جزيرة بوين

- -

جزيرة بوين هي واجهة سياحية ساحرة تقع في غرف فانكوفر . تتميز جزيرة بوين بالهدوء مع تميزها بموقعها المميز بالقرب من فانكوفر . يمكنك الاستمتاع برحلة جذابة مع استكشاف شواطئ جزيرة بوين بقوارب الكاياك مع مشاهدة الغابات ، والمناظر الخلابة من جبل غاردنر ، بالإضافة إلى التحقق من الساحة الفنية النابضة بالحياة ، أو مجرد الاسترخاء .Bowen Island has become a favourite tourist destination

معلومات عن جزيرن بوين
جزيرة بوين هي جزيرة صغيرة في غرب فانكوفر والتي يمكن الوصول إليها عبر التاكسي المائي ذو المواعيد المنتظمة من جزيرة جرانفيل ، وفي وسط المدينة . أصبحت الجزيرة واجهة سياحية مفضلة على الرغم من تقديمها وسائل الراحة والأنشطة المحدودة ، وتشمل معظم الأنشطة الخاصة بالتجول في المحلات التجارية أو استكشاف الحدائق العامة والمناطق الطبيعية .Bowen Island is an enchanting retreat located 20 minutes

الثقافة
جزيرة بوين هي جزيرة صغيرة والتي تضم المجتمع الصغير ، بما لها من الحياة الثقافية الواسعة . والجدير بالذكر أن جزيرة بوين تضم أربعة فرق من الكورال المختلفة ؛ ومدرسة المسرح الواسعة للأطفال ؛ والمعرض العام الذي يعرضه الفنانين المحليين . والمكتبة المشغولة التي تضم التراث القديم للمخزن العام . متحف جزيرة بوين تقدم المعارض المنتظمة والتي تعمل على توثيق تاريخ جزيرة بوين ، فضلا عن المقصورة المسجلة والمستعادة من عام 1948 ، في حين ان بوين تستضيف المناسبات الخاصة ، والتي تحافظ على متحف منتجع الكوخ الخاص باتحاد باخرة بني في عام 1928 .

الاستجمام
بوين لديها تاريخ طويل برحلاتها الجذابة من فانكوفر . تقدم الجزيرة اليوم عددا من الشواطئ الخاصة بالسباحة الشعبية ، بما في ذلك شاطئ ساندي ، وخليج تونستول ، وخليج كيتس وبوين باي ، مع إمكانية تأجير قوارب الكاياك في الكوف الدافئ . تستضيف الجزيرة لسباقات الإبحار مع سباقات التجديف السنوي ، فضلا عن مرافق الصالة الرياضية الخاصة ودروس اليوغا .

دور العبادة
هناك عدد من الكنائس المسيحية في الجزيرة ، حيث تقع الكنيسة الكاثوليكية سانت جيرارد على طريق ميلر ، كما تقع الكنيسة المتحدة في مبنى الأخشاب والتي أقيمت في عام 1932 . وهناك أيضا اجتماعات دورية تعقد من قبل الموحدين والكويكرز . جزيرة بوين هي موطن للفرع الكندي من المركز الطائفي الذي يتسبب في تراجع المسيحية . هناك جلسات التأمل البوذية العادية في كل من تقاليد زين وفيباسانا . تحتفل الجالية اليهودية بوين في يوم السبت والأعياد الخاصة .

الوصول إلى الجزيرة
معظم الزوار يقبلون إلى جزيرة بوين عن طريق القوارب . هناك عبارة منتظمة كل ساعة (ما عدا بعد الظهر) والتي تستغرق نحو 20 دقيقة . هناك 15-16 رحلات يوميا مع العبارة الأولى في 06:05 في الصيف . بسعر 9.75$ (للركاب الكبار) و7.75 $ في أوقات أخرى ، أما تكلفة الدراجات هي 2 $ والسيارة 27،90 $ .

شعب جزيرة بوين
تقدم سكان جزيرة بوين دراسة مثيرة للاهتمام من التناقضات . تضم الجزيرة للأثرياء من ملاك المنازل مع التزامهم بتوفير فرصة المعيشة مع الاسترخاء في المناطق الريفية . بالتأكيد ، يعتز السكان المحليين بتوفير الخصوصية لأنفسهم وللزوار ، ولكنهم أيضا من السكان العفويين .

المهرجانات والأحداث
هناك العديد من المهرجانات والفعاليات التي تدار على مدار السنة ، حيث تحتفل جزيرة بوين بثقافتها وتاريخها . ويمكن ان توفر جزيرة بوين متعة التجديف للمراكب الشراعية خلال السباقات التي تدار في جولات بوين (في شهر يونيو) . وهناك مهرجان كتاب بوين في 1 يوليو ، ومهرجان Bowfest في شهر أغسطس مع موكب الكرنفال ، ومهرجان AppleFest في ديفيز مع البستان التاريخي في شهر أكتوبر .

اطلالة على جزيرة بوينlighthouse Bowen Island Bowen has a long history A small island at the entrance to Howe Sound Bowen Island

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-03-13 at 11:19

    شكرا لك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *