طريقة تغير البريد الالكتروني على Twitter

كتابة خالد راضي آخر تحديث: 11 نوفمبر 2015 , 09:01

تطبيق تويتر (Twitter) هو احد اشهر وأكثر شبكات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء على شبكة الانترنت , تطبق تويتر يوفر للمستخدم القيام بكتابة تدوينات صغيرة , والتي يسمى بالتغريدات عن كثير ن الأمور التي يهتم بها المستخدم واصدقاءه أو متابعينه .

أن تغريدة تويتر محددة الاحرف بعدد 140 حرف في المر الواحدة , والتي تظهر في صفحة المستخدم ويمكن للمتابعين من الأصدقاء قراءتها مباشرة عن طرق حسابهم على تطبيق تويتر , أو متابعتها من خلال زيارة الملف الشخصي للمستخدم .

يستطيع أي شخص إنشاء حساب على تطبيق تويتر بشكل مباشر من الصفحة الرئيسة للموقع , أو تحميل تطبيق تويتر على الجوال , ويتطلب إنشاء حساب على تويتر تسجيل الحساب من خلال عنوان البريد الالكتروني , وفي بعض الأحيان قد يرغب أحد المستخدمين تغير الايميل أو البريد الالكتروني الخاص به على تويتر , وهذا لا يتوفر من خلال التطبيق بشكل مباشر , ولكن هناك طريقة لتغير الايميل عن طريق الموقع الرسمي لتويتر , وهو ما سنقوم بشرحه في مقالنا هذا , مع تدعيم الشرح بالصور التوضيحية , وهي طريق سهلة وبسيطة .

Twitter

خطوات تغير الايميل على توتير :
– أولا يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على حساب تويتر من خلال الرباط الرسمي من خلال متصفح على شبكة الانترنت : https://mobile.twitter.com/session/new .
– بعد فتح الرابط السابق , نقوم بكتابة البريد الالكتروني (E-mail) , ثم كتابة كلمة المرور (password) , ثم نضغط على زر تسجيل الدخول (log in) .

تسجيلالدخول على حساب توتير
– بعد فتح واجهة توتير , نقوم بالضغط على ايقونة الملف الشخصي (Profile) , على يسار الصفحة .

الملف الشخصي
– بعد الدخول على اللف الشخصي للمستخدم نقوم بالضغط على ايقونة اعدادات الملف الشخصي (Settings Profile) , وهي على شكل ترس .

اعدادات الملف الشخصي
– والان ستظهر لنا قائمة اعدادات الحساب , نقوم بالضغط على خيار اعدادات الحساب (Account settings) .

اعدادات الملف الشخصي
– بعد فتح صفحة اعدادات الحساب , سنجد البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم بجانبه خيار تعديل (Edit email) نقوم بالضغط عليه .

تعديل البريد الالكتروني
– بعد ان قمنا بالضغط على زر تعديل , ستفتح نافذة بعنوان العدادات , نقوم بمسح البريد الالكتروني القديم , وكتابة البريد الالكتروني الجديد (The new e-mail) , وفي الخانة التالية نقوم بكتابة كلمة المرور (password) الخاصة بحساب تويتر , ثم نقوم بالضغط على زر حفظ (Save) .

حفظ البربد الالكتروني الجديد
– بعد الضغط على زر حفظ في الخطوة السابقة , نقوم بفتح البريد الالكتروني الجديد لنجد رسالة الكترونية من تويتر , وبها رابط تأكيد تغير الايميل , نقوم بالضغط على هذا الرابط .
– والان نكون قد انتهينا من تغير البريد الالكتروني على تويتر , ونستطيع تسجيل الدخول على حساب تويتر بعد ذلك من خلال البريد الالكتروني الجديد .

قد يعجبك أيضا

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ممكن مساعده
    ابي اغير حسابي لان حسابي الاول كان وهمي
    و سويت لي اميل جديد و بثباه على برنامج التويتر
    بس مازبط معي لازم كلمه المرور القديمه حقت الحساب الوهمي الاول ياليت تفيدوني ولكم جزيل الشكر ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق