طريقة تغير البريد الالكتروني على Twitter

تطبيق تويتر (Twitter) هو احد اشهر وأكثر شبكات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء على شبكة الانترنت , تطبق تويتر يوفر للمستخدم القيام بكتابة تدوينات صغيرة , والتي يسمى بالتغريدات عن كثير ن الأمور التي يهتم بها المستخدم واصدقاءه أو متابعينه .

أن تغريدة تويتر محددة الاحرف بعدد 140 حرف في المر الواحدة , والتي تظهر في صفحة المستخدم ويمكن للمتابعين من الأصدقاء قراءتها مباشرة عن طرق حسابهم على تطبيق تويتر , أو متابعتها من خلال زيارة الملف الشخصي للمستخدم .

يستطيع أي شخص إنشاء حساب على تطبيق تويتر بشكل مباشر من الصفحة الرئيسة للموقع , أو تحميل تطبيق تويتر على الجوال , ويتطلب إنشاء حساب على تويتر تسجيل الحساب من خلال عنوان البريد الالكتروني , وفي بعض الأحيان قد يرغب أحد المستخدمين تغير الايميل أو البريد الالكتروني الخاص به على تويتر , وهذا لا يتوفر من خلال التطبيق بشكل مباشر , ولكن هناك طريقة لتغير الايميل عن طريق الموقع الرسمي لتويتر , وهو ما سنقوم بشرحه في مقالنا هذا , مع تدعيم الشرح بالصور التوضيحية , وهي طريق سهلة وبسيطة .

Twitter

خطوات تغير الايميل على توتير :
– أولا يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على حساب تويتر من خلال الرباط الرسمي من خلال متصفح على شبكة الانترنت : https://mobile.twitter.com/session/new .
– بعد فتح الرابط السابق , نقوم بكتابة البريد الالكتروني (E-mail) , ثم كتابة كلمة المرور (password) , ثم نضغط على زر تسجيل الدخول (log in) .

تسجيلالدخول على حساب توتير
– بعد فتح واجهة توتير , نقوم بالضغط على ايقونة الملف الشخصي (Profile) , على يسار الصفحة .

الملف الشخصي
– بعد الدخول على اللف الشخصي للمستخدم نقوم بالضغط على ايقونة اعدادات الملف الشخصي (Settings Profile) , وهي على شكل ترس .

اعدادات الملف الشخصي
– والان ستظهر لنا قائمة اعدادات الحساب , نقوم بالضغط على خيار اعدادات الحساب (Account settings) .

اعدادات الملف الشخصي
– بعد فتح صفحة اعدادات الحساب , سنجد البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم بجانبه خيار تعديل (Edit email) نقوم بالضغط عليه .

تعديل البريد الالكتروني
– بعد ان قمنا بالضغط على زر تعديل , ستفتح نافذة بعنوان العدادات , نقوم بمسح البريد الالكتروني القديم , وكتابة البريد الالكتروني الجديد (The new e-mail) , وفي الخانة التالية نقوم بكتابة كلمة المرور (password) الخاصة بحساب تويتر , ثم نقوم بالضغط على زر حفظ (Save) .

حفظ البربد الالكتروني الجديد
– بعد الضغط على زر حفظ في الخطوة السابقة , نقوم بفتح البريد الالكتروني الجديد لنجد رسالة الكترونية من تويتر , وبها رابط تأكيد تغير الايميل , نقوم بالضغط على هذا الرابط .
– والان نكون قد انتهينا من تغير البريد الالكتروني على تويتر , ونستطيع تسجيل الدخول على حساب تويتر بعد ذلك من خلال البريد الالكتروني الجديد .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

خالد راضي

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    عبدالرحمن
    2016-06-16 at 10:43

    السلام عليكم ممكن مساعده ابي اغير حسابي لان حسابي الاول كان وهمي و سويت لي اميل جديد و بثباه على برنامج التويتر بس مازبط معي لازم كلمه المرور القديمه حقت الحساب الوهمي الاول ياليت تفيدوني ولكم جزيل الشكر ....

  2. Avatar
    عبدالرحمن
    2016-06-16 at 10:44

    اللي يساعدني بدعي له برمضان ✋🏻

  3. Avatar
    زهرة
    2016-08-20 at 00:03

    نست كلمه المرور

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *