تحميل برنامج PhotoScape 2015 لتعديل الصور

كتابة: خالد راضي آخر تحديث: 13 مارس 2019 , 11:02

برنامج فوتو سكيب احد اشهر برامج تعديل وتحرير الصور , انتشر البرنامج بن ملايين المستخدمين حول العالم نظرا لسهولة الاستخدام رغم امكانيته الكبيرة حيث اعتبره الكثير أنه البديل الأمثل لبرنامج فوتوشوب , البرنامج به الكثير من أدوات تحرير وتعديل الصور , تتيح للمستخدم الكثير في عمل التعديلات واضافة المؤثرات على الصور من قص وتركيب وأيضا الكتابة عليها , ومن خلال البرنامج يمكن عمل صور متحركة وأيضا يمكن استخدامه في برامج الشرح وغيرها .

PhotoScape

مميزات برنامج فوتو سكيب :
– تحرير وتعديل الصورة :
امكانية تحرير الصور في برنامج فوتو سكيب كبيرة حيث يعد من البرامج عالية التقنية , حيث يستطيع المستخدم تعدي حجم الصورة والتحكم في السطوع وتديل درجة الألوان , كما يمكن إضافة التأثيرات الخاصة بشرح والبرامج التعليمية , أيضا يمكن الكتابة على الصور وهناك فلاتر ومرشحات للحصول على صور رائعة وعالية الجودة , وهناك الكثير من الادوات والامكانيات الأخرى .

تحرير وتعديل الصورة
– خاصية عرض الصور :
يتيح البرنامج للمستخدم عرض الصور بشكل فردي , وأيضا على شكل صور متحركة لتظهر بطريقة رائعة وجذابة .
– تحرير اكثر من صورة :
هذه الميزة الرائعة تتيح للمستخدم تعديل اكثر من صورة في نفس الوقت , مثل تغيير حجم مجموعة من الصور سويا , أيضا التحكم في درجة الإضاءة غيره .

تحرير اكثر من صورة
– إمكانية دمج الصور :
يمكن لمستخدم فوتو سكيب تجميع عدد من الصور ودمجها في صورة واحدة مثل خطوات شرح أو صور مناسبة خاصة , او دمجها في صورة واحدة للقيام باستخدامها في برامج صناعة الفيديوهات .

إمكانية دمج الصور
– تحرير صور متحركة :
يتيح البرنامج تجميع عدد من الصور ومن خلال البرنامج صناعة صور متحركة المعروفة بصيغة GIF , لتظهر بشكل تلقائي وكأنها صورة متتابعة كالمحترفين .

تحرير صور متحركة
– تحويل صيغ الصور :
البرنامج يمكته تحويل صيغ الصور للامتداد المناسب حسب حاجة استخدام الصورة في البرامج التي تل بصيغ محددة للصور .
– البحث بالصورة :
يمكن للمستخدم البحث عن صور اشخاص عن طريق صورة ليقوم البرنامج بالبحث على شبكة الانترنت , للحصول على صور جديدة لنفس صاحب الصورة .
– تغيير اسم الصور :
في بعض الأوقات نجد مجموعة من الصور ونقوم بتعديلها ولكن تواجهنا وجود أسماء مختلفة للصور احدها بالأرقام وأخرى بالحروف , ولكن مع فوتو سكيب يمكن تغير أسماء مجموعة من الصور في نفس الوقت .

 تغيير اسم الصور
– لغة التشغيل :
البرنامج يتميز بدعمه العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية مما يسهل استخدامه للجميع .

معلومات البرامج :
اسم البرنامج : PhotoScape .
الدعم : جميع إصدارات ويندوز .
الحجم : 208 ميجابايت .
اللغة : لغات متعددة بخلاف العربية .
النسخة الخيرة : 3.7 في تاريخ 27-8-2015 .
السعر : مجاني .
للتحميل : http://www.photoscape.org/ps/main/download.php .

‫2 تعليقات

  1. .~. كبير يا خالد كبير , وشغلك احترافي بقوة ما شاء الله , والبرنامج مميز جدا ولابعد درجة , ولو تنزل برنامج ” PhotoFiltre Studio X ” مع وضع لمساتك الخاصة رح يكون موضوعك مميز , واصل يرحم امك .~.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق