الاعلان الرسمي عن كيا سبورتاج 2016

بعد سلسلة طويلة من الصور المسربة و الرسمات للسيارة الجديدة كيا سبورتاج 2016 ، فقد قامت صباح اليوم رسميا الشركة المصنعة ” كيا موتورز ” بالكشف عن أولى الصور لسبورتاج 2016 الرياضية ، و لكن الشركة حتى الان لم تعلن عن ميعاد تدشين السيارة في أي من المعارض الدولية و من الفترض أن يقام منتصف شهر سبتمبر القادم معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و لكن هل من الممكن ان نرى السيارة الجديدة به ؟ .

Kia Sportage 2016

السيارة كيا سبورتاج تنتمي الى عائلة السيارات الاس يو في كروس اوفر صغيرة الحجم ذات الاربع ابواب ، و لذلك فهي من أكثر السيارات انتشارا و مبيعا في العالم فالمستخدم الان اصبح يبحث عن السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير لا الكبير لما تتمتع به من مظهر جذاب و انيق خاصة و ان السيارة الجديدة كيا سبورتاج 2016 حصلت على تحديثات هامة للغاية .

ما الذي تغيير في كيا سبورتاج 2016 ؟ : 
ذكرنا سابقا معظم التحديثات التي نالتها السيارة الجديدة و ذلك من خلال مشاهدة الصور المسربة سواء التي كانت بتمويهات او بدون ذلك ، و علينا ان نؤكد بأن الشبك الامامي تغير بالكامل و اصبح ذو تصميم شرس و غاضب كما ان المصابيح الامامية اصبحت اكبر حجما و اكثر حدة و بتقنية ليد و كذلك مصابيح الضباب و التي اصبحت تحتوي في داخلها على مصابيح ذات كثافة عالية .

كيا سبورتاج الجديدة

و من الجهة الخلفية حصلت السيارة على اسطبات جديدة واصبحت رفيعة ومسحوبة الى جانبي السيارة كما انها ايضا متصلة ببعضها بقطعة من الكروم ، و حتى الان لم تنشر شركة كيا صور رسمية عن داخلية السيارة الجديدة و لكن من الصور المسربة نؤكد بأن هناك العديد من التحديثات في تصميم الكونسول الوسطي و كذلك عجلة القيادة .

كيا سبورتاج 2016 الحمراء

كما ان السيارة نالت تحديثات في مواصفات المحرك و ستتوافر في الاسواق بنسختين الاولى سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر تيربو و يعطي قوة 175 حصان بينما الثاني سيكون سعة 2.0 لتر و بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 164 حصان ، و على الرغم من أن السيارة لم تصل بعد الى وكالة الجبر للسيارة في المملكة العربية السعودية الا انها اشارت عبر الموقع الرسمي لها بأن سعر الموديل الجديد سيبلغ 82 الف ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *