افضل عطر رجالي من درعه

كتابة ريهام عبد الناصر آخر تحديث: 27 يونيو 2015 , 17:43

العطور الرجالية ، تستكمل اناقة الرجل الشرقي ، لا يستطيع ان يستغنى عن عطره اليومي الذي يشعره بمزيد من الحيوية والغموض ، ومن افضل العطور التي دائماً ما تحوز على اعجاب الرجال هي عطور درعه ، التي اثبتت وجودها منذ نشأتها ، وهاهي تقدم العديد من الابداعات الفرنسية والباريسية والشرقية لمزيد من التألق والاناقة ، نستعرض معاً افضل العطور الرجالية التي قدمتها درعه والتي حازت على اكثر المبيعات في الاونة الاخيرة .

افضل عطر رجالي من درعه :

1◄ توب نوتش – بور موا : الرائحة الطازجة الفريش والاكثر مبيعاً بين الجميع ، رائحته مائية خاصة ، تبدأ من الليمون البرجموت ووسطه الفيلوت والميريمية وخاتمته من العنبر والصندل ، سعره 170 ريال .

عطر توب نوتش

2◄ لينك فضي : عطر باريسي مصنوع خصيصاً للرجل الشرقي الانيق يضفي نفحاته الغامضة والراقية , عطر لا تستطيع مقاومته اذا كنت شخصيه عملية محددة أهدافها , يفوح منه احساس جديد للبرجموت , ووسط عطري فريد من الورد ، سعره 170 ريال .

عطر لينك الفضي

3◄ ماست دي براود : عطر الرجل العصري يضفي لمسة العراقة والاصالة التي تفوح منها البرجموت وزهرة البرتقال والليمون وبهذا يصبح فرصة ذهبية لمحبي الاشياء الثمينة تفوح منه رائحة الياسمين والورد والقرفة واللافندر والجرانيوم لتضفي عليك احساس مفعم بالفخامة من المسك والعنبر ، سعره 160 ريال .

عطر ماست دي براود

4◄ ممتاز عشرة : عود عطري من فرنسا للرجل الفريد له احساس شرقي يضفي عليك عراقة الماضي , مزيج بين العود والصندل الابيض ذو الرائحة الجذابة ، سعره 150 ريال .

عطر ممتاز 10

5◄ عطر مورال خشبي : عطر خاص فرنسي للرجال من الورد والياسمين مضاف اليه قلب العنبر من الفانيليا وخشب الصندل بالاضافة الى  الخاتمة المميزة من العنبر والمسك سعره 150 ريال .

عطر مورال

6◄ ايتوري – كيو اند إيه : عطر فرنسي للرجل الغامض تمنحك بداية من الفلفل والهيل تتوسطها القرفة وجوزة الطيب وتنتهي بفول التونكا والباتشولي ليضفي سحر الغموض والجاذبية لساعات طويلة ، سعره 140 ريال .

عطر ايتوري

7◄ عطر الجزيرة : العطر المميز للرجل الانيق والذي يتميز بقوة الشخصية ، له رائحة تدوم ولا تُنسى رائحة الشيير ووسطه العود والمسك ومزيج من الورائح العطرية الطبيعية من الطبيعة الجميلة ، سعره 120 ريال .

عطر الجزيرة

8◄ عطر الشيوخ : رائحة العود الاسود الخاص بالرجل الفخم ذو الاحساس العالي ، لجاذبية قصوى لا يدركها الا الشيوخ واصحاب الفخامة والعظمة ، سعره 120 ريال .

عطر الشيوخ

9◄ عطر الفخر : عود عطري خاص للرجل الشرقي الذي له من الاحساس والفخامة ما يكفي ، فهو مزيج من الدهن السيوفي والهندي يدوم معك لساعات طويلة تطغى رائحته على الجميع ، سعره 110 ريال .

عطر الفخر

10◄ عطر نقاء المسك : رائحة المسك الابيض  والعطر العودي الراقي ذو الصناعة الفرنسية الراقية ، رائحة المسك الاصلي الذي تبحث عنه ستجدها في هذا النقاء ، تضفي عليك الفخامة والاناقة التي لا حدود لها ، سعره 110 ريال .

عطر نقاء المسك

مقالات عن العطور :
افضل عطر رجالي
افضل عطر نسائي
افضل عطر نسائي لعام 2014
افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال
عطر ارماني روز دي اريبي ليمتد سواروفسكي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق