افضل أنواع بلسم الشفاه

الشفاه الجافة والمشققة هي أكثر المشكلات التي تواجه كل السيدات في فصل الشتاء ، لأن هذا التشقق يكون مصحوبا بآلام في الشفتين بالإضافة إلى حدوث نزيف بها ، لذلك تحرص كل السيدات على البحث عن وسائل لترطيب الشفتين حتى يمكن الحصول على شفاه رطبة وصحية مثل شفاه الأطفال ، لذلك تلجأ النساء إلى التغلب على هذا المظهر من خلال استعمال أحمر الشفاه الغامق فهذا الأسلوب غير صحيح لأنه يزيد من تشقق الشفاه لأنها لم تحصل على التغذية السليمة التي تعيد بناء ترطيبها من جدي ، فعلى الرغم من توفر الكثير من الوسائل المرطبة للشفاه إلا أن المرأة تحتار في اختيار أجودها وأفضلها نظرا لإختلاف ماركات هذه المستحضرات التجميلية لذلك نقدم أفضل بلسم مستخدم في ترطيب الشفاة من جديد .

1- بلسم الشفاه The Body Shop Sweet Lemon Lip Butter
يتميز هذا النوع برائحته المميزة جدا والذكية فهو يحتوي على رائحة الليمون المنعشة التي تعطي الشفاه ترطيب مثالي وفعال ويعالج التشققات والجلد التالف ، كما يتوفر منه بروائح أخرى مثل زبدة الشيا والجريب فروت وجوز الهند وطريقة استخدامه سهلة ويمكن استخدامها أثناء الليل أيضا .

The Body Shop Sweet Lemon Lip Butter

2- بلسم الشفاه Avon Lip Naturals Lip balm
يتميز هذا النوع بتركيبة ممتازة جدا من المكونات الطبيعية التي تعمل على علاج تشققات الشفاه ومنحها الترطيب المثالي والفعال كما أن روائح البلسم رائعة جدا ومختلفة ومن أهمها رائحة الليمون والشاي الأخضر واللافندر والحليب واللوز والفراولة والنعناع والجريب فروت .

Avon Lip Naturals Lip balm

3- بلسم الشفاه The Body Shop Roll On lip balms
وهو نوع آخر من أنواع بلسم الشفاه المستخدم في ترطيب الشفاه ومنحها النعومة والرطوبة والتغذية المثالية في عبوة سهلة الاستخدام ومن المعروف عن منتجات ذا بودي شوب أنها منتجات عالية الجودة وهذا البلسم هو أحد منتجاتها القوية المتميز بالرائحة الذكية وهي عبارة عن رائحة زبدة الكاكاو ورائحة الورد ورائحة النعناع ورائحة جوز الهند .

The Body Shop Roll On lip balms

4- بلسم الشفاه Maybelline Baby Lips
يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع شهرة بين الكثير من الشباب في مختلف أنحاء العالم حيث ثبت فعالية كبيرة في علاج جفاف وتشقق الشفاه والعناية بها ، فمع الاستخدام المنتظم يمكن الحصول على شفاه ساحرة ورطبة وناعمة مثل شفاه الأطفال ومتوفر منها جميع النكهات كنكهة الفراولة والنعناع وزبدة الكاكاو وغيرها من النكهات الأخرى .

Maybelline Baby Lips

5- بلسم الشفاه The Lotus Herbals lip balms
يعطي هذا البلسم إحساس مختلف من النعومة والترطيب المثالي للشفاه فهو يساعد على التخلص من التشققات التي تواجه السيدات في فصل الشتاء حيث يتوفر من هذا النوع نكهات مختلفة لتناسب كل الأذواق ومن هذه النكهات الفراولة والبرتقال والتوت البري بالإضافة إلى روائح الفاكهة المختلفة والجذابة .

The Lotus Herbals lip balms

6- بسلم الشفاة Nivea Roll On lip balm
من المعروف عن منتجات نيفيا أنها منتجات عالية الجودة والماركة هي ماركة عالمية معروفة جدا لذلك فهذا النوع من أفضل أنواع بلسم الشفاه حيث يعمل على ترطيب ومنع تشقق الشفاه ومتوفر منه نكهات مختلفة كنكهة الفراولة والرمان والكريز مما يعطي الشفاه جاذبية وسحر .

Nivea Roll On lip balm

7- بلسم الشفاه Vaseline lip therapy
وهذه الماركة أيضا معروفة بجودة منتاجاتها التي تناسب احتياجات المرأة العصرية حيث يتوفر البلسم في عبوة مناسبة جدا للاستخدام فيعمل على ترطيب الشفاه ومنع تشققها وجفافها ومتوفر منه روائح مختلفة وطبيعية مائة بالمائة ومن أفضل هذه الروائح الصبار والورد الطبيعي وزبدة الكاكاو .

Vaseline lip therapy

8- بلسم الشفاه Neutrogena revitalizing lip balm
ماركة نوترجينا هي ماركة معروفة جدا عالميا وتتميز بجودة خامة منتجاتها وهذا النوع من بلسم الشفاه يعمل على ترطيب مثالي للشفاه ويمنحها الحماية من التلف كما يجدد من الخلايا الميتة أيضا ويتوفر منه برائحة الكراميل المنعشة التي تعطي انتعاش طبيعي ودائم .

Neutrogena revitalizing lip balm

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Nermeen
    2017-09-06 at 21:44

    أعجبني المقال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *