افضل فنادق تحت الماء في العالم

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 30 سبتمبر 2015 , 21:45

ما هو أفضل فنادق تحت الماء في العالم ؟

لافرز دييب Lovers Deep
8
اتلانتس ، النخلة Atlantis, The Palm
5
ايكواريوس هوتيل Equarius Hotel, Sentosa Resorts World
2
شيمو وندرلاند انتركونتينتال Shimo Wonderland Intercontinental
2
مانتا ريزورت Manta Resort
1
جوليس آندرسيرا لودج Jules Undersea Lodge
1
هيلتون كونراد مالديف Hilton\\\\\\\\\\\\\\\'s Conrad Maldives Rangali Island Resort
1
بوسيدون آندرسي ريزورت Poseidon Undersea Resort
1
اتر إن اوتيل Utter Inn Hotel
0
ناشونال آكواريوم The National Aquarium
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

لافرز دييب Lovers Deep

فندق تحت سطح البحر الكاريبي في سانت لوسيا ، وهو عبارة عن غواصة فاخرة تملكها احدى الشركات البريطانية ، وتوفر الإقامة بها متعة لا توصف مع خدمة فندقية راقية ، وتوفير الخدمات الخاصة بمثل هذه الرحلة البحرية الخاصة والاستعداد للمغامرات الممتعة تحت الماء .

اتلانتس ، النخلة Atlantis, The Palm

فندق بمدينة دبي بالإمارات العربية ، ويتكون من جناحين للإقامة تحت الماء كل منهم على مساحة 165 متر مربع ، وهي ذات نوافذ كبيرة بطول الغرفة توفر اطلالة رائعة لمياه الخليج بكل كنوزها البحرية من أسماك وكائنات بحرية والتي يزيد عدد ها عن 65 ألف نوع ، ويتميز الفندق بمستوى رفاهية كبير وهدمات مميزة طوال اليوم .

ايكواريوس هوتيل Equarius Hotel, Sentosa Resorts World

فندق مميز في سنغافورة يضم أكبر حوض سمك في العالم ، ويضم مجموعة من الأجنحة لاستقبال النزلاء للتمتع بمياه البحر من تحت وفوق المياه الخلابة ، تتميز الغرف بفرش راقي وتصميم جميل مما جعله وجهة سياحية شهيرة ، مع اتاحة الفرصة للنزلاء للغوص تحت الماء وسط الأسماك الجميلة والتي تفوق الخمسين نوع .

شيمو وندرلاند انتركونتينتال Shimo Wonderland Intercontinental

فندق خمس نجوم في مدينة شنغهاي الصينية ، والذي تم تشييده في محجرمهجور بعمق 100 متر ، ويتكون الفندق بطابقين تحت الماء مع حوض أسماك ضخم ، وغرف ذات فرش راقي ، كما يمكن التمتع بتسلق الصخور والقفز بالحبال في المنحدرات المحيطة بالفندق ، وممارسة الرياضات المائية الشيقة في مياه البحيرة .

مانتا ريزورت Manta Resort

فندق بجزيرة بمبا في زنجبار تحت سطح المحيط الهندي ، وقد أقيمت وحدات الفندق بثلاث مستويات مما يوفر التمتع بأعماق المياه ومراقبة الحياة البحرية ، أسراب الأسماك والشعاب المرجانية الملونة ، وكذلك الاسترخاء فوق سطح الماء تحت أشعة الشمس ، ويتكون الفندق من غرف ذات خصوصية كبيرة إذ كل منها يحتوي على حمام خاص بالإضافة لإطلالة زجاجية لمشاهدة المياه طوال فترة الإقامة .

جوليس آندرسيرا لودج Jules Undersea Lodge

فندق بولاية فلوريدا الأمريكية تم بنائه تحت عمق ستة أمتار أما سواحل جزيرة كي لارجو ، ويسلك النزلاء طريقهم للفندق بالغوص تحت الماء في رحلة ممتعة وصولا للإقامة بغرف الفندق المريحة التي تجهيزها بأفضل ديكورات ، مع الحرص على وجود نوافذ كبيرة لمراقبة أعماق البحر طوال فترة الإقامة .

هيلتون كونراد مالديف Hilton\\\\\\\\\\\\\\\'s Conrad Maldives Rangali Island Resort

فندق على عمق 5 أمتار تحت سطح الماء بجزر المالديف ، يضم الفندق مطعم Ithaa الذي بشتهر بالأطباق البحرية المميزة وسط الأسماك البحرية السابحة والتي يمكن مراقبتها عبر النوافذ الزجاجية ، مع متعة الغوص في المياه الصافية أو الاسترخاء في المنتجع الصحي بالفندق .

بوسيدون آندرسي ريزورت Poseidon Undersea Resort

فندق تحت الإنشاء يصمم ليصبح أكثر فنادق الماء رقي ، يحتوي الفندق أجنحة متميزة للإقامة في أعماق الماء ، مع ديكورات وفرش فخم ، بالإضافة لنظم الإضاءة الحديثة ، كما يضم الفندق حمام جاكوزي وساع بإطلالة رائعة على سطح البحر .

اتر إن اوتيل Utter Inn Hotel

فندق يوجد في فيستروس بالسويد ، تم افتتاحه في 2002 وهو يوفر اقامة فريدة بوحدات تتكون من غرفة واحدة فوق الماء ترتفع على غرفة نوم تحت سطح البحر ، وهي غرف ذات تصميم بسيط تضم كل منها سريرين وطاولة صغيرة فقط إلا أنها توفر متعة كبيرة لإقامة وسط مياه البحر .

ناشونال آكواريوم The National Aquarium

فندق بمدينة بالتيمور بولاية ماريلاند في الولايات المتحدة الذي يوفر متعة مميزة للنوم بجوار أسماك القرش والدلافين ، والكائنات البحرية الكثيرة وسط الشعاب المرجانية في مغامرة لا مثيل لها في أعماق البحر .

تعد الرحلات البحرية من أمتع الرحلات السياحية التي يعشقها عدد كبير من الناس ، والتي تحمل كثير من الإثارة والتشويق لاكتشاف عالم البحار المليء بالعجائب والكنوز من أسماك وشعاب مرجانية متعددة الألوان والأشكال ، والعديد من الكائنات البحرية الغريبة والجميلة ، وما أجمل من قضاء رحلة خيالية في أعماق مياه البحر لعدة أيام ، وهو ما توفره مجموعة فخمة من الفنادق الحديثة التي تم انشأها تحت الماء في عدة أماكن في العالم ، والتي أًصبحت وجهة لعدد كبير من الناس .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى