Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية

- -

سواء كنت تتعلم اللغة الإنجليزية كلغة إضافية أو كنت تهدف إلى صقل مهارات الكتابة الخاصة بك، هناك عدد لا يحصى من الكتب التى كُتبت لمساعدتك على تحسين مهاراتك. بعض من هذه الكتب تعتبر من الروائع، والبعض الآخر لا فائده منه عمليا. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الكتب لمساعدتك على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية، سواء كنت طالبا أو تطمح ان تكون روائي طموح .

افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية

1◄ كتاب Words are Categorical series, by Brian P. Cleary : الكلمات هي سلسلة القوة ، كتبه بريان كليري ، الحب الأول على الإطلاق هذه الكتب للأطفال والكبار على حد سواء ، كما أنها توضح أجزاء من الكلام بطريقة سهلة محببة مع عناوين مثل الشعر، ،والكلمات العادية : ما هي الصفة؟ ، شمع الأذن، أحمر الشفاه، مقياس العمق: ما هو تركيب الكلمة ؟، ستقضون معه وقت ممتع .

كتاب Words are categorical

2◄ كتاب MacMillan English School Books : هذه النسخة ضرورية لأي شخص يتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية . اللغة الإنجليزية هي لغة معقدة للغاية، الا اذا كنت قد كبرت وتعلمت بها وكتبت بها منذ الطفولة ، هذا الكتاب يغطي مجموعة واسعة من مستويات المهارة، ويمكن أن يساعدك على رفع مستواك على حد سواء في الكتابة ومهارات التخاطب.

كتاب Mac English

3◄ كتاب Eats, Shoots & Leaves: The Zero Tolerance Approach to Punctuation : هذا الكتاب هو مرجع رائع لـجميع الأعمار، ولكن أنا أميل إلى أوصي به طلاب المدارس الثانوية والكليات لأنه مضحك، ذكي، ويشرح علامات الترقيم بطريقة لا تنسى. نتذكر أن علامات الترقيم أمر حيوي، كما أنها المفتاح إلى معرفة المعنى الخاص بكوالذي تقصده من كلامك .

كتاب eats shoots and leaves

4◄ كتاب The Big Book of Words You Should Know : إذا كنت ترغب في توسيع المفردات الخاصة بك، هذا هو الكتاب الافضل لك . من خلال تعلم الكلمات وتصبح لديك الطلاقة مع هذه اللغة الرائعة فالكتاب يقدم لك الطريقة الأكثر من رائعة التي يمكنك تخيلها.

كتاب big book of words

5◄ كتاب The Mother Tongue – English, and How It Got That Way : كل شيء يكتبه هذا الكاتب هي عبقرية خالصة، واللغة الأم ليست استثناء. بريسون ينسج قصة رائعة عن أصول اللغة الإنجليزية،  مع نظرة قوية حول غرابة المطلق الذي ينتشر في اللغة.

كتاب mother tongue

6◄ كتاب The Art of Fiction: Notes on Craft for Young Writers : مورد حيوي لمن ينوي كتابة الرواية، وهذا الكتاب سوف يساعدك على صياغة الجملة المكررة وتطوير الأحرف التي يريدها القراء دون حشو ، وتجنب الكلمات الـمبتذلة. هذا غاردنر وهو مدرس صعبة، ولكن إذا كنت تستطيع وضع الأنا الدقيق الخاص بك جانبا، يمكنك أن تتعلم الكثير من هذا الكتاب.

كتاب gardner art of fiction

7◄ كتاب The Elements of Style, by William Strunk Jr. and E.B. White : هذا الكتاب واحد من أفضل الكتب في الاهتمام بتكوين الجمل و الاسلوب . إذا كنت ترغب في عدد قليل من الكتب المرجعية في المكتبة التي تتعامل مع قواعد اللغة الإنجليزية والكتابة فقط، دع هذا الكتاب لان  يكون واحدا منهم.

كتاب elements of style

8◄ كتاب The Gregg Reference Manual, by William Sabin : هودليل أشمل لأسلوب النحو والاستخدام، والتنسيق، كما انه مفيد للطلاب كما هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال الأعمال التجارية. أنه حقا  يحتوي على كل ما تحتاج إلى معرفته عن الوثائق ، والمقالات، والرسائل، مع نصائح حول كيفية التعامل مع مختلف البشر ، وأكثر من ذلك بكثير.

كتاب Gregg Reference Manual

9◄ كتاب The Curious Case of the Misplaced Modifier, by Bonnie Trenga : حتى أولئك الذين لديهم معلومات بأس به عن الـكتابة يمكن لهم الاستعانة بهذا الكتاب الكتاب يتم عرضه في حجم صغير و متعة التعلم لتذكيرك بالصحيح فيما يخص وضع الكلمات عند بناء الجمل .

كتاب misplaced modifier

10◄ كتاب The Chicago Manual of Style : هذا الكتاب لا يقدر بثمن لجمهور أمريكا الشمالية ، هذا الكتاب سوف يوجه لكم الارشادات الهامة والمعلومات اللازمة من خلال كل قواعد الكتابة التي يمكن أن تحتاجها من أي وقت مضى.

كتاب Chicago Style

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(1) Reader Comment

  1. داق الكيف
    2015-07-27 at 18:35

    .~. حصريات × حصريات ما شاء الله .~. .~. واصلي ربي يحفظك .~.

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *