افضل منتجات اوريفليم

كتابة ريهام عبد الناصر آخر تحديث: 01 يناير 2019 , 01:42

المرأة العصرية تهتم كثيراً بمظهرها وشكلها النهائي ، وطبيعة الانثى تميل الى الجمال وكل ما يساعدها لابراز جمالها ورقتها في حدود المقبول والمتاح ، لذلك تعددت شركات التجميل وتنافست المنتجات المتعددة حول ما تهتم به المرأة لتجذب انتباهها ، ولعل من افضل الشركات التي أثبتت وجودها بين الجميع ، هى شركة أوريفليم والتي استطاعت بمنتجاتها ان تجذب ملايين النساء حول العالم نظراً لجودتها ومصداقيتها وعروضها التي لا تُقاوم ، وهنا سنقوم بعرض أفضل المنتجات التي حازت على اعجاب عدد كبير من النساء ..

افضل منتجات اوريفليم

1◄ ملمع الشفاه فيري مي : ملمع شفاه رائع يظهر في بادئ الامر بلون شفاف ثم يتحول الى اللون الوردي الرقيق لاضفاء المزيد من الرقة والانوثة على مظهرك ، كمية صغيرة فقط تكفي ويدوم معكِ لوقت طويل ، ثابت ورائع ويبقى رقم واحد للعديد من النساء والفتيات .

ملمع الشفاه فيري مي

2◄ مزيل عرق ديفاين سينشوال : فعال جداً للقضاء على رائحة العرق وترك بدلاً منها رائحة عطرة هادئة وناعمة ، يمنع الاثار البيضاء ، ويدوم معكِ طوال اليوم ، ويجعل البشرة ناعمة ورقيقة ، حجمه الصافي 50 مل .

مزيل عرق ديفاين سينشوال

3◄ ماسكرا مكثف للرموش The One : ماسكرا رائعة لتكثيف الرموش وتفريقها بشكل جذاب ، تبدو طبيعية تماماً وخفيفة ، تبقى ثابتة ولا تترك اثار بعد الغسل ، تدوم معاك طوال اليوم ، متوفرة باللون الاسود واللون الكحلي .

ماسكرا مكثف للرموش The One

4◄ سيرم إيكولاجين لشد البشرة : سيرم طبيعي جداً لشد البشرة والغاء التجاعيد ، متوفر بالكولاجين المفيد لتغذية البشرة وتعويضها بما تفقده من فيتامينات ومواد طبيعية لاعادة رونقها وشبابها من جديد ، استخدميه مرتين يومياً وستلاحظين الفرق .

سيرم إيكولاجين لشد البشر

5◄ أودو بارفان فولار : مزيج من روائح الورد البنفسج و البيوني و أوراق الورد و البرالين لاضفاء مزيد من الرقة لاجمل وردة ، رائحته هادئة وناعمة ، تضفي عليكِ الانوثة الهادئة العطرة ، قد تكون الرائحة غزيرة في البداية ولكن فقط بعد مرور اقل من خمس دقائق ستنعمين بروائح الورد الهادئة المميزة ، الحجم الصافي 50 مل .

أودو بارفان فولار

6◄ كريم BB الكل في واحد : النسخة المطورة تقنياً عن النسخة القديمة مُقدمة لكِ خصيصاً من The One ، يعمل على تصحيح كل ما تعاني منه البشرة فهو مرطب رائع ، ويحمي من الشمس بمعدل 30 ، ويخفي عيوب البشرة ، يضفي ملمس ناعم على البشرة ، اشراقة هادئة ستشعرين بها بعد اضافته على بشرتك بالاضافة الى توحيد لون البشرة ، خالي من الزيوت لييصبح مفيداً لكل انواع البشرة دون فرق.

كريم BB الكل في واحد

7◄ نظارة الشمس Butterfly : النظارات الرائعة التي تضفي عليكِ احساس الاناقة والفخامة ، مصممة بشكل الفراشات التي تزينها من الجوانب بشكل رائع وجديد ، العدسات مصنوعة من البولي كربونات والاكريليك بالاضافة الى النحاس الاصفر الهادئ ، لمسة جديد ساحرة ليومك .

نظارة الشمس Butterfly

8◄ حقيبة Coral Bag : اللون الرائع والاناقة والتصميم النهائي الراقي ، جميعها تجمعت في هذه الحقيبة الجديدة لاضفاء السحر والاناقة لهيئتك ، مصنوعة من مواد عالية الجودة ليصبح جلدها مقاوم لكل ما يؤثر عليه لتعيش معكٍ فترة طويلة جداً، عملية جداً ومناسبة في جميع الاوقات والمناسبات.

حقيبة Coral Bag

9◄ كريم أساس Very Me Prep Me Perfect : الكريم الرائع لكل ماتحتاجه بشرتك ، له ملمس ناعم تختفي اثاره بمجرد اضافته لبشرتك ، يغلق المسام لتبدو البشرة بمظهر موحد وطبيعي تماماً ، حيث يمكنك الاكتفاء به وحده على بشرتك ، او اضافته ككريم اساس لمكياجك لمزيد من النعومة والحفاظ على بقاء المكياج لفترة أطول .

كريم أساس Very Me Prep Me Perfect

10◄ بودرة الوجه Very Me No Time for Shine powder : طبيعية تماماً وغير لامعة ، تخفى لمعة الوجه ليبدو طبيعي ، بالاضافة الى التفتيح الهادئ والتناغم مع بشرتك بجميع انواعها ، يتوفر منها التوع النوع اللايت لذوات البشرة البيضاء والنوع اللاتيه للسمروات ، يمكن اضافتها بعد كريم الاساس او بدون استخدامه ، تتوفر بالعديد من الالوان التي تناسب جميع الاذواق .

بودرة الوجه Very Me No Time for Shine powder

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق