السياحة في كارلوفي فاري

كارلوفي فاري أو كارلسباد هي بلدة المنتجع الصحي التي تقع في غرب بوهيميا ، جمهورية التشيك ، على التقاء نهري Ohře وTeplá ، مع ما يقرب من 130 كم (81 ميل) الى الغرب من براغ تشتهر المدينة تاريخيا بينابيعها الساخنة (التي تتكون من 13 ينبوع رئيسي ، على بعد حوالى أصغر 300 ينبوع ، بالإضافة إلى المياه الدافئة على نهر Tepla River) . انه المنتجع الأكثر زيارة في جمهورية التشيك .the Karlovy Vary International Film

يشتهر منتجع كارلوفي فاري في العالم بالسبا الذي يقبل الكثير من الزوار وبخاصة الفنانين الأكثر شهرة . تأسس المنتجع في عام 1350 من قبل الملك التشيكي والإمبراطور الروماني المقدس تشارلز الرابع . كارلوفي فاري يكمن في وادي أخضر من نهر Tepla River (بمعنى “الدافئة”) والذي يعكس جو رائع مليئ بالجمال والسلام . يمكنك الوصول خلال ساعتين إلى هناك عبر حافلة من براغ ، (لا توجد قطارات مريحة) . من محطة الحافلات ، التي تقع على بعد حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام من الأعمدة . سواء كنت ذاهب الى كارلوفي فاري للاسترخاء ، أو للعثور على علاج مناسب او كنت معجباً بالهندسة المعمارية ، فإنها ستكون زيارة مميزة في هذه المدينة الأنيقة .Karlovy Vary

عدد السكان
النسبة المئوية للسكان الأجانب في كارلوفي فاري في عام 2012 نحو سبعة في المئة ، بعد براغ . هناك عدد كبير من الأجانب الفيتناميين ، يليها الألمان والروس والأوكرانيين .

الكنائس
هناك العديد من الكنائس الجذبة ، منها
الكنيسة الكاثوليكية القديسة – التي بناها كيليان ايجنز Dientzenhofer في 1737
الكنيسة الأرثوذكسية القديسين بطرس وبولس – 1898
الكنيسة البروتستانتية القديسين بطرس وبولس – 1856
كنيسة القديسة حنة – 1745
كنيسة ومقبرة سانت الروم الكاثوليك أندرو – 1500
الكنيسة الميثودية القديس لوقا – 1877
أطلال سانت Linharta من القرن ال13

ثقافياً
في القرن 19 ، أصبحت كارلوفي فاري مقصداً سياحياً شهير ، والمعروفة بإقبال الكثير من المشاهير الدوليين للسبا . ومن المعروف أن المدينة بها بعض المهرجانات من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي ، الذي يعد من أقدم المهرجانات في العالم ، بالإضافة إلى تواجد الأحداث السينمائية الكبرى في أوروبا . وقد استخدمت المدينة كموقع لعدد من الأفلام .

المعالم السياحية في كارلوفي فاري
مدينة كارلوفي فاري هي المدينة الغاية بتاريخها الجذاب للكثير من المستكشفين . تأسست في عام 1358 ، وقد استقبلت هذه البلدة بكل من : بيتهوفن ، شوبان ، شيلر ، كارل ماركس ، وغوته . من عوامل الجذب الرئيسي في كارلوفي فاري هي الينابيع الساخنة الرائعة ، كما تفتخر المدينة بتواجد نحو 13 ينبوع من الينابيع الرئيسية (والتي يصل عددها نحو 300 ينبوع أصغر حجما) . أثرت العمارة في المنتجع الصحي بالمدينة ، بإعتباره من عوامل الجذب الكبيرة الأخرى ، مع أمثلة جميلة وكثيرة من الأساليب الكلاسيكية الجديدة والفن الحديث الذي يرجع إلى أواخر القرن 19 وأوائل القرن 20 . كما انها نقطة ثقافية ساخنة مع مركز للفنون الأدائية والمعارض الفنية ، وعدد من المتاحف ، وتشتهر كارلوفي فاري أيضاً بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي ، وبإعتباره احد أطول الأحداث في أوروبا .

أفضل معالم الجذب في كارلوفي فاري
ربيع حار ، Hot Spring, Hot Spring Colonnade, underground thermal springs
مطحنة الرواق Mill Colonnade
برج مراقبة ديانا Diana observation tower
متحف Becherovka وجان بيشر Becherovka and Jan Becher museum
الحمامات الحرارية وإجراءات لمعالجة المياه المعدنية Thermal spa and spa procedures
المتحف وجولة في آنية موسر Museum and tour of Moser glassworks
غابات سبا Spa forests
المحكمة البريدية Postal Court
الساحة الرياضية Sports arena
كارلوفي فاري للهدايا التذكارية Karlovy Vary souvenirsCarlsbad karlovy vary attractions

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-20 at 11:27

    كارلوفي فاري روعة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *