افضل مصممي الازياء في العالم

كتابة: نجلاء فتحي آخر تحديث: 31 أغسطس 2015 , 19:32

افضل مصممي الازياء في العالم

كارل لاغرفيلد karl lagerfeld
119
جورجيو ارماني giorgio armani
89
فالنتينو غارافاني valentino garavani
71
روبيرتو كافالي roberto cavalli
64
توم فورد tom ford
43
رالف لورين ralph lauren
41
جان بول غوتييه jean paul gaultier
34
كريستيان لاكروا christian lacroix
24
مارك جايكوبس marc jacobs
17
مايكل كورس Michael Kors
11
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كارل لاغرفيلد karl lagerfeld

مصمم الازياء الالماني الجنسية كارل لاغرفيلد من اشهر وافضل مصممي الازياء في العالم ، وهو المصمم الاول للعديد من الماركات العالمية مثل شانيل ، اتش ام ، كارل ، وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة ، كما يحظى بشهرة عالمية في عالم التصوير الفوتوغرافي .

جورجيو ارماني giorgio armani

مصمم الازياء الايطالي الجنسية جورجيو ارماني من اشهر مصممي الازياء في العالم ، عمل جورجيو في بداية حياته كمصور فوتوغرافي ، ثم عمل بعد ذلك كبائع في احد متاجر ميلانو ومن هنا بدء مسيرته في عالم الموضة والازياء واسس دار ازياء خاصة به في عام 1970 ، اشتهر بتصميم الملابس الرجالية الغير تقليدية ، يمتلك موقع الكتروني يحتوي على جميع تصميماته .

فالنتينو غارافاني valentino garavani

مصمم الازياء الايطالي فالنتينو غارافانى واحد من افضل مصممي الازياء في العالم على مدار 50 عام ، ومؤسس بيت الازياء الايطالي العالمي فالنتينو ، بالاضافة إلى موقعه الالكتروني على الانترنت الذي يقوم بعرض الازياء التى قام بتصميمها بخاصية ثلاثي الابعاد .

روبيرتو كافالي roberto cavalli

المصمم الايطالي الجنسية روبيرتو كافالي من اشهر مصممي الازياء في العالم ، بدء كافالي حياته في عالم تصميم الازياء عام 1972 ، كان كافالي اول من ادخل تقنية الطباعة على الجينز ، قام روبيرتو كافالي بتصميم الازياء لاشهر الفنانات في العالم ، وحصل على العديد من الجوائز العالمية ، كما قام بانشاء دار كافالي لتصميم الازياء ، يحتوي الموقع الرسمي لروبيرتو كافالي على جميع تصميماته .

توم فورد tom ford

هو مصمم الازياء والمخرج السينمائي الامريكي توماس كارليل الشهير بأسم توم فورد ، كان لتوم فورد بصمة كبيرة في تحول دار الازياء جوتشي ، كما انشاء الماركة العالمية توم فورد ، يمتلك موقع الكتروني يحتوي على جميع تصميماته .

رالف لورين ralph lauren

مصمم الازياء الامريكي رالف لورين من اشهر مصممي الازياء في العالم ، كما يندرج اسمه ضمن قائمة اغني 162 شخص في العالم ، حيث يمتلك ثروة مقدراها سبعة ونصف مليار دولار ، وهو صاحب ماركة الازياء العالمية بولو رالف لورين ، كما يمتلك موقع الكتروني يحتوي على جميع تصميماته .

جان بول غوتييه jean paul gaultier

يعد مصمم الازياء الفرنسي جان بول غوتييه واحد من افضل واشهر مصممي الازياء في العالم ، تتميز تصاميم جان بول بالاناقة والعصرية والخروج عن النمط التقليدي للازياء ، ولم تقتصر تصميمات جان بول على الازياء فقط بل تمتد للديكور والمجوهرات والعطور ، يمتلك جان بول موقع يحتوي على جميع تصميماته .

كريستيان لاكروا christian lacroix

يعد كريستيان لاكروا واحد من افضل مصممي الازياء في العالم ، بدء كريستيان حياته في عالم الازياء منذ عام 1987 ، كان يعتمد كريستيان في تصميماته على ثقافات الشعوب والفولوكلور ، قام بتصميم العديد من الملابس والاحذية وحقائب اليد والنظارات والاكسسورات ، يوجد ما يزيد عن الف مركز لبيع تصميمات كريستيان حول العالم ، كما يحتوي الموقع الالكتروني الرسمي لكريستيان لاكروا على جميع تصميماته .

مارك جايكوبس marc jacobs

مصمم الازياء الامريكي مارك جايكوبس من اشهر مصممي الازياء في العالم ، بدء مارك جايكوبس دخول عالم الموضة والازياء منذ عام 1981 ، وحصل خلال مشواره في عالم التصاميم على العديد من الجوائز العالمية ، يمتلك مارك جايكويس شركة وماركة تجارية تحمل اسمه ، كما قام مارك بانشاء موقع الكتروني رسمي يحتوي على جميع تصميماته .

مايكل كورس Michael Kors

مايكل كورس امريكي الجنسية وهو احد اشهر مصممي الازياء في العالم ، قام مايكل كورس باطلاق ماركة تجارية تحمل اسمه في عام 1981 ، اشتهر مايكل كورس بتصميمه للازياء الرياضية الكلاسيكية للنساء ، ولم تقتصر تصميمات مايكل على الملابس فقط بل امتدت للاحذية وحقائب اليد والساعات ، قام مايكل كورس بانشاء موقع يحمل اسمه لاضافة جميع تصميماته على الموقع .

يعتبر عالم الموضة وتصميم الازياء نوع من انواع الفنون المختلفة والتي تمتلك قدرة على تحويل الخيال المتمثل في بعض الرسومات الممزوجة بالالوان إلى واقع ملموس ، لذلك هيا تجذب الكثرين من الرجال والنساء ، فهناك العديد من الاشخاص من مختلف الطبقات الاجتماعية والثقافية حريصون على متابعة احدث خطوط الموضة والازياء ، وهناك العديد من مصممي الازياء في العالم لكن ليس جميع مصممي الازياء يمتلك القدرة والحس المرهف والموهبة التي تبرز اسمه في عالم تصميم الازياء ، هذه القائمة تضم أفضل مصممي الازياء في العالم الذين حظوا بالشهرة والنجاح سنوات طويلة .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الأعلى للرفع والسهم الأسفل لخفض الترتيب ، وأيضا يمكنك عبر التعليق بالأسفل اقتراح أسماء جديدة ليتم اضافتها للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو أفضل بناءً على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الأفضل حقاً من الزوار .

‫4 تعليقات

  1. انا احب مجال الازياء و بصمم ملابس ومن المصممين الدين يؤثرون علي هو ايلي صعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى