ارقام وعناوين وخدمات شركة اعيان لتأجير السيارات

تعتبر شركة أعيان الكويت للسيارات ( أعيان اوتو ) من أفضل الشركات الرائدة في مجال السيارات ، حيث أن نشاطها يتمثل في توفير خدمة تأجير السيارات بشكل أساسي كما تقوم ببيع وشراء السيارات المستعملة ، وتوفر الشركة كافة الإمكانيات اللازمة للحصول على السيارة المناسبة للعميل حيث يمكنه اختيار السيارة التي يرغب بها سواء للتأجير أو الشراء من خلال مجموعة متنوعة من أحدث الموديلات ، وذلك وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية والضوابط الشرعية ، كما أنها تتميز بسرعة وسهولة إتمام الإجراءات ضمن فريق عمل يمتلك خبرة وكفاءة عالية لخدمة العملاء والعمل على راحتهم . هذا وتقدم الشركة أفضل خدمات التأجير بتوفير التأمين الشامل والصيانة الخاصة على السيارات بالإضافة إلى توفيرها المرونة لسداد المستحقات المالية للشركة . وفيما يلي تقرير مفصل عن نشاط الشركة وخدماتها .

خدمات الشركة لتأجير السيارات الجديدة :
تقدم الشركة خدمات عالية الجودة للأفراد والشركات في تأجير مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة لأهم الماركات العالمية مثل كيا ، فورد ، تويوتا ، شيفروليه ، نيسان ، جيمس ، هوندا ، فولكس واجن ، هيونداي ، دودج ، كرايسلر .

تأجير السيارات الجديدة للأفراد :
إذا كنت تبحث عن الرفاهية والرقي وبأسعار مناسبة ومرونة في الإيجار ستجد طلبك في شركة أعيان ، حيث توفر لك مجمعة من أحدث الموديلات للسيارات المذكورة أعلاه بمختلف أنواعها وأشكالها بما يتناسب واحتياجاتك لها وبأقساط مريحة وتأمين شامل ومتميز .

تقدم الشركة للأفراد أفضل خدمات تأجير السيارات الجديدة حيث توفر له صيانة شاملة خلال فترة العقد المتفق عليها ، كما تقدم برنامج تأمين ذهبي شامل ، وتقوم الشركة بمنح المستأجر سيارة أخرى خلال فترة الصيانة قد تكون أكثر من 24 ساعة كما تمنحه سيارة أخرى في حال وقوع حادث لا قدر الله ، ومن بين المزايا التي تقدمها الشركة للمستأجر هي خدمة الطريقة طوال 24 ساعة ، هذا وتقوم الشركة بإتمام كافة الإجراءات اللازمة بكل سهولة ودقة في التنفيذ ، ومن أفضل المزايا التي تقدمها للمستأجر هي إمكانية السفر بالسيارة بشروط وضوابط تحددها الشركة .

المستندات والوثائق المطلوبة للتأجير :
• صورة من البطاقة المدنية .
• صورة من رخصة القيادة .
• صورة من جواز السفر تشمل صفحة الصورة الشخصية وصلاحية الجواز وصفحة الإقامة للوافدين .
• شهادة دعم العمالة للمواطنين الذين يعملون في القطاع الخاص .
• كشف حساب من البنك لآخر ثلاث شهور .
• الهوية العسكرية للعسكريين .
• صورة من بطاقة البنك .معرض شركة اعيان اوتو للسيارات الجديدة

تأجير السيارات الجديدة للشركات :
تقدم الشركة خدماتها في تأجير السيارات الجديدة للشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها ، والمصانع والمشاريع الإنتاجية ، وشركات التشغيل والصيانة ، وشركات المقاولات والإنشاءات ، شركات الاستثمار ، الشركات العقارية والتطوير العقاري ، شركات تقنية المعلومات ، شركات النقل والمواصلات والتعليم وقطاع الخدمات بمختلف أنواعه ، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية .

تأجير السيارات المستعملة :
تقدم الشركة خدمة بيع السيارات المستعملة من خلال شركة السيارات المدللة التابعة لأعيان ، حيث تقدم خدماتها لبيع أحدث الموديلات من السيارات المستعملة والتي لا تزال تحت كفالة الوكيل لضمان جودتها وقوتها ، والتي تتميز بتاريخ معروف وعدادات قليلة ، بالإضافة على أنها تكون قد خضعت مسبقا للصيانة الدورية في كراجات السيارة لتوفير أعلى الضمانات للعملاء الراغبين في اقتناء سيارات مستعملة وبأسعار مناسبة .

خدمات الشركة :
خدمات أثناء التأجير :
توفر الشركة برنامج خدمات أثناء التأجير للمستأجرين تمتد طوال فترة سريان العقد ، حيث توفر خدمة التأمين المجاني والصيانة المجانية ، وخدمة الطوارئ ، كما تقوم بإصدار شهادة لمن يهمه الأمر أو شهادة إنهاء التزام مالي أو شهادة إلغاء أمر بنكي .

خدمة الكراج :
توفر الشركة لعملائها خدمة الكراج من خلال عدة كراجات تمتلكها تقوم بأعمال الصيانة الدورية للسيارة والإصلاحات اللازمة ، والفحص الفيني وعملية استبدال السيارة للصيانة ، كما أنها تقدم خدمة سريعة للصيانة الدورية حتى لا يضطر العميل للانتظار طويلا في عملية الصيانة الدورية لتغيير الزيت والفلتر .كراج شركة اعيان اوتو

خدمة فاليو Value :
وهي خدمة إضافية للمستأجرين الذين يستخدمون السيارة للسفر حيث توفر للمستأجر عداد إضافي 2500 كم في السنة أو 5000 كم للسنتين ، وتتيح الخدمة للمستأجر السفر في دول مجلس التعاون الخليجي ، وتقدم له كافة التسهيلات اللازمة لسفر آمن ومريح مع أسرته ، كما تقوم بتأمين السيارة ذد الحوادث ، ويمكن للمستأجر أن يحصل على سيارة بديلة في حال حدوث اعطال مفاجئة أثناء السفر .

معلومات التواصل :
الهاتف : 1880066
الفاكس : 24790690

مواعيد العمل :
الإدارة : من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة والنصف عصرا .
إدارة التحصيل وإدارة المبيعات : يوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا والفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءا وحتى الساعة الثامنة مساءا . من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا .

العنوان :
المركز الرئيسي : الري ، شارع محمد بن القاسم ، محافظة الفروانية ، مدينة الكويت .
فروع السيارات المستعملة : معرض الري ، معرض الجهراء ، معرض المهبولة ، معرض اوتوزون بأسواق القرين .
فروع الكراجات والخدمة السريعة : الشويخ ، الأحمدي .
الموقع الإلكتروني : http://www.aayanauto.com
الدفع الإلكتروني : https://online.aayanauto.com/en/
تويتر : https://twitter.com/aayanauto
فيسبوك : https://www.facebook.com/aayanauto

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    غسان العمر
    2019-05-29 at 20:59

    السلام عليكم ابي اسل عن نضام تاجير اشنون الطريقه اذا كان عندي اقساط عادي تمشي عندي قراض تمشي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *