افضل جهاز برمجة السيارات

الحفاظ على سرعة السيارة أمر مهم للغاية خاصة مع وجود الأعطال التي تضعف من حالة موتور السيارة حتى إن كانت السيارة حديثة فإنه من الممكن أن تتعرض إلى الأعطال لذلك فإن برمجة الأجزاء الجديدة للسيارة وإعادة برمجة السيارة من جدبد أمر مهم للحفاظ على عمر الموتور مما يجعله يعمل بطريقة أفضل ليصبح أسرع من ذي قبل أو على الأقل تزيد مدة ضمان استعماله فمع برمجة السيارة من الممكن أن تزيد من عمر الموتور لمدة تصل إلى سبع سنوات وهذا يعتمد على طريقة البرمجة والجهاز المستخدم في البرمجة لكشف أي أعطال موجودة بالسيارة ومحاولة تصليحها في أسرع وقت ، لذلك نقدم أفضل أجهزة برمجة السيارات والتي من خلالها يمكن برمجة المفاتيح والفرامل ورشاشات الديزل وغيرها من أجزاء السيارة .

1-جهاز maxisys
يقوم هذا الجهاز بفحص وبرمجة السيارات فهو يأتي على شكل تاب ومن الممكن أن يعمل بنظام أندرويد ويمكن أن يستخدم لبرمجة كافة أنواع السيارات ويمكن للجهاز أن يتصل بالسيارة عن طريق الوايرليس أو البلوتوث كما يعمل الجهاز فلاش للكونترول يونيت ومن خلاله يمكن تحديد موقع الشركة مباشرة سعر الجهاز 13500 ريال .

maxisys

2- جهاز carman scan lite
أطلق هذا الجهاز منذ عام 2006 وما يزال إلى الآن يثبت كفاءة عالية جدا فهو صغير الحجم وخفيف الوزن ويعمل على قراءة شفرات الأعطال بمجرد ربط وصلات السيارة بالجهاز كما يعمل أيضا على قراءة معلومات الأنظمة current data ، كما يتمكن الجهاز من تفعيل وتشغيل المشغلات وأيضا برمجة المفاتيح وبرمجة جهاز التحكم عن بعد كما يعرض المعلومات بشكل رقمي أو شكل رسم موجي وبطاريته طويلة العمر وسعر الجهاز 9000 ريال .

carman scan lite

3- جهاز maxidas
يعتبر هذا الجهاز هو أحد أهم أجهزة برمجة وفحص السيارات فيمكن من خلاله طباعة برنت وبرمجة كافة الأجزاء الجديدة بعد تركيبها في السيارة كما يمكنه الكشف عن الأعطال والمشاكل بالسيارة ويقدم الجهاز حدمة الواي فاي مه إمكانية التحديث السنوي بلا مقابل سعر الجهاز هو 8500 ريال .

maxidas

4- جهاز hp tuners
يستخدم هذا الجهاز لفحص وتعديل السيارات الأمريكي فتقوم فكرة عمله على تعديل قفزات الغيرات ومداخل الهواء بالإضافة إى الكثير جدا من المهام التي يبقوم بها الجهاز لبرمجة السيارات وفحصها فعند الشراء يأتي مع الجهاز باسوورد لإمكانية تشغيله فسعر هذا الجهاز هو 5000 ريال .

hp tuners

5- جهاز autoboss
يستخدم هذا الجهاز في فحص كافة أجزاء السيارة كما يستخدم لكافة أنواع السيارات ويمكن برمجة المفتاح والفرامل الالكترونية واللمبات والزيت عن طريق هذا الجهاز ، كما يقوج الجهاز أيضا ببرمجة وضبط كمبيوترات السيارة وتعريفها في حال الاستبدال أو الترميز كما يكشف الأعطال ويعطي عنها معلومات كافية ووافرة ويعمل بنظام ويندوز سي ايه ويتوفر بسعر 9500 ريال .

autoboss

6- جهاز tech2
يعمل هذا الجهاز لبرمجة سيارات جي ام والكابرس واللومينا حيث يقوم ببرمجة الأجزاء الجديدة للسيارة ويقوم أيضا ببرمجة المفتاح المشفر بشرط وجود رقم سري ويحتوي أيضا على شاشة لقراءة المتغيرات في الصفحة الواحدة ويحتوي على ذاكرة 320 ميجابايت ويتوفر هذا الجهاز بسعر 9000 ريال مع كرت الهولدن وجي ام.

tech2

7- جهاز launch X431 master IV
يستخدم هذا الجهاز في فحص وبرمجة جميع أنواع السيارات ولكن من خلال التوصيل بالإنترنت حيث يتمكن من قراءة ومحو الأخطاء واختبار المكونات كما يتمكن من برمجة المفاتيح ورشاشات الديزل وطلمة الديزل والفرامل وغيرها من مكونات السيارة التي تحتاج إلى البرمجة ويحتوي على طابعة لطباعة التقارير وسعر الجهاز 8500 ريال .

launch X431 master IV

8- جهاز hypertech
يستخدم هذا الجهاز في برمجة كافة الأجزاء الموجودة بالسيارة حيث يمكن إعادة برمجة الأجزاء الموجودة بالسيارة عن طريق هذا الجهاز وأيضا يستخدم الجهاز لفحص الأعطال والمشاكل الموجودة بالسيارة لكيفية السيطرة عليها ومنع من تفاقمها .

hypertech

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(4) Readers Comments

  1. Avatar
    Abdulkarim meree
    2015-11-22 at 23:52

    الجهاز بل اللغه العربيه

  2. Avatar
    سدون
    2016-08-07 at 22:13

    اغلب هذه الاجهزة خربوطية = فشوش

  3. Avatar
    ramy tarek
    2016-10-18 at 08:10

    هل احد عنده علم اين يمكن تحديث هذه الاجهزه وصيانتها

  4. Avatar
    ابراهيم
    2018-09-21 at 05:10

    الي يقول ان هالاجهزة خربوطية واضح انه ماله علم بالبرمجة نهائياً واول ثلاث اجهزة مذكورة لاتزال بحوزتنا ونستخدمها بشكل يومي وخصوصاً اول جهاز معروض وهو اغلى واحد يغنيك عن الجميع ماعدا الجموس واللومينا افضل لهم التيك تو

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *