حقائب أسبوع باريس لموسم ربيع 2016

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 19 أكتوبر 2015 , 09:17

تظل باريس دائما مركز اشعاع الموضة وتصديرها للعالم كله ، والتي تشمل أحدث موديلات الأزياء ، العطور ، الأحذية ، والاكسسوارات ، ودائما ما تتطلع المرأة الأنيقة المتابعة لأحدث خطوط الموضة لما يعرض في عروض الأزياء والأناقة الباريسية والتي كان أفضلها عروض أسبوع باريس لموسم ربيع 2016 ، والذي عرضت فيه مجموعة جميلة ومميزة لأحدث تصاميم الحقائب ، والتي أتت بألوان حيوية صارخة أو داكنة أنيقة لتناسب جميع أذواق المرأة الهادئة والشابة الجريئة لتعلن عن انفراد بموديلات جديدة آخاذة ننتقي منها ما نتمنى أن ينال ذوقك .

– حقيبة صفراء : وهي ذات لون مشع جذاب من الجلد اللامع ، مع موديل مبتكر بفتحه طويلة تعمل كيد موصولة بالشنطة ، ويظهر جلد الحقيبة اللامع مخططا باللون الأسود بطريقة عشوائية ، وهي من تصميم كينزو Kenzo .

حقيبة صفراء

– حقيبة سوداء : وهي مناسبة للمرأة العاملة بموديلاها الكلاسيكي الأنيق مع يد قصيرة ومحبس تقليدي ، والشنطة من الجلد الطيعي الأسود المزين باطار رفيع أبيض يلتف حول زواياها الخارجية ، وهي من تصميم ميو ميو Miu Miu .

حقيبة سوداء

– حقيبة ذهبية : وهي بموديل مناسب للسهرات والحفالات من الجلد الذهبي اللامع ، وتأتي بحجم صغير جذاب مع يد طويلة من السلاسل الفضية مع أجزاء جلدية بيضاء ، وهي من توقيع دار كريستيان ديور الشهيرة Christian Dior .

حقيبة ذهبية

– حقيبة رمادية : وهي إحدى ابتكارات عرض اسوبع باريس للموسم القادم ، وهي شنطة مربعة من الفرو الرمادي مع حواف جلدية ويد قصيرة سوداء ، كما يمكن ارتداءها على الكتف باليد الجلدية الطويلة المثبتة بال حقيبة ، وهي تميز جديد من لويفي Loewe .

حقيبة رمادية

– حقيبة حمراء : لا يخلو موسم من استعمال جلد التمساح في شنط وحقائب جديدة لمحبي هذه النوعية من الجلود الطبيعية التي تضفي ثراء وأناقة متميزة لمرتديها من النساء ، وهي بحجم مربع متوسط وسد طويلة سوداء ، وهي من تصميم لانفين Lanvin .

حقيبة حمراء

– حقيبة بنفسجية : وهي كلتش أنيق مناسب للسهرات والحفلات المسائية بموديل مستطيل من الجلد اللامع المموج بدرجات اللون البنفسجي الناعم ، تتميز الحقيبة بيد تتوسط فتحة صغيرة يمكن من خلالها حملها بأناقة تعكس ذوق داريس فان نوتن Dries Van Noten .

حقيبة بنفسجية

– حقيبة بيج : وهي بموديل صغير من الجلد الطبيعي اللين المنقوش باللون البيج بفروع رقيقة تتناسب مع يد طويلة من السلاسل الفضية المزينة باكسسورات أنيقة ، وهي من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen .

حقيبة بيج

– حقيبة أفريقية باللون البني : شنطة جميلة وجديدة للغاية بموديل يعكس سحر الأحجار والألوان الأفريقية الطبيعية من الجلد البني ، والمزين بفصوص طويلة وأحجار صغيرة متعددة الألوان ، مع يد صغيرة جلدية وقصيرة وهي من تصميم توتي Tote .

حقيبة أفريقية باللون البني

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق