طريقة عمل حساب لينكد ان ” Linked in “

كتابة: خالد راضي آخر تحديث: 31 أغسطس 2015 , 11:06

لينكد ان Linked in هو احد مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة على شبكة , ولينكد ان له قوة وشهرة كبيرة بين مستخدمي الانترنت مثله مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم اذ يقترب عدد مستخدميه من 180 مليون شخص , ولكن لينكد ان يختلف فهو موقع موجه لأصحاب الاعمال وأصحاب الخبرات .

Linked in

ما هو موقع لينكد ان Linked in :
لينكد ان هو موقع تواصل اجتماعي على شبكة الانترنت , وهو ليس كمواقع التواصل الأخرى للترفيه والمحادثات , بل هو موقع عمل خاص بأصحاب الاعمال والعاملين وزملاء العمل وايضا أصحاب الخبرات والباحثين عن عمل , الموقع سهل التعامل وبسيط , ويعتمد عليه من قبل الكثير من شركات الاعمال .

خطوات عمل حساب لينكد ان Linked in :
– أولا نقوم بالدخول على موقع لينكد ان الرسمي من خلال الرابط التالي : https://www.linkedin.com/ .
– والان نبدأ بكتابة البيانات وهي : الاسم الأول , ثم اسم العائلة , ثم البريد الالكتروني , ثم كلمة المرور ,ويجب ان تتكون من 6 احرف على الأقل , بعد ذلك نضغط على زر (الانضمام الان) .

انشاء حساب لينكد بالعربي
– بعد ذلك ستفتح صفحة جديدة لكتابة باقي البيانات : البلد المقيم فيها , ثم الرمز البريدي , ثم سؤال هل انت طالب : نضع علامة بجانب الإجابة نعم أم لا , ثم المسمى الوظيفي , اسم الشركة التي يعمل فيها المستخدم , ومجال العمل , ثم نضغط على زر (إنشاء ملفك الشخصي) .

بيانات العمل
– والان سيتم ارسال رسالة على البريد الالكتروني لتأكيد عنوان البريد الالكتروني وصحته .

نجاح عمل حساب لينكد ان
– نذهب الى البريد الكتروني ,واذا لم نجد الرسالة ف الوارد نبحث عنها في المزيد . ونفتح الرسالة ونضغط على زر (برجاء تأكيد عنوان البريد الالكتروني) .

التحقق من البريد الالكتروني
– وهكذا اصبح لدينا حساب في موقع لينكد ان Linked in الشهير .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: