“فيديو ” القطط الصغيرة

القطط من ألطف الكائنات الحية و أكثرها جمالًا مع ذلك تتمتع بقدرات كبيرة على الصيد و الإفتراس يطلق عليها في اللغة العربية الهر و اسمها العلمي Felis catus  من الثدييات من فصيلة تسمى السنوريات يوجد إعتقاد أن القطط نشأت في جو صحراوي لأنها تميل للحرارة و تحب الشمس و غالبًا ما تجلس في أماكن التعرض للشمس في ساعات النهار و يوجد تقارب بين القطط و النمور و لكنها لا تشكل أي خطر على حياة الغنسان بل يتم تربيتها بالمنازل تزن القطة الواحدة نحو 7 كيلو في اغلب التقديدات و يمكن لها أن ترى بالظلام الحالك و لها غشاء ثالث للعين من أجل ذلك تجب القطط الأسماك و اللبن و يوجد منها انواع كثيرة القطط الحبشي و الباست و الشيرازي و المانكس و الهيملانا .

الهيكل العظمي للقطة يتكون من 240 عظمة صوت القط يصل إلى 140ديسبيل و مخ القطة لا يزن 25 جرام و لكنها تتمتع ب300 مليون خلية عصبية و تفوق حاسة الشم لدى القطط الإنسان بمراحل تلد القطة الواحدة نحو أربعة قطط صغار في المرة الواحدة قد تزيد و قد تنقص  و تتميز القطط الصغيرة بالجمال التام كأي شيء صغير له جماله و حيوتيه ..

للقطط الصغيرة معاملة خاصة و تربية من نوع خاص لها أطباق خاصة تكون نحاسية أو بلاستيكة و يفضل أن يكون لها تجويف حتى تستطيع الأكل منها ، من الأفضل إطعامهم اللبن ليس السائل المعلب و التعامل معه بحرص شديد فهم كائنات رقيقة تحب الهدوء و السكينة ..

القطط الصغيرة :-

https://www.youtube.com/watch?v=4IP_E7efGWE

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2016-08-11 at 11:50

    صور قطط صغيرة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *