فوائد كريم العناية بالقدم “سيركال كريم sercal cream “

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 15 أكتوبر 2015 , 08:17

تغفل الكثير من السيدات عن كيفية الاعتناء بالقدم فبشرة القدم هي أحد مناطق الجسم التي يجب أن تعتني بها كل غمرأة حتى تتجنب المشاكل التي من الممكن أن تصلب بها هذه المنطقة كتشققات القدم أو خشونتها ، فعلى الرغم من اهتمام السيدة بكل أجزاء جسمها إلا هذه المنطقة تحتاج إلى عناية فائقة ومتخصصة وبمكونات معينة جدا يمكن من خلالها إزالة الجلد الميت لذلك نقدم كريم متخصص للعناية بالقدم وهو سيركال كريم sercal foot cream حيث يحتوي على مكونات طبيعية تعمل على حل مشكلة تشقق الكعبين مع إعطاء الترطيب الفعال للقضاء على مشكلة جفاف البشرة ، كما أن تركيبة هذا الكريم المتميزة تساعد في التخلص من القاذورات والجراثيم والبكتريا التي تتواجد على القدم نتيجة لوجود طبقات من الجلد الميت فهو يحتوي على مضادات أكسدة تعمل على التخلص من الجلد الميت والشوارد الجارحة .

مكونات وفوائد سيركال كريم
يحتوي سيركال كريم على مجموعة من المكونات الفعالية وهي (سالسيليك اسيد – الجلسرين – دايمثيكون – بانثينول – يوريا – فيتامين هـ ) فلكل مكون من هذه المكونات دور كبير في العناية بالقدمين والكعبين حيث يمكن حصر فوائد مكونات هذا الكريم في الآتي :
1- يحتوي هذا الكريم على مادة السالسيليك ىسيد وهي المادة المعروفة التي تزيل طبقة الكيراتين الموجودة على الجلد وفي الوقت نفسه تعمل هذه المادة على مقاومة الفطريات والجراثيم والالتهابات الجلدية المتسببة في تشققات القدم .
2- يحتوي الكريم على مادة الايمثيكون والتي لها فاعلية كبيرة في ترطيب الجلد والمحافظة عليه من الجفاف ومنع أي حكة أو هرش كما يحتوي الكريم أيضا على مادة الجلسرين وهي أيضا مادة تساعد على ترطيب الجلد وتقيه من الجفاف .
3- يحتوي الكريم أيضا على مادة اليوريا التي تحافظ على ترطيب البشرة وتمنع من تكون الجلد الميت وتقضي في الوقت نفسه على طبقة الكيرياتين .
4- يحتوي الكريم على مادة البانثينول التي تحافظ على وجود الماء بداخل الجلد مما تعطي الجلد ترطيبا مثاليا
5- يحتوي أيضا سيركال كريم على فيتامين هـ وهو من مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من الشوارد الجارحة الضارة التي تتكون بالجلد .

طريقة استخدام سيركال كريم
يتم استخدام كمية مناسبة من الكريم ووضعها على الكعبين مع التدليك بحركات دائرية من مرة إلى ثلاث مرات يوميا وعلى حسب درجة جفاف وتشقق الجلد الموجود بالقدم ، ويتوفر من هذا الكريم عبوة اقتصادية بحجم 60 جم

دواعي استخدام سيركال كريم
يستخدم سيركال كريم في علاج مشكلة تشقق القدمين وترطيب جلد القدم بطريقة فائقة ومثالية وللحصول على جلد خالي من أي جفاف ويمكن استعماله للرجال وللنساء وحتى الأطفال حيث يعطي نتائج مبهرة ومن أول استعمال .

موانع الاستخدام والآثار الجانبية
لا يوجد أي موانع من استخدام هذا الكريم فهو كريم موضعي لا يؤثر على شئ كما يمكن للنساء استعماله في فترتي الحمل والرضاعة ، ولا يوجد أي آثار جانبية للمنتج فلا يسبب أي هرش أو حساسية كغيره من المنتجات الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق