الفرق بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

نعرض إليكم الفرق بين الولايات المتحدة والتي تعرف ايضا بإسم الولايات المتحدة الأمريكية وبين المملكة المتحدة ، على الرغم ان كلاهما من الدول الغربية التي لها تأثير ملحوظ في الشئون العالمية . ومع ذلك ، يمكن القول بأن المملكة المتحدة كانت إمبراطور العالم في الماضي بينما أصبحت الولايات المتحدة هي الإمبراطور الغير رسمي من العالم في الوقت الحاضر . ويرجع ذلك إلى السلطة التي تمارس على بقية العالم .UK vs USA

بعض الحقائق عن الولايات المتحدة
يشار إلى الولايات المتحدة الأمريكية بإسم الولايات المتحدة ، فهي الجمهورية الدستورية الفيدرالية التي تتألف من خمسين ولاية ومنطقة اتحادية . تقع الولايات المتحدة تقع بين المحيط الهادي والمحيط الأطلسي وتحدها كندا في الشمال والمكسيك في الجنوب . ومن المعروف أن الحكومة في الولايات المتحدة كجمهورية دستورية رئاسية اتحادية . وعلاوة على ذلك ، فإن الولايات المتحدة لديها العديد من الأراضي في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ . ويعتقد أن السكان الأصليين في الولايات المتحدة قد انتقلوا من آسيا قبل 40000 سنة على الأقل .

الولايات المتحدة الأمريكية هي أكبر اقتصاد في العالم ، ويتميز اقتصادها بأنه من الاقتصاد الرأسمالي المختلط . لديها موارد طبيعية وفيرة ، وبالتالي تستخدمه في تشغيل الاقتصاد من خلال الإنتاجية العالية . الرئيس الحالي للولايات المتحدة هو الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، وهو أول رئيس من أصل إفريقي في الولايات المتحدة .

بعض الحقائق عن المملكة المتحدة
الاسم الرسمي للمملكة المتحدة هي المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية . تضم المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية . إنها دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي من قارة أوروبا . يحيطها المحيط الأطلسي وبحر الشمال ، والقنال الإنجليزي والبحر الأيرلندي . من المهم أن نلاحظ أن المملكة المتحدة هي ملكية دستورية ودولة وحدوية . تم إنشاء المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى في 1 مايو 1707 من قبل الاتحاد السياسي للمملكة إنجلترا ومملكة اسكتلندا باستخدام قانون الاتحاد . وبالتالي فإن المملكة المتحدة هي بلد تتألف من أربع مناطق وهي انجلترا وايرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز . يخضع المملكة المتحدة من خلال نظام نيابي ملكي دستوري .

تعتبر المملكة المتحدة هي خامس أكبر اقتصاد في العالم (اعتبارا من عام 2014) وثالث أكبر اقتصاد في أوروبا كلها . ألمانيا وفرنسا هما أول وثاني أكبر البلدان في أوروبا من ناحية النمو الاقتصادي . المملكة المتحدة لديها اقتصاد قوي في السوق .
رئيس الوزراء الحالي من المملكة المتحدة ديفيد كاميرون . وفي الوقت نفسه ، الملكة هي اليزابيث الثانية . عاصمة المملكة المتحدة هي لندن ، بل وأكبر مدينة في البلاد .

ما هو الفرق بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ؟
في حين انه لا يعتقد عن وجود اختلافات ثقافية عديدة بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، إلا انه هناك اختلافات في اللغة بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وهناك اختلافات حتى في العادات والمواقف والآراء وردود الفعل داخل الولايات المتحدة . الولايات المتحدة تشمل على العديد من الثقافات والمناطق المختلفة ، وبالتالي فإن المعلومات هنا هي مجرد المرشد العام ، التي قد لا تكون صالحة في كل مكان . ومن هذه الاختلافات :

• المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ، والمعروفة باسم المملكة المتحدة ، ويحيط بها المحيط الأطلسي وبحر الشمال ، القنال الإنجليزي والبحر الأيرلندي .
• ومن ناحية أخرى ، فإن الولايات المتحدة الأمريكية ، والمعروفة باسم الولايات المتحدة ، تقع بين المحيط الهادي والمحيط الأطلسي وتحدها كندا في الشمال والمكسيك في الجنوب .
• إن المملكة المتحدة هي البلد التي تتألف من أربع مناطق وهي انجلترا وايرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز . تتكون الولايات المتحدة من خمسين ولاية ومنطقة اتحادية .
• تخضع المملكة المتحدة من خلال نظام نيابي ملكي دستوري بينما الولايات المتحدة هي جمهورية دستورية فيدرالية .
• ومن المعروف أن الحكومة في الولايات المتحدة كجمهورية دستورية للرئاسية الاتحادية .
• المملكة المتحدة لديها اقتصاد السوق في حين ان الولايات المتحدة تتميز بالاقتصاد المختلط الرأسمالي .
• الولايات المتحدة لديها الرئيس بينما المملكة المتحدة لديها رئيس وزراء مع الملك .
• الإنجليزية البريطانية تختلف عن اللغة الإنكليزية في الولايات المتحدة .
• العملة الوطنية في المملكة المتحدة هي الجنيه الاسترليني في حين أنها هي الدولار الأمريكي في الولايات المتحدة .
• الولايات المتحدة تصدر السلع الرأسمالية والسيارات والسلع الاستهلاكية ، الخ بينما صادرات المملكة المتحدة للسلع المصنعة ، والوقود ، والمواد الكيميائية ، الخ
• الولايات المتحدة لديها تنوع ثقافي أفضل من المملكة المتحدة .

الاجتماعات
تعد الاجتماعات هي واحدة من أفضل الطرق للتعرف على الثقافات المتعددة سواء الثقافة البريطانية او الامريكية ، حيث ان تكوين الصداقات والانخراط معهم ، تساعد على سماع لهجاتهم بكثرة مما يعلج تتعرف على ثقافتهم المختلفة ولتعمل على تعزيز تجربتك في التعرف على ثقافتهم بعمق .the more notable holidays

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *