أفضل مراكز الحقن المجهري في الرياض

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 18 أكتوبر 2015 , 08:59

مشكلة تأخر الإنجاب هي مشكلة واقعية قد زادت نسبتها إلى حد كبير جدا في العالم كله وليس فقط في المجتمعات العربية ، فمع التطور العلمي والتكنولوجي قد وجدنا أن الحل هو الإخصاب المساعد أو الحمل المجهري أو أطفال الأنابيب ، فليس معنى تأخر الإنجاب هو منعه من حال الأصل ولكنه قد يتأخر لسبب ما أو حتى بدون أي سبب ومع هذه الوسائل الصناعية يمكن الحصول على حمل سليم معافى يتم بصورة طبيعية جدا من دون أي خطر ، فلقد توصل الإطباء من خلال عمليات الإخصاب المساعد إلى نسبة كبيرة جدا من النجاح حتى يكن أملا لمن حرمهم الله من نعم الإنجاب لذلك قد انتشرت مراكز الحقن المجهري في كل مكان بالمملكة لتغطي كل احتياجات كل المتأخرين في الإنجاب فلنقدم اليوم أفضل مراكز الحقن المجهري والإنجاب بالرياض .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل مراكز الحقن المجهري في الرياض

مستشفى الملك فيصل التخصصي

يوجد قسم خاص بمستشفى الملك فيصل التخصصي للقيام بعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب تحت إشراف أكبر الـأطباء في هذا المجال حيث ثبتت المستشفى نسبة نجاح ليست بقليلة ، عنوان المستشفى الرياض طريق مكة المكرمة ، رقم الهاتف 0096614647272 .

151

مركز ذرية الطبي لعلاج العقم وتأخر الإنجاب

يعتبر هذا المركز من أكبر المراكز المتخصصة في علاج العقم وتأخر الإنجاب وأطفال الأنابيب والحقن المجهري ، كما لديه أفضل الأجهزة لمتابعة التبويض ولديه وحدات متكاملة لعلاج أمراض الذكورة والمسالك البولية ووحدة للأمومة ووحدة لصحة المرأة ووحدة للنساء والتوليد ووحدة جراحة التجميل النسائية ووحدة الجينات الوراثية ، عنوانه الرياض حي المؤتمرات طريق مكة مقابل الوعلان للسيارات بين طريق الملك فهد والتخصصي ، رقم الهاتف 014402222 .

108

مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب بمستشفى سليمان الحبيب

يضم المركز أكبر نخبة من الأطباء والاستشاريين في مجال علاج العقم وتأخر الإنجاب تحت إشراف الدكتور سليمان الحبيب حيث يتخصص المركز في علاج حالات تأخر الحمل وإجراء عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب وتحديد جنس المولود وعلاج الإجهاض المتكرر مع إجراء عمليات المناظير للرحم والبطن وعملية استخلاص الحيوانات المنوية من الخصية وتجميد الأجنة والحيوانات المنوية ، عنوانه طريق الملك فهد بحي العليا بالرياض ، رقم الهاتف:4622224 - 11 – 00966.

47

مركز العلاج الطبي للدكتور محمد محمود

هو مركز طبي متكامل لجميع التخصصات الطبية ومن بين هذه التخصصات هو علاج العقم وأمراض الذكورة والنساء والتوليد وعمل عمليات الحقن المجهري والتلقيح الصناعي بنسبة نجاح عالية جدا فالمركز جيد جدا من ناحية الخبرة والكفاءه ، عنوانه الرياض حي العليا شارع موسى بن نصر ، رقم الهاتف +966 11 4648803.

21

مركز إنجاب للخصوبة

يعتبر هذا المركز هو المركز المتخصص والفريد في علاج العقم بكافة أنواه حيث يعمل لديه أفضل وأكفأ الأطباء الكبار لتشخيص وعلاج أمراض تأخر الحمل والإنجاب كما أنهم متخصصون أيضا في علاج الأمراض الوراثية للزوجين للحصول على حمل معافى ، عنوان المركز الرياض طريق مكة المكرمة عمارة وردة السلام ، رقم الهاتف +966 - 1 - 466 1663 .

16

مركز الدكتور طلال مرداد الطبي

يتخصص هذا المركز الطبي في علاج أمراض الذكورة والعقم وأمراض النساء والتوليد والقيام بعمليات الحقن المجهري والتلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب وعملية استخلاص الحيوانات المنوية من أنسجة الخصية ، عنوانه الرياض شارع التخصصي شمال مستشفى فيصل بجوار العزيزية بندة ، رقم الهاتف .014888807

9

مركز سمير عباس الطبي

قد حقق هذا المركز نجاحا كبيرا في مجال الحقن المجهري وأطفال الأنابيب حيث يعمل لديه أفضل الأطباء المتخصصين في علاج كافة أنواع أمراض تأخر الإنجاب سواء للرجال أو النساء كما أنه يتخصص في إجراء مناظير البطن والرحم وإزالة الأورام والكشف عن الصحة الجنسية للسيدات ، عنوانه الرياض مركز برج الميزان التجاري بطريق مكة خريص ، رقم الهاتف 4160000 .

8

متشفى دله

يوجد بمستشفى دلة مركز متخصص في علاج تأخر الإنجاب والعقم مع وجود أفضل التقنيات العالية في علاج العقم وتأخر الحمل لدي الرجال والنساء والقيام بعمليات الحقن المجهري والتلقيح الصناعي وعمليات المناظير تحت إشراف أكفأ مجموعة من الأطباء والمستشارين فلي هذا المجال ، عنوان المستشفي الرياض مستشفى دله رقم الهاتف 0112995555 .

4
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق