الجاكيت لشتاء دافئ في 2016

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 14 نوفمبر 2015 , 09:41

يعد الجاكيت من أهم القطع في خزانة المرأة في موسم الشتاء ، إذ يمكن ارتداءها ليس فقط للحصول على الدفء بل لمظهر أكثر أناقة ، كما يمكن الاستفادة عند ارتداء الجاكت لتغيير طلة بعض القطع القديمة في خزانة العام الماضي لتجديد مظهرها وتنسيق مزيد من القطع المتناسقة معا ، لذا نجد الجاكيت قطعة أساسية في عروض مواسم الشتاء ، والذي ظهر بوضوح في عروض الشتاء القادم 2016 بخامات فاخرة ، وألوان وموديلات مختلفة من جميع دور الأزياء العالمية .

– جاكيت قصير أصفر : موديل رائع قصير للون الخردل الأصفر، الجاكت من القماش القطيفة الناعم المنقوش باللون الرمادي ، الجاكت مبطن من الداخل باللون الأسود لمزيد من الدفء ، الجاكت بحلية سوداء على أطراف الجاكت من الأمام وأسوار الأكمام ، الجاكت من لانفين Lanvin .

Lanvin

– جاكت كاكي : بموديل قصير من القماش الواتر بروف الواقي من المطر والبرد ، الجاكت بموديل سويتر مفتوح من الأمام بسحاب مع أساور صوفية باللون الزيتي الداكن حول الأكمام ونهايات الجاكت ، الموديل من تصميم فيليب ليم 3.1 Philip Lim .

Phillip Lim

– جاكت بيج : موديل طويل من القماش الصوف الموهير بتدرجات اللون البيج الجميل ، مع أكمام طويلة واسعة باللون البيج السادة ، الموديل بسحاب طويل من الأمام مع ياقة عريضة وهو من توقيع اكريس Akris .

Akris

– جاكت مربعات : الموديل الذي لايمر شتاء بدون أن يكون جزء منها ، القماش المربعات من النقوشات الدارجة في الملابس الشتوية ونجد هذا الموديل طويل مكون من طبقتين الجلد الأسود بسحاب طويل وأكمام طويل منفوخة وأسوار صوفية ، مع القماش الكارو الأحمر بالأسود الكبير مع ياقة عريضة على الأكتاف ومجموعة صغيرة من الأزرار الفضية اللامعة ، الجاكت من توقيع الكسندر وانغ Alexander Wang .

Alexander Wang

– جاكت أخضر : من القماش الصوف بموديل طويل ولون داكن جميل ، الجاكت مبطن بالموهير البيج الوثير مع حلية من نفس اللون حول الأكتاف والجيوب الكبيرة على الجانبين ، الموديل بياقة عريضة وهو من توقيع كارين ووكر Karen Walker .

Karen Walker

– جاكت فرو : موديل رائع باللونين الأبيض والأسود بوبرات الفرو المتوسطة الطول ، الجاكت بأكمام عريضة منفوشة وياقة كبيرة مرتفعة وهو بموديل المونوكروم مفتوح من الأمام وهو من توقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci .

Emilio Pucci

– جاكت كاميل : موديل قصير من القماش المنقوش باللون البني ، وهو مفتوح من الأمام مع خصر يضمه حزام رفيع مربوط من الأمام ، الموديل واسع بعد الخصر بثلاث طبقات متدرجة ، ويجمل الموديل ارتداء سكراف من الفرو البيج بخصلتا طويلة وهو من تصميم درايس فان نوتن Dries Van Noten .

Dries Van Noten

– جاكت بني : موديل قصير يناسب السهرات من القماش التفتاه المنقوش بوردات لامعة من الستان ، الموديل مفتوح من الجانب بأزرار صغيرة مع حزام من الجلد الرفيع الطويل مع جيوب مغطاة ، يمكن ارتداء الجاكت في المناسبات المسائية مع جيب أسود أو بنطلون ضيق والموديل من توقيع دونا كاران Donna Karan .

Donna Karan

– جاكت جلد النمر : من القماش القطيفة الخفيف الناعم ، الموديل مفتوح من الأمام بسحاب طويل بيج ليناسب البطابنة الفرو من الداخل بنفس اللون ، الجاكت واسع بجيوب ذات حلية بيج وهو من توقيع بربري برورسوم Burberry Prorsum .

Burberry Prorsum

– جاكت رمادي : من القماش الجيرسي الصوف وهو بموديل سويت شيرت طويل بأسوار رمادية ضيقة ، الجاكت الطويل بإطار من الفرو الداكن من أسفل ، الموديل مفتوح من الأمام بسحاب طويل ، وهو من توقيع BCBG Max Azria .

BCBG Max Azria

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق