Saturday, Dec. 16, 2017

  • تابعنا

أغرب 7 اشياء عثر عليها المستكشفون حول العالم

أكتوبر 29, 2015 - -

يبحث الجيولوجيين و المستكشفين عن بقايا الامم الماضية في الارض و الطبيعة حولنا ، بعض عمليات التنقيب تكون مرهقة إلى حد كبير قد يجد المستكشفون الكثير من الاشياء الثمينة و الغالية التي لا تقدر بأي ثمن مثل انسان الجليد الذي عثر عليه على قمة جبل جليدي يرجع لقرون عمقيه بالتاريخ و تنازلت عليه كلًا من إيطاليا و الدول المجاورة لها لأنها بتلك الحالة يكون ثورة قومية للبلد حيث وضعه بمتحف على ذلك المنوال سوف نستعرض أغرب ما عثر عليه المستكشفون اثناء رحلاتهم التنقيبه حول العالم ..

أولًا بندقية من القرن لـ 19 :

بندقية اثرية من القرن 19

اثناء المسح الذي فريق اثري عام 2011 بالتحديد في شهر نوفمبر وجد المستكشفين في حديقة ثايا بندقية يرجع تاريخها إلى عام 1882 ظلت أكثر من قرن من الزمان لم تتأثر الغريب انه عثر عليها على شجرة كان سعرها في زمانها 45 دولارًا و اليوم تقدر بـ 15 ألف دولار .

ثانيًا هيكل عظمي لديناصور من 125 مليون سنة :

اقدم قدم لديناصور

اكتشف الجيولوجيين اقدم قدم مازالت باقية في الارض لأقدم ديناصور بالعالم تعود إلى 125 مليون سنة على شكل تمساح و تم الكشف على العديد و لكن ليس هذا هو الغريب ، الغريب العثور على المسارات التي كان الديناصور يمشي بها من 125 مليون سنة ما زالت باقية و محفورة بالأرض ..! و لم تمحى .

ثالثًا العثور على ديكور فيلم من 100 سنة :

بقايا اثار مصرية

اكتشاف ديكور فيلم صامت للمخرج سيسل دوميل باسم الوصايا العشر من 100 عام كان الفيلم يتناول حياة الفراعنة القدماء ، حيث تم العثور على نماذج مصغرة لمدن مصرية قصيرة و اربعة تماثيل و بعض الاثار الهامة و لم يحدد الفريق اين عثروا عليها ..!!

رابعًا أجهزة صرافة مسروقة :

عثر عليها في مقاطعة كونترا كوستا عدد من اجهزة الصرافة الآلية التي تم سرقتها في وقت ماضي من الوقت و بالطبع لم يتم العثور على المال بداخلها عن طريق الصدفة ..!!

خامسًا العثور على بحيرة متجمدة :

البحيرة المتجمدة

بالطبع البحيرة شيء لا يستطيع الانسان اخفاءه و لكن تم العثور على بحيرة شبة متجمدة تشبه الكريستال تابعة لجبال سلوفاكيا عثر عليها بالصدفة عن طريق سائح و الغريب انها حافظت على جليدها من الذوبان ..!!

سادسًا مزارع سرية :

تم اكتشافها ايضًا بالصدفة على يد زوجان خرجوا للنزهة في لندن و تضم المزارع نبات الماريجوانا.

سابعًا كنز المجوهرات اعلى جبل :

عثر عليه مجموعة من متسلقي الجبال حيث انه كان ملك لطائرة هندية تحطمت فوق جبال الألب الفرنسية  و عثر المتسلقون على الكنز الذي تقر قيمته 400 ألف دولار و تم تسليمها للشرطة الفرنسية

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا ..
براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *