معلومات عن الكلب الروسي الأسود

الكلب الروسي الأسود أو الكلب الترير الروسي الأسود هو كلب الحراسة الذي يستجيب ويتفوق في عمله كحارس . عليك احترام هذا الكلب لأنه لن يتسامح مع الأمر . يحتاج هذا الكلب إلى التدريب المستمر سواء كان يعمل كحارس او لا ، لأنه من محبي الحركة والنشاط في وقت مبكر من اليوم ، وحتى لا يشعر بالكسل والملل طول اليوم . دائماً ما يأتي الكلب الروسي الأسود باللون الأسود ، والرمادي ، وهو من الكلاب التي تمتاز بالشجاعة ، والثقة .
Black Russian Terrier were a human version

معلومات عن الكلب الروسي الأسود
يعتبر الكلب الروسي الأسود هو كلب ذكي بشكل مخيف ، لأنك قد تجده أكثر ذكاءاً عن أي حيوان ويمكن ان يكون أكثر ذكاءاً منك . يرجع تاريخ هذا الكلب في استخدامه للعمل في الجيش والشرطة . أنه كلب ذكي ، يتدرب بسرعة ولكنه كلب عنيد ، لذلك عليك أن تكون متفهم لطبيعته الشخصية . يمكنك تدريب الكلب على خفة الحركة ، والطاعة .
The Black Russian

الحجم
يأتي الكلب الروسي الأسود ببنية قوية ، فسوف تجد بنيته مبنية جيدا لسلالته الكبيرة ، ويمكن ان يصل وزن الكلب الروسي الأسود حوالي 80-140 رطل (على الرغم من أنه قد يصل متوسط وزنه نحو 140 رطل) . يمكن أن يبلغ حجم الذكور 27-30 بوصات ، بينما يمكن أن تصل الإناث إلى 26-29 بوصة .

صفات الكلب الروسي الأسود
الكلب الروسي الأسود هو كلب واثق ، هادئ ، ذكي جدا ، شجاع ومخلص . ومع ذلك ، من دون التدريب المناسب والتنشئة الاجتماعية الجيدو ، فإنه يمكن أن يصبح عدوانياً . لا ينبغي أبدا أن تجد هذا الكلب خجول ومتردد في الدفاع عن رفاقه ، وبخاصة إذا شعر بأنهم مهددون ، لذا ينبغي التدريب الجيد .

قد يبدو الكلب الروسي الأسود بمعزل ، لكنه يحتاج إلى الرفقة بشكل دائم ، فهو من الكلاب التي تشعر بالقلق من الغرباء ويستغرق وقتا طويلا في عملية الاحماء لشخص غير مألوف ، وبالتالي فإنها يستخدم ككلاب الحراسة بشكل ممتاز . الأسود الروسي الكلاب هي الكلاب المهيمنة بطبيعته .

الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى
على الرغم من حجم الكلب الروسي الأسود مثيرة للإعجاب ، إلا ان حجم كبير بالنسبة للأطفال . تبدو الإناث أكثر استعدادا للعب مع الأطفال عن الذكور ، ولكن كلا الجنسين هما كلاب جيدة في التعامل مع الأطفال وبخاصة في حمايتهم . لا تنسى ، ان الكلب الروسي الأسود هو كلب نشيط ودائما ما يكون بحاجة إلى رفاقه كبيرة ونشطة . ينبغي توخي الحذر مع الأطفال الصغار جدا .

متوسط العمر الافتراضي
يبلغ متوسط العمر الافتراضي لـ الكلب الروسي الأسود حوالس 11 سنة

Black Russian Terrier Dog

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *