شاهد الصور الأولى لميتسوبيشي ميراج 2017

قامت شركة ميتسوبيشي في معرض لوس انجلوس للسيارات و الذي بدأت فاعلياته منذ يوم امس بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة ميراج 2017 النسخة الهاتشباك فقط بعد ان حصلت على بعض التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لقد أعلنت بأن السيارة الجديدة ستبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام القادم 2016 .

Mitsubishi Mirage 2017

و من المعروف ان السيارة ميتسوبيشي ميراج ستتنافس مع كل من تويوتا يارس و هيونداي اكسنت و كيا ريو و شيفروليه سبارك ، و قد أعلنت الشركة بأن الموديل الجديد ميراج 2017 سيتفوق على كافة منافسيه و ذلك من خلال تخفيض السعر بشكل كبير بحيث تصبح من أرخص السيارات الصغيرة على مستوى العالم .

ميتسوبيشي ميراج 2017

تصميم ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة ميراج 2017 من الجهة الخارجية قد تعطينا انطباع بانها جيل جديد و لكن الشركة لم تعلن عن ذلك ، فقد حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما ذو تصميم مغزلي اسود اللون و يحيط به اطار من المعدن كما ان فتحات التهوية في اسفل المصد اصبحت اكبر حجما و تحوي على اطار فضي اللون و حصلت ايضا على خطوط انسيابية على غطاء المحرك .

جانبية ميتسوبيشي ميراج 2017

بينما من الجهة الخلفية فقد حافظت الشركة على شكل الصندوق مع التحديث به حيث حافظت كذلك على نفس حجم الاسطبات و لكنها اصبجت ذات تصميم اكثر حدة ، و من الداخل فعجلة القيادة اصبحت ذات تصميم رياضي متعدد الاغراض بينما لم يتغير تصميم الكونسول الوسطي و حصلت الشاشة على بعض التحديثات البسيطة بينما المقاعد فهي مغطاه بجلد فاخر .

داخلية ميتسوبيشي ميراج 2017

مواصفات محرك ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
حصلت كذلك السيارة على تحديث في مواصفات المحرك بحيث اصبحت متوفرة بنسخة سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 78 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران فهو 74 رطل قدم بعدد لفات 4000 لفة في الدقيقة ، و من الجدير بالذكر فقد كانت قوة المحرك في وقت سابق هي 74 حصان فقط .

مقاعد ميتسوبيشي ميراج 2017

أسعار ميتسوبيشي ميراج 2017 : 
اما عن اسعار السيارة فهي ستبدأ من 13 الف دولار و هو ما يعادل 48 الف ريال سعودي ، يذكر ان السيارة الان في جيلها الثالث و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2012 بعد توقف دام اكثر من 9 سنوات .

التصميم الخلفي للسيارة ميتسوبيشي ميراج 2017

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *