افضل ماركة ارواج

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 20 نوفمبر 2015 , 12:46

أفضل ماركة أرواج

ماركة Maybellin
34
ماركة MAC
17
ماركة MAKE UP FOR EVER
10
ماركة DIOR ADDICT LIPSTICK
9
ماركة L\\\'oreal
9
ماركة MAXFACTOR
7
ماركة CHANEL
4
ماركة ROUGE VOLUPTE SHINE
2
ماركة GUERLAIN
2
ماركة REVLON
2
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ماركة Maybellin

تعتبر ماركة ميبيلين من أفضل ماركات المكياج في العالم حيث تقدم مجموعة متميزة من مستحضرات التجميل التي تعتمد على كاة الألوان وتدريجاتها المختلفة سواء في الصيف أو الشتاء فهي واحدة من أهم الماركات التي يعتمد عليها نجمات العالم خاصة أحمر الشفاة الثابت الذي يدوم لأكثر من ساعة دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية .

ماركة MAC

تقدم ماركة ماك مجموعة أكثر من رائعة من الأرواج لهذا العام لتعطي إطلالة ساحرة لكل من تستعملها حيث يرسم الشفاة بشكل أكثر من رائع لأنه يثبت على الشفاة لمدة تدوم 24 ساعة دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية فيعتبر هو الخيار الأفضل للسهرات الرسمية للحصول على لون ثابت جدا وهو خيار الكثير من نجمات العالم لأنه يعطي الشفاة جاذبية أكثر .

ماركة MAKE UP FOR EVER

تعتبر هذه الماركة من أكبر ماركات مستحضرات التجميل العالمية وتقدم مجموعة ولا أروع من الأرواج خاصة الأرواج ذات الألوان الطبيعية والتي يقرب لونها للون الشفاة مما تعطي تميز في اللون والإطلالة كما يدخل في صناعة الأرواج الخاصة بها مجموعة مرطبة للحد من جفاف الشفتين .

ماركة DIOR ADDICT LIPSTICK

تمثل مجموعة ديور المجموعة الأفضل على الإطلاق لإطلاقها مجموعة رائعة من ألوان الأرواج كل عام حيث تحمل عدد لا ينتهي من الالوان الراقية والثابتة والتي تناسب كل الألوان وكل ألوان البشرة فهي مناسبة جدا لمكياج الصيف والشتاء لإطلالة أكثر من رائعة بالإضافة إلى المستحضرات الأخرى لديور .

ماركة L\\\'oreal

يمكن الحصول على إطلالة متميزة مع مجموعة أرواج لوريال باريس حيث تقدم مجموعة رائعة من الأرواج كل الألوان للحصول على شفاة مثالية فيمكن الحصول على لون ثابت لأكثر من ساعة ، كما أن ألوانه مناسبة لمكياج الصيف والشتاء للحصول على الجاذبية في كل الأوقات .

ماركة MAXFACTOR

وهي خيار كافة النجمات في العالم كله حيث تعتمد على مجموعة رائعة من الألوان الثابتة كما أنها تدمج اللونين مع بعضهما البعض لإطلالة متميزة جدا فيمكن الحصول على أكثر من لون عن طريق خلط الألوان لإبراز جمال الشفتين ومن ثم يناسب ألوانه كل الأذواق ومناسب لمكياج النهار والسهرات .

ماركة CHANEL

تعتبر ماركة تشانيل هي الماركة الأولى لكل مستحضرات التجميل حيث تعتمد مجموعة كبيرة من المكياج سواء كان الأرواج أو الشادو أو البودرة أو كريم الأساس وكل منتجاتها عالية الجودة أما بالنسبة للأرواج فهي تعتمد على مجموعة رائعة من الأرواج عالية الجودة وبكل الألوان المتألقة التي تناسب مكياج الصيف والشتاء كما أن إطلالتها ملفتة جدا .

ماركة ROUGE VOLUPTE SHINE

تعتبر هذه الماركة من أفضل ماركة للأرواج في العالم كلع وتناسب كل صيحات ىالموضة لأن بها جميع الألوان المطلوبة سواء المناسبة للمكياج الصيفي أو الشتوي فهي مناسبة جدا لكل الأذواق كما أنها غنية بمجموعة من الفيتامينات التي تمد الشفاة بالترطيب المثالي والتغذية المثالية كما يوجد أيضا مجموعة من الألوان الجريئة .

ماركة GUERLAIN

من أهم ما يميز هذه الماركة أنها غنية بمكونات مهمة جدا مثل الياقوت الأحمر وهذا اللون هو لون الروج الأحمر كما يحتوي أيضا على مجموعة مهمة للحصول على الترطيب المثالي مثل زبدة المانجا وعشبة تايجر جراس التي تعمل على تحفيز مادة الكولاجين مما يعمل على تنعيم الشفاة ومنحها الكثير من الشبابية

ماركة REVLON

من أفضل ماركات الأرواج الثابتة حيث تعطي لون ثابت يدوم لفترة أطول حتى مع العوامل الخارجية كالماء والطعام كما يعطي لمعانا ملحوظا جدا ، فتعتمد ريفلون ألوان متعددة من الأرواج لتناسب كل الأذواق كما تحتوي على مرطبات لترطيب البشرة ومنع جفافها وتشققها.

الحصول على مكياج صحيح أمر يعتمد على ماركة مستحضرات التجميل نفسها ، ومكياج الشفاة يحتاج إلى مجموعة أرواج مختلفة حتى يتم ثبات اللون والحصول على اللون المطلوب لمدة طويلة حتى مع التعرض للعوامل الخارجية ، فكل إمرأة تحتاج أن تكون متميزة خاصة في السهرات الخاصة والفخمة لذلك تعتمد على ؤسم شفاتها بأسلوب مقنن يمكن فيها أن تبرز جمال شفتاها ولكن يحتاج الأمر لماركات عالمية للأرواج حتى يمكن الحصول على شفاة مرسومة وطبيعية وفي نفس الوقت مرطبة ، فالأرواج الموجودة في الأسواق كثيرة جدا ولكن الأفضل منها هو أهم الماركات العالمية التي تعتمد على إطلاق مجموعة من الأرواج تناسب كل الأذواق والاحتياجات لذلك نقدم أفضل ماركة أرواج في العالم.

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى