معلومات عن كلاب الدينغو

كلاب الدينغو الامريكية والتي تعرف ايضاً بإسم “كارولينا الكلب” ، أو “كلب الدنغو الأمريكي” ، وهو نوع من الكلاب البرية التي اكتشفت في أواخر 1970 . تواجدت هذه الكلاب في مساحات متفرقة من أشجار الصنوبر والمستنقعات في جنوب شرق الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية .Carolina Dogs

معلومات عن كلاب الدينغو
اكتشفت كلاب الدينغو الامريكية مؤخرا في البرية ، ومع ذلك ، فإنها من الكلاب المميزة بصفات “الكلاب البرية” . تتميز كلاب الدينغو الامريكية بالاكتفاء الذاتي ، بالإضافة إلى ذكائها وحزمها .
كلاب الدينغو الامريكية هي من الكلاب المميزة بالحجم المتوسط مع العضلات المغطاة بالمعاطف القصيرة والتي تأتي بلون التان ، الأسود والأبيض . لديهم آذان مدببة ، وعيون لوزية الشكل . تأتي رقابهم القوية إلى التضييق على صدورهم وظهورهم على التوالي .Carolina Dog facts

تاريخ كلاب الدينغو
اكتشفت كلاب كارولينا في أمريكا الجنوبية ، ويعتقد أن كارولينا الكلاب هي أحد السلالات المنحدرة من آسيا ، والتي جلبت إلى أمريكا الشمالية عبر مضيق بيرينغ منذ 9000 سنة . وقد لاحظ بعض المؤرخين أن الهيكل العظمي لكلاب كارولينا يشبه بعظام الكلب المتواجدة في مواقع الدفن الهندية الأميركية .

التغذية
تتناول كلاب الدينغو بعض الأطعمة المختلفة ، مثل البط ، لحم الغزال الخ

العناية
الشيء الوحيد والهام بالنسبة لكلاب كارولينا هو الاهتمام بممارستهم التمارين الرياضية بانتظام وبخاصة في المساحات المفتوحة للحفاظ على صحتهم وقلبهم . كما ينبغي التأكد من قضائهم وقت كافي معهم .

الطول والوزن
كارولينا الكلب من الكلاب المتوسطة الحجم التي يتراوح من 17-24 بوصة (45-61 سم) ، وتزن ما بين 30-44 رطل (15-20 كلغ) .

الظروف المعيشية
لا ينصح بمعيشة الكلب كارولينا في الشقة ، لأنهم من الكلاب المفضلة للكثير من الأنشطة . يمكن أن يعيش في الهواء الطلق مع قدرته على التأقلم الجيد بالمناخات المشمسة الساخنة .

الشخصية
كارولينا الكلب من الكلاب البدائية ، والتي لا يمكن ان تكون مستأنسة بسهولة . فهي كلاب مستقلة مع ميولها الحازمة . تعتبر كارولينا الكلب من الحيوانات الأليفة الكبيرة ، فهي من الكلاب المفضلة للتدريب ، وتحب اللعب مع كل من الأطفال وغيرها من الحيوانات الأليفة . كارولينا الكلب لا تعرف الخوف ، انما هي كلاب رشيقة وقوية ، ويمكن استخدامها في الحراسة .

العمر
يبلغ متوسط عمر كلاب الدينغو الامريكية نحو 19 عاماً .The Carolina Dog Carolina Dog facts

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *