خطوات تثبيت الرموش الصناعية بالصور

عيون المرأة عنوان جمالها وجاذبيتها ، والرموش الطويلة تزيد من سحرها لذا تهتم المرأة بتجميل العيون بشكل خاص ، وقد تلجأ امرأة في بعض المناسبات لاستعمال الرموش الصناعية ، ولكنها تحتاج للإتقان والفن في تثبيتها ولصقها لتزيد من كثافة الرموش الاصطناعية ، لذا لابد من أن نتعلم كيفية استعمالها للحصول على شكل العين اللوزي الجميل والمناسب لجميع أنواع الرموش الصناعية .

الرموش الصناعية المناسبة لأشكال العيون المختلفة :
-العيون العميقة : وهي العيون الغائرة للداخل ، مما يبرز عظمة الحاجب ويجعلها أكثر وضوحا ، ولهذا الشكل من العيون ينصح باستعمال الرموش الصناعية الطويلة من الوسط أي في محورها .

– العيون الناعسة : وهي العيون التي تكون زاويتها الخارجية مائلة لأسفل ، وتحتاج هذه العيون لاستعمال الرموش الصناعية القصيرة والتي يزيد طولها في الزوايا لتعمل على رفع العينين أكثر .

– العيون المقنعة : وهي التي لا تحتوي على تجعد تحت الجفن السفلي ، مما يجعله يظهر أصغر ، وينصح هنا باستعمال شريط رفيع من الرموش الصناعية ذات الشعيرات القصيرة أو المتوسطة الطول .

– العيون البارزة : وهي ذات الجفون البارزة لذا يجب الموازنة بين الرموش العلوية والرموش السفلية وذلك باستعمال رموش تعمل على تصغير العينين .

– العيون المتقاربة والمتباعدة : ويمكن التعرف على شكل العينين إذا كانتا متقاربتين أو متباعدتين ، وذلك باجراء هذا الاختبار البسيط بالنظر إلى المرأة ، والامساك بقلم أو فراشة مكياج ووضعها بين الزاوية الداخلية والزاوية الخارجية للعينين ، وقياس طول العينين ، وفي حال أن مقياس العينين أكبر أو تساوي المسافة بين العينين ، إذ أنت تمتلكين عينين متقاربة ويناسبك استعمال الرموش الطويل من الزوايا الخارجية ، أما إذا كان قياس العين أصغر من المسافة بين العينين ، تكون عينيك متباعدتين وتناسبك الرموش الكثيفة من الوسط والحواف .

طريقة تثبيت الرموش الصناعية :
– أولا اخراج الرموش الصناعية من العلبة : تحمل العلبة بالعكس بحيث تكن الرموش غير مقابلة لعينيك ، حتى يمكن الوصول للرموش الخاصة بالعينين اليمنى واليسرى ، ثم يمكنك ازالة الرموش بدءا من الجزء الخارجي وليس الداخلي حتى لا تفسد شكلها ، ويمكنك استعمال الملقاط لإزالتها .

اخراج الرموش الصناعية

– تجربة الرموش قبل لصقها : توضع الرموش الصناعية على خط الرموش لتأكد من مناسبتها للعين ، أو أنها تحتاج للتقليم ، أي أن طول الرموش الصناعية أطول من عينيك ، يمكنك قص الرموش لتتلاءم مع شكل وحجم عينيك .

تجربة الرموش قبل لصقه

– تقليم الرموش : تقص الرموش الصناعية لتناسب العينين ويكون القص من الجهة الخارجية حتى لا تفسد الرموش .

تقليم الرموش

– تجنب الرموش المسطحة : قد تتعرض الرموش الصناعية للتسطج وتلتق ببعضها البعض بعد اخراجها من العلبة ، ولتفادي ذلك عليكي لف الرموش حول اصبعك أو حول فرشاة المكياج ، للحفاظ على شكل الرموش المتموج الملتف .

تجنب الرموش المسطحة

– وضع اللاصق على الرموش : ضعي خط رفيع من اللاصق على شريط الرموش الصناعية من بدايتها لنهايتها ، ثم تركه عدة دقائق حتى يجف قبل وضعه على الرموش ، كما يمكنك وضع نقاط من الصمغ على طول خط الرموش للحصول على مظهر مثالي لها .

وضع اللاصق على الرموش

– وضع الرموش على العينين : توضع الرموش الصناعية على جدار خط العين ، وتثبت جيدا بالضغط عليها من الوسط ، والزوايا الداخلية والخارجية للعين .

وضع الرموش على العينين

– ربط الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية : باستخدام الماسكارا لتبدو طبيعية ، مع الضغط على الرموش الصناعية لأسفل حتى لا تظهر بينها وبين الرموش الطبيعية أي فروقات.

ربط الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية

– رفع الرموش لأعلى : وذلك بالضغط على حافة شريط الرموش الصناعية برفق لأعلى للحصول على الشكل الطبيعي الرائع .

رفع الرموش لأعلى

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *