معلومات عن كوكر سبانيل

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 20 أكتوبر 2015 , 19:59

كلاب كوكر سبانيل الانجليزية هي من الكلاب الشهيرة بالعند ، إلا انها من الكلاب القابلة للتعلم بسهولة ، كما يمتازوا بحجمهم المتوسط ، مما يجعلهم مناسبين للبقاء مع الأسرة . The English Cocker

يمتاز كلب كوكر سبانيل بالتفاؤل والذكاء والقدرة على التكيف . وهذا النوع من الكلاب الموالية للغاية والحنونة ، والمترابطة بشكل جيد جدا مع أفراد الأسرة . English Cocker Spaniel

معلومات عن كلاب كوكر سبانيل
كلب كوكر سبانيل هو من الكلاب المتوسطة الحجم ، والذين يولدوا بآذان طويلة . استخدم هذا الكلب في صيد أنواع أخرى عديدة من الطيور . أنه من الكلاب الرفيقة للأشخاص الكبيرة . ترجع أصول كلب كوكر سبانيل الى القرن ال14 في اسبانيا . قبل عام 1600 صنفت كلاب كوكر سبانيل بجميع أنواع فلاشينغ معا .

الوصف
كلاب كوكر سبانيل من الطلاب النشطة ومتوازنة ، ومنها الكلاب الصغيرة المدمجة . دائما ما يقوم كلب كوكر سبانيل بتنظيف ردائه بإنتظام . يفضل إزالة الشعر الزائد حول ممرات الأذن بإستمرار وتحت الأذنين لضمان التهوية الكافية . كوكر سبانيل الانجليزي هو كلب نشيطة بشكل لا يصدق ، وهو رفيق جيد جداً ، كما انه كلب لطيف ونشط ويحب العائلة ، ومن السهل تعليمه وتدريبه .

الخصائص البدنية
كوكر سبانيل الانجليزي هو كلب طويل القامة إلى حد ما ، ويمكن العثور عليه في ألوان مختلفة ، بما في ذلك اللون الأسود ، والأحمر ، والتان . انه كلب متوسط الطول ، ومتموج وحريري الملمس .

الشخصية والمزاج
كوكر سبانيل الانجليزي هو كلب اجتماعي ، وغالبا مايميل إلى المرح واللعب . أنه يحب قضاء بعض الوقت مع البشر ، مع تفانيه في تنفيذ تعليمات صاحبه .

الصحة
يجب توخي الحذر لمنع انتشار بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالأمراض الخطيرة مثل ضمور الشبكية التدريجي (PRA) . هذا الصنف هو أيضا عرضة لبعض المشاكل البسيطة مثل الغدة الدرقية ، والنمو الشاذ (CHD) ، إعتام عدسة العين ، وأمراض الكلى . ويمكن أيضا النظر إليه في بعض الأحيان حول اعتلال عضلة القلب .

العمر
متوسط عمر كوكر سبانيل حوالي 12 إلى 14 عاماَ .

صور كلاب كوكر سبانيل The English Cocker Spaniel generally English Cocker Spaniel Dog Breed English Cocker The English Cocker Spaniel English Cockers are a medium-size dog breed with long ears and a happy disposition

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى