Geely Bo Yue 2016 .. افخم سيارة جيلي على الاطلاق

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 30 أكتوبر 2015 , 21:58

شركة جيلي الصينية اصبحت الان في مجال منافسة مع شركات السيارات الاخرى خاصة في عالمنا العربي كما ان سياراتها بدأت بكسب ثقة العملاء و ذلك لرخص ثمنها و تصميمها البسطي و توافرها بالعديد من الكماليات التي لو توافرت في سيارة اخرى لأصبح سعرها مرتفع كما انها ايضا اقتصادية نوعا ما في استهلاك الوقود ، و اليوم تم الاعلان عن قيام شركة جيلي انتاج سيارة جديدة لها تحت اسم ” Geely Bo Yue 2016 ” .

Geely Bo Yue 2016

السيارة الجديدة Geely Bo Yue 2016 هي واحده من السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الرباعي كما انها تنتمي لفئة اس يو في ذات الحجم المتوسط و على ذلك فهي تعتبر أفخم سيارة للشركة ، و من المفترض ان يتم تشدين السيارة الجديدة في حفل رسمي خلال الاشهر القادم و غالبا ما سيكون شهر يناير القادم ثم بعد ذلك تبدأ بالوصول الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط .

السيارة الصينية الجديدة Geely Bo Yue 2016

تصميم جيلي Geely Bo Yue 2016 : 
يبدو ان الواجهة الامامية للسيارة شرسة للغاية و عريضة كما ان الشبك الامامي ضخم و به عدد من القضبان الحديدة كما ان المصابيح الامامية عريضة و حادة و مسحوية الى جانبي السيارة و يوجد انحناء على غطاء المحرك ، اما من الجانب فالاطارات ذات تصميم رياضي ويوجد بعض الخطوط و الانحناءات على الجانبين ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة وذات كثافة عالية بتقنية LED .

التصميم الخلفي للسيارة Geely Bo Yue 2016

و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة ولكن الاخبار المسربة تؤكد قدوم السيارة الجديدة بوسائل ترفيه ذات قيمة عالية حيث الشاشة يمكنها التواصل مع انظمة التشغيل ذلك بالاضافة الى تحديد الاتجاهات و الطرق و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف .

جانبية Geely Bo Yue 2016

مواصفات محرك جيلي Geely Bo Yue 2016 : 
على الرغم من عدم توافر أي معلومات عن محرك السيارة الا انه من المتوقع ان تتوافر بنسخة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ، و من الجدير بالذكر فقبل أن تقوم شركة جيلي بالكشف عن هذه السيارة قامت بعمل استفتاء على الاسم الجديد و تم الاتفاق على ” Geely Bo Yue 2016 ” و هي تعني الفوز بسهولة .

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق