افضل كولكشن مكياج لهذا الموسم

تبحث المرأة دائما عن طلة متميزة لذا هي في بحث دائم وراء الجديد لكل موسم ، وأكثر ما تهتهم به المرأة مستحضرات التجميل والمكياج ، لذا تتنافس شركات التجميل العالمية لإصدار الألوان الجميلة والمتعددة لترضي جميع الأذواق ، ومواكبة منا للموضة في العالم نعرض اليوم أحدث كوليشكن مكياج لهذا الموسم لكل مرأة عصرية جميلة .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الأعلى للرفع والسهم الأسفل لخفض الترتيب ، وأيضا يمكنك عبر التعليق بالأسفل اقتراح أسماء جديدة ليتم اضافتها للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو أفضل بناءً على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الأفضل حقاً من الزوار .

ماهو افضل كوليكشن مكياج لهذا الموسم ؟

Lancome Ombre Hypnose Stylo-13 Azur Meditrranee

آيلاينر باللون الأزرق يعود ليتربع بأحدث صيحات تجميل العيون ف يهذا الصيف ، إذ احتل اللون الأزرق اصدارات شركات التجميل العالمية بجميع تدرجاته من الكحلي للفيروزي والسماوي ، ويتميز اللون الأزرق نعومة وأنوثة طاغية .

2

Maybelline New York Bronze BB Cream

كريم رائع يجمع العديد من المميزات والفوائد للبشرة ، إذ تعمل المكونات الرائعة في ميبيللين لمكافحة العيوب ، واضفاء لونا برونزيا متوهج على الوجه ، مع ترطيب عميق للبشرة وحماية كبيرة من أشعة الشمس والتي تصل ل SPF25 .

1

Herbline Essentials Apricot and Honey Face Scrub

مقشر يمنح البشرة نعومة طبيعية فائقة ، معزز بمكوناته العضوية من زيت المشمش المرطب ، والصلصال لامتصاص الشوائب ، بالإضافة للصبار النابت في مياه جبال الهيمالايا مما يعمل بقوة للتخلص من الخلايا الميتة التي تسد المسام .

1

Laura Mercier Chrrome Extravagance Collection

مجموعة جديدة من الألوان المعدنية البراقة لخريف 2015 مقدمة من لورا ميرسيه ، إذ تقدم ألوان شفاة متنوعة ومعززة بالفيتامنيات ، والزيوت المرطبة للحصول على شفتين أكبر حجما وأكثر نعومة .

1

Revlon Sahara Escape Highlighting Palette

بودرة رائعة للحصول على بشرة برونزية سمراء تتلالأ ، أتت بها خبيرة المكياج العالمية جوتشي ويستمان ، والتي تتضمن على 5 درجات مختلفة ، ويمكن استعمال ريفلون بمفردها أو معا لبشرة برونزية براقة .

1

Color WOW Speed Dry Spray

سبراي مبتكر للحفاظ على لون الشعر المصبوغ ، وهو سبراي خالي من الكحول يحمي الشعر من التقصف الناتج عن استعمال الفير والسشوار أثناء تصفيفه ، مع الحفاظ على رطوبة الشعر الطبيعية واللمعان .

1

Giorgi Armani Nail Lacquer Eclipse Collection

ألوان صيفية لطلاء الأظافر توحي بألوان كسوف الشمش بدرجات ساحرة متنوعة من الأرجواني الداكن ، الكحلي ، والخمري ، مع تركيبة قوية لامعة تدوم لفترة طويلة .

-1

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *