الصور الاولى لـ جراند سنتافي 2016

منذ أن تم تدشين الجيل الثالث من السيارة هيونداي سنتافي ذات الخمس مقاعد في عام 2012 ، كشفت شركة هيونداي موتورز عن نسخة اخرى من السيارة وهي جراند سنتافي ذات السبع مقاعد و قاعدة الاطارات الطويلة و حتى الان فالسيارة جراند سنتافي تحقق مبيعات عالية في كل عام تلو الاخر ، و اليوم سنوضح لكم بعض الصور و المعلومات عن هيونداي جراند سنتافي 2016 .

Hyundai Grand Santa Fe 2016

تم التقاط مجموعة من الصور من قبل بعض المصورين اثناء القيام بعمل بعض الاختبارات للسيارة الجديدة جراند سنتافي 2016 ذات التصميم الرياضي و من الجدير بالذكر فانه قد تم الاعلان رسميا عن السيارة هيونداي سنتافي 2016 يوم امس و سيتم تدشينها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في منتصف شهر سبتمبر الحالي .

السيارة الجديدة هيونداي جراند سنتافي 2016

مواصفات هيونداي جراند سنتافي 2016 : 
سنجد أن الصور المسربة للسيارة جميعها مغطى بجلد تمويهي الا ان التقارير تشير الى حصول الواجهة الامامية و الشبك الامامي على تحديثات ضخمة وكذلك المصابيح الامامية و التي ستصبح ذات كثافة عالية و نهارية كما ان المتوقع ان تتوافر بمصابيح ضباب في اسفل المصد الامامي ، اما من الجهة الخلفية فليس هناك أي تحديثات تذكر و لقد حافظت الشركة المصنعة على نفس ابعاد السيارة و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن من المتوقع ان تحصل ايضا على العديد من التحديثات .

جانبية هيونداي جراند سنتافي 2016

مواصفات محرك هيونداي جراند سنتافي 2016 : 
ستتوافر السيارة في الاسواق رسميا بعدد من خيارات المحرك ، الاول سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 282 حصان و عزم الدوران 235 رطل – قدم ، الثاني ديزل سعة 2.2 لتر يعطي قوة 195 حصان و عزم الدوران 322 رطل – قدم ، الثالث ديزل سعة 2.2 لتر بقوة 200 حصان و عزم الدوران 325 رطل – قدم .

التصميم الخلفي للسيارة هيونداي جراند سنتافي 2016

أسعار هيونداي جراند سنتافي 2016 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و لكن المتوقع ان يبدأ سعرها من 35 الف دولار و هو ما يعادل 130 الف ريال سعودي و سيبلغ اعلى سعر لها 50 الف دولار و هو ما يعادل 187 الف ريال سعودي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *