بورش Macan GTS 2017 السعر الرسمي ومواصفات

كتابة: خالد راضي آخر تحديث: 02 نوفمبر 2015 , 08:57

السيارة بورش ماكان GTS الجديدة والتي جاءت في ما يبدو لتملأ الفراغ بين اصدارين ماكان السابقين الاصدار (S) والاصدار (Turbo) , هذا ومن المعروف أن سيارة بورش ماكان تصنف تحت فئة السيارات الرياضية اس يو في (SUV) ذات الحجم الصغير , والتي جذبت انتباه الجميع بتصميمها الرائع وادائها الفريد .

هذا وقد كشفت بورش عن سياراتها الجديدة (Macan GTS) بمحرك معدل عن محرك الاصدر ماكان (S) السابق , كما أعلنت بوش عن تطويرها الكلي لنظام ثبات السيارة اثناء القيادة , وكذلك زادت من نسبة الأمان على الفرمل , بخلاف الكثير من التعديلات الهامة التي تجعل Macan GTS محور اهتمام عشاق سيارت بورش وأيضا محور اهتمام خبراء السيارات في العالم .

Porsche GTS McCann

المواصفات التقنية :
– القوة – العزم : 265 كم -360 حصان / ساعة .
– التسارع من 0-100 كم /ساعة : 5.2 ثانية .
– السرعة القصوى : 265 كم – 159ميل /ساعة .
– استهلاك الوقود : 9.0 / لتر/100كم .
– الطول : 4.692 مم .
– طول قاعدة العجلات : 2.807 مم .
– الارتفاع : 1.609 مم .
– العرض : 1.926 مم .
– سعة تنك الوقود : 65 لتر .

المواصفات القياسية لسيارة McCann Porsche GTS

محرك بورش Macan GTS :
تأتي السيارة بوش ماكان GTS تحمل محرك الصدار ماكان (S) ولكن بنسخة معدلة حيث ذادت قوة المحرك ,بنظام دفع رباعي , فاصبح محرك V6 ذو 3.0 لتر , ليود قوة تصل الى 360 حصان , وسرعة قصوة 265كم .
كما اتصل محرك السيارة بناقل حركة مزدوج ذو 7 سرعات (7-speed Porsche Doppelkupplung) , اوتوماتيكي الحركة ليحقق سويا تسارع من 0-100 كم / ساعة في مدة 5.2 ثانية فقط , يمكن ان تنخفض الى 5.0 ثانية مع نظام (Sport Chrono) الاختياري .

ناقل حكة 7 سرعات مزدوج الكلتش

التصميم الخارجي لسيارة بورش Macan GTS:
انفردJ سيارة بورش ماكان GTS الجديدة بتصميم خارجي مميز يلفت نظر عشاق السيارات الرياضية , وتمثل في اللون الأسود الذي يكاد يشبه لمسات فرشاة الرسام ليتناقض مع اللون الخارجي للسيارة , حيث ظهر اللون الاسود في اطار الزجاج واطارات النوافذ الجانبية وكذلك اسم السيارة في الخلف , وقد شبه البعض هذا المج في الالوان والتصميم بمسمى سبايدر(Spyder) .

جانبية سيارة بورش ماكان GTS
وذودت السيارة في الواجهة بمصابيح بتقي LED , هذا مع حرية الاختيار بعدد 4 وحدات نهارية , كما جاءت المصابيح الخلفية ملفتة للجميع بتصميمها الفريد التي تناسب جميع ساعات اليوم بالنهار والليل , والتي جاءت عريضة لتلتف قليلا لتطول جوانب السيارة , مما يضفي مزيد من الجمال وكذلك امظهر اكبر لفئة السيارات الرياضية .

داخلية بورش Macan GTS :
جاءت داخلية السيارة بمقاعد رياضية مصنعة من الجلد ولكن بتصميم فريد يزيد من الشعور بالمتعة والراحة اكثر من ذي قبل , كما تصميمها بتطريز مختلف من اللون الاحمر على مقاعد الخلفية , مع دمج مساند الرأس بشعار GTS , هذا بالإضافة لى التقليم من شرائط الالمنيوم للتأكيد على المهر الرياضي .

تصميم داخلية سيارة MaCan Porsche GTS

نظام الثبات والمكابح الأمانة لسيارة بورش Macan GTS :
افاد مطوري سيارة بورش ماكن GTS الجديدة أنهم قام بتطوير نظام الثبات على السيارة اثناء القيادة في جميع احوالها , كما تطور نظام التعليق في السيارة ليصبح نظام متكيف حسب حالة الطريق , كما يمكن للسائق التحكم وإدارة نظام التعليق ليتمكن من اختيار ارتفاع ودرجة قوة وصلابة التعليق كما يراه مناسب لقيادته وحالة الطريق .
كما تطورت بورش نظام المكابح الكلي للسيارة ليصبح أكثر امانا وذكاء , حيث جاءت المكابح الامامية بحجم 360مم , والمكابح الخلفية بحجم 330مم , التي جاءت باللون الأحمر .
جاءت قاعدة العجلات للسيارة Macan GTS بطول 2.807 مم , والتي حملت على جنوط رياضية المظهرمن الالمنيوم ذو قياس 20 انش من فئة (RS Spyder) , كما تم دعم السيار بنظام عادم رياضي التصميم ,مزدوج المخارج , ذو كسوة من النيكل كروم اللمع .

RS Spyder rims Aluminum

أسعار السيارة :
كشفت يورش عن السيارة Macan GTS 2017 الجديدة سيتم طرحها للبيع بشكل رسمي حيث ستتوفر للعملاء في شهر مارس من العام 2016 , وحسب الموقع الرسمي لسيارات بورش العالمي سيبدأ سعر بيع السيارة ب (55,188.00 يورو ) بما يعادل (68,195 دولار) ما يعادل (260.000 ريال سعودي) هذا مع اختلف أسعار الضرائب ومصاري الشحن من دول الى أخرى .

رابط الموقع الالكتروني لسيارة بورش (Macan GTS) الجديدة : http://www.porsche.com/uk/models/macan/macan-gts/ .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق