القط كوردوي … عميد القطط في العالم

كما هو معروف ان شيخوخة القطط هي متوسط عمر القطط الذي يصل إلى ثماني سنوات ، إلا اننا نجد ان عمر القطط ازداد في السنوات الأخيرة وصولاً إلى متوسط عمرهم مابين 10 إلى 14 سنة ، نظراً لتقديم التحصينات ، مع إتاحة الأساليب المتطورة نحو التشخيص السليم ، وظهور واكتشاف العلاجات الجديدة . أيضا هناك زيادة في وعي المربيين بأهمية وضرورة بقاء القطط داخل المنزل بصورة جيدة .Corduroy is the new title holder

نطرح إليكم اليوم معلومات حول عميد القطط في العالم حسب إدارجه في موسوعة جينيس وهو القط كوردوي الذي يبلغ من العمر نحو 26 عاما ، وهو الآن أقدم قط في العالم .

أختارت موسوعة غينيس للأرقام القياسية للقط كودري ليحمل لقب الجديد بأنه عميد القطط في العالم . ولد القط كوردوي في 1 أغسطس لعام 1989 ، وقضى معظم حياته في التجوال في ريف ولاية أوريغون مع صاحبه ، اشلي ريد أوكورا ، وفقا لبيان صادر عن غينيس للأرقام القياسية . أوكورا اختار كودري من وسط قطط القمامة عندما بلغ من العمر 7 سنوات ، إلا انه عاش معه حياة طويلة هادئة وبسيطة .Oldest cat living

يكمن السر في بقاء القط كوردوي Corduroy على قيد الحياة ، لأنه حياة مليئة بالكثير من الحب والرعاية ، مع البقاء في مساحة كبيرة للتجول على 160 فدان في ولاية أوريغون ، مما سمح للقط كودري التمتع بالتجول في المزرعة البحرية ، لذلك فهو دائما يحصل على الكثير من التمارين .

يبلغ القط كوردوي من العمر الآن نحو 26 عاما و 13 يوما وهو القط المتمتع بالبقاء في المنزل في أوريغن في شمال غرب الولايات المتحدة . حمل هذا القط لقب عميد القطط في العالم وهو من القطط المميزة بشكله الجذاب لأنه صاحب العينين الخضراوين ، إلى جانب شاربيه المختلطين باللون الأبيض بالأسود ، .

القط كوردوي من عشاق الجبن الشيدر وذلك حسب ما أوضحت موسوعة غينيس عند احتفالها بهذا القط .

صور لعميد القطط في العالم … القط كوردويCorduroy Corduroy becomes world's oldest cat at 26

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *