اسعار ومواصفات اودي RS6 , RS7 بفئة performance لموديل 2016

كتابة خالد راضي آخر تحديث: 23 أكتوبر 2015 , 19:15

كشف القائمون على سيارات اودي العالمية عن السيارتين RS6 , RS7 بفئة performance , وذلك في منحنى جديد من الاثارة والتحدي ولكن بأداء قوي وحديث , حيث جاء محرك السيارتين بمحرك مشابه لسيارة اودي s8 plus الذي تم اطلاق في وقت سابق .

قد يختلط الامر لدي البعض بين فئات RS السابقة وبين RS performance الجديدة وذلك من حيث التصميم الخارجي , ولكن اودي RS performance تميزت تركيبها على جنوط مقاس 21 انش مصنوعة من معدن الالمنيوم المقوى , مع زيادة بالإضافات من مادة التايتينيوم الغير لامع في الهيكل الخارجي , كما لتفرد بحصولها على شعار Quattro في الشبك الامامي بواجهة السيارة , وهو ما اضيف الى تسميتها من قبل الخبراء في عالم السيارات .

Audi RS6 PerformanceAudi RS7 Performance

تحسينات المحرك والأداء Performance :
في سيارتي اودي RS7&RS6 2016 Performance Quattro تم تحسين الأداء وقدرة المحرك لمستوى اعلى عن قدرة المحرك السابق , حيث اتي بترب ثنائي V8 وبزيادة في القوة بمقدار 45 حصان لتصل الى 605 حصان ليصل معدل عزم الدوران الى 700 نيوتن / متر , هذا بالإضافة الى خاصية المعزز الإضافة (Overboost) التي ترفع عزم الدوران الى 750 نيوتن /متر .

كما جاءت تجربة السيارة النهائية لتسجل معدل تسارع من 0 الى 100 كم /س في مدة 3,7 ثانية , ومعدل تسارع من 0 الى 200 في مدة زمانية تقدر 12.1 في الثانية , وكذلك في حال تسجيل وتحديد التسارع الكترونيا يمكن لسيارتي اودي بلوق السرعة 250 الى 280 كم/س في RS6 و305 كم/س في RS7 مما يجيز تسميتهما بسيتي اودي ذات الأداء القوي المنفرد .

محرك اودي RS7 Performance
هذا وكما راعى مطوري سيارات اودي على تحسين أداء المحرك ومعدل التسارع والوصول الى سرعة قصوى في مدة زمنية جديدة , حرص على اكتمال الأداء العام للسيارة وذلك من خلال تحسين استهلاك السيارتين للوقود , حيث يمك للمحرك العمل من خلال اربع اسطوانات فقط , وذلك في حالة القيادة في ظروف عادية ومتوازنة , ليكون استهلاك الوقد في كلتا السيارتين بمعدل 9.4 لتر لكل 100 كم .

جنط اودي RS6 Performance

الأسعار وميعاد طرحها للبيع :
هذا وسيتم طرح سيارتي RS7&RS6 Performance Quattro Audi فعليا للبيع في شهر نوفمبر في المانيا ثم ستكون أولى الدول التي ستستقبلها للبيع هي إنجلترا ثم ستنتشر في باقي الدول تباعا حسب الخطة التسويقية للشركة .
اما الأسعار التي تم إعلانها من قبل اودي فأن السيارة اودي Performance RS7 ستبدأ بسعر 121.000 يورو بما يعادل ما يقارب ( 608 الف ريال سعودي) , واما السيارة اودي Performance RS6 ستبدأ بسعر 117.000 يورو بما يعادل
ما يقارب (585 الف ريال سعودي) , وبالطبع هذه الأسعار ستختلف من دولة الى أخرى حسب الضرائب ومصاريف الشحن وغيره .

خلفية اودي RS7 Performanceخلفية اودي RS6 Performance

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق