الفرق بين الجيش الأمريكي والمارينز الأمريكي

الجيش الأمريكي وقوات مشاة البحرية الامريكية هما قوتين متخصصتين تابعتين للقوات المسلحة الأمريكية ، والذين يستخدموا لأغراض مختلفة . في حين أن الجيش الأمريكي هو جزء متكامل من القوات المسلحة مثل القوات الجوية الامريكية والبحرية الامريكية المارينز الأمريكية بإعتبارهما الوحدة الفرعية من البحرية الامريكية التي تساعد البحرية في مسح الأرض من السيطرة البحرية للعدو . على الرغم من كل الجيش الاميركي ومشاة البحرية الامريكية تعمل على تنفيذ العمليات البرية ومشاة البحرية وتعمل معظمها بالقرب من المناطق الساحلية للمساعدة البحرية في عملياتها . هناك اختلافات واضحة بين الجيش الأمريكي وقوات المارينز الأمريكية التي سيتم تسليط الضوء في هذا المقال .

مشاة البحرية الامريكية
بدأت أعمال مشاة البحرية الامريكية في عام 1775 ، بتتخصصهم في العمليات القتالية ، وذلك من خلال مسح الأراضي البحرية الأمريكية . يتم تعيين مشاة البحرية الامريكية في العمل في كل حرب على الأراضي الأجنبية . مشاة البحرية هم القوة الخاصة المستعدة للعمل المتخصص . شعار المارينز هو البحرية ، مما يدل على أهميتها البحرية . مشاة البحرية الأمريكية هي من قوات القتال الأكثر ولاءاً في العالم . مشاة البحرية لها سمعة طيبة في تقدمها وخدماتها المتفوقة التي حصلت عليها بسبب كفاءتهم المهنية والكفاءة التي أبدوها في كل جزء من العالم .the Marine Corps

الجيش الأمريكي
جيش الولايات المتحدة هو جزء من القوات المسلحة ، وهو المسؤول عن العمليات البرية في أراضي العدو عن طريق المشاة والطائرات . الجيش الأمريكي هو القوة المدربة تدريبا جيدا والمجهزة تجهيزا جيدا والمسلحة جيدا في تخفيف مشاة البحرية عندما يحين الوقت من أجل السيطرة على الأراضي التي تم الحصول عليها من قبل قوات المارينز . تتم العمليات البرية للجيش الأمريكي من قبل وحده الجيش الأمريكي . الجيش الأمريكي لديه أفضل الموارد من حيث الرجال والمروحيات والأسلحة والدبابات والأسلحة النووية . الجيش الأمريكي هو أكبر قوة متخصصة في القوات المسلحة الاميركية به اثنين من القوات الاحتياطية ، والتي تساعد في احتياطيات الجيش والحرس الوطني التابع للجيش .Army National Guard U.S.

ما هو الفرق بين الجيش الأمريكي وقوات المارينز الأمريكية؟
• كما هو معروف ان جيش الولايات المتحدة هو جزء من القوات المسلحة الأميركية ، من مشاة البحرية الامريكية وفي التقسيم الفرعي من البحرية الأمريكية التي هي جزء من القوات المسلحة الأميركية .

• كل من الجيش الأمريكي ، وكذلك مشاة البحرية الامريكية ، هم قوات متخصصة في العمليات البرية . مشاة البحرية الامريكية تقدم المساعدة البحرية في الحفاظ على الأراض الأجنبية .

• جيش الولايات المتحدة هما أكبر قوة عسكرية برية في القوات المسلحة الأمريكية وبما لها من دور مختلف للعب في الدفاع عن الوطن ومحاربة قوات العدو .

• دائما ما يكون مشاة البحرية الامريكية في وضع الاستعداد الدائم ضد لأي هجوم في وقت قصير جدا .

• جيش الولايات المتحدة هو أكبر بكثير من مشاة البحرية الامريكية .USMC

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *