تفعيل وإلغاء البريد الصوتي على موبايلي

كتابة خالد راضي آخر تحديث: 24 أغسطس 2015 , 05:51

تقدم شركة موبايلي السعودية العديد من خدمات الجوال وحلول الانترنت , التي يستفيد منها الكثير من العملاء , ودائما يبحث القائمون على شركة موبايلي التي توفير وتقديم العديد من الخدمات المفيدة والتي تسهل على عملاء الشركة خدمات الاتصال , ومن هذه الخدمات المميزة خدمة البريد الصوتي , بحيث يتمكن المستخدم من معرفة كافة المكالمات الواردة في حال انشغال الخط , أو غلق الهاتف وغيره , ولتفعيل أو الغاء هذه الخدمة نقدم هذا المقال , مع تقديم كافة الرموز الخاصة بتفعيل الخدمة أو الغائها .

البريد الصوتي موبايلي - voice mail

خدمة البريد الصوتي من موبايلي :
هي خدم تتيح للمستخدم استلام جميع المكالمات الواردة في حال انشغال الخط , أو في حال عدم الرد , أو اغلاق الجوال , أو خارج تغطية الشبكة , مما يعني عدم فوات أو فقدان أي اتصال وارد على رقم موبايلي مستخدم خدمة البريد الصوتي .

ما هي خدمة البريد الصوتي من موبايلي
تعرف على مميزات خدمة البريد الصوتي من موبايلي :
1- رسالة الترحيب : يستطيع مشترك خدمة البريد الصوتي من موبايلي تسجيل رسالة خاصة ترحب بالمتصل , حيث تكون الرسالة بصوته أو بتسجيل اخر كما يريد .
2- سعة الرسائل : مشترك خدمة البريد الصوتي من موبايلي يتمكن من استقبال عدد 10 رسائل تكون مدة كل رسالة دقيقة واحدة , وحفظها بها في صندوق البريد الصوتي لمدة تصل 7 أيام .
3- خدمة البريد الصوتي اثناء التجوال : في حال سفر مشترك خدمة البريد الصوتي من موبايلي سيبقى على اتصال دائم أو اثناء رحلة الطيران للسفر , حيث يتم تحويل كل المكالمات الواردة على البريد الصوتي , ثم الاستماع اليها فيما بعد بالاتصال على الرقم (966560101410+) ثم ادخال رقم جواله .
4- الحصول على رقم سري : مشترك خدمة البريد الصوتي يحصل على رقم سري خاص بالخدمة , كما يستطيع تغير الرقم السري كما يريد في أي وقت عن طريق لاتصال على رقم (1410) .
5– ميزة إشعارات الرسائل :عندما يتم استلام رسالة البريد الصوتي من موبايلي ف حالة تحويل المكالمات عليه , يرسل البريد الصوتي إشعار عبارة عن رسالة نصية (SMS) لإعلام المشترك بوصول رسالة بريد صوتي .

كيفية تفعيل وإلغاء البريد الصوتي من موبايلي :
– الاشتراك في البريد الصوتي في جميع الحالات : (#1410*12**) , لإلغاء الخدمة (#12# #) .
– الاشتراك في خدمة البريد الصوتي في حال انشغال الخط (#1410*76**) , لغاء الخدة (#76# #) .
– الاشتراك في خدمة البريد الصوتي فيحال خارج تغطية الشبكة (#1410 *62 **) , لإلغاء الخدمة (#62 # #) .
– الاشتراك في خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد (#1410 *61 **) , لإلغاء الخدمة (#61# #) .
– الاشتراط في خدمة البريد الصوتي في حال عدم الرد على المكالمة (#1410 *004 **) , لإلغاء الخدمة (#004 # #) .
– لتسجيل رسال الترحيب حال الاشتراك في خدمة البريد الصوتي يقوم المشترك بالاتصال على رقم (14140) وتسجيل رسالة الترحيب .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق