كيفية حذف حساب سكايب

موقع التواصل الاجتماعي الشهير والاقدام في عالم الانترنت سكايبي (Skype) له الكثير من مستخدميه حول العالم , وفي كل يوم يزداد عدد المستخدمين له , ولقد قدمنا في مقال سابق بعنوان (كيفية انشاء حساب على سكايبي Skype) حيث قدمنا شرح موضح بالصور لطريقة عمل حساب سكايب جديد , واليوم نقدم مقال جديد بعنوان (كيفية حذف حساب سكايب Skype) , ومن الجديد بالذكر ان سكايب لها سياستها الخاصة في إدارة حسابات المستخدمين فهي حتى الان لم تقدم طريقة رسمية لحذف الحساب , ولكنها قدمت طريقة فعالة في الغاء حساب سكايب , وهي عن طريق تغير البيانات الشخصية , وهو ما سنوضحه مع عرض بالصور لكل خطوة .

Skype

خطوات حذف حساب سكايب Skype :
– اولا نقوم بالدخول على صفحة الملف اشخصي لمستخدم سكايب عن طريق الرابط التالي : https://secure.skype.com/portal/profile .
– ثم نقوم بتسجيل الدخول على حساب سكايب .

تسجيل الدخول على حساب سكايب
– والان ستفتح صفحة الملف الشخصي (Profile) , ثم نضغط على تحرير الملف الشخصي (edit profile) , وهي موجودة اسم الصفحة .

حرير الملف الشخصي
– ثم نضغط على كلمة تحرير (edit) للقيام بتحرير المعلومات الشخصية , والتي سنقوم بتغير الاسم الأول والاسم الثاني بأسماء عشوائية , ثم نغير تاريخ الميلاد , ثم المدينة والدولة ,بعد ذلك نضغط على حفظ (save) .
– ثم نضغط تحرير (edit) مرة ثانية لتغير عنوان البريد الالكتروني .

نضغط تحرير

تغير المعلومات الشخصية
– والان نقوم بتغير البريد الالكتروني , ثم رقم الجوال , قم رقم اهاتف المنرل والعمل , ونكتب ارقام عشواءية , ثم نضغط حفظ (save) .

تغير عنوان البريد الالكتروني
– والان قمنا بتغير كل المعلومات الشخصية بالكامل , وهكذا قمنا بإلغاء الحساب وبياناته على سكايب ولكن سيبقى اسم المستخدم مسجل في سكايب و وفي حالة ارد المستخدم حذفه من سكايب ليه التواصل مع الموقع وسيقوم بحذف الاسم بناء على طلبه ولكن هذه العملية تستغرق حوالي أسبوعين من قبل سكايب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

خالد راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *