تقرير مصور عن فندق فخم على طراز قصور ” ديزني ” في الصين

- -

لم تتوقف الصين لحظة عن تقديم اشياء تبهر العالم فهي تتصدر جميع الدول في الابتكارات ولكن من اروع المباني التي قامت بها الصين الى الان على الاطلاق فندق ضخم أذا شاهدته شعرت وكأنك بداخل مدينة ديزني الخيالية فهو بالفعل تم تصميمه على طراز قصور ديزني الشهيرة كما ان يتم استحضار أمراء وأميرات ديزني بهذا الفندق … أذا اردت زيارة هذا الفندق فعليك بالاتجاه الى مدينة داليان بالصين تلك المدينة الشهيرة التي تعتبر قبلة لملايين السائحين … اتخذ الفندق قمة جبل ” وانشيا ” موقع له فهو يقع اعلى قمة الجبل وهذا يضيف له جمال ساحر وليس ذلك فقط فموقع يطل على خليج ” شينغ هاي ” وهذا يضيف له طابع خاص …. ينتمي هذا الفندق لفندقThe Luxury Collection فهو يعتبر الجزء الثاني منه .. أما عن ادارة الفندق فهو يخضع لادارة ” فنادق ومنتجعات ستاروود ” .

موقع الفندق وطرازه
بداخل مدينة داليان بالصين تم افتتاح فندق عملاق على الطراز البافاري أي على طراز قصور ديزني الشهيرة … يقع الفندق الجديد في الجزء الشمالي من الصين ” اقصى الشمال ” … هذا الفندق تم افتتاحه من اجل رجال الأعمال … اتخذ الفندق قمة جبل ” وانشيا ” موقع له فهو يقع اعلى قمة الجبل وهذا يضيف له جمال ساحر وليس ذلك فقط فموقع يطل على خليج ” شينغ هاي ” وهذا يضيف له طابع خاص …. ينتمي هذا الفندق لفندقThe Luxury Collection فهو يعتبر الجزء الثاني منه .. أما عن ادارة الفندق فهو يخضع لادارة ” فنادق ومنتجعات ستاروود ” …. وجود هذا الفندق بداخل مدينة داليان الصينية يعطي له طابع خاص حيث يجعله محاط بأجمل المناظر الطبيعية وخاصة لانه يتخذ منظر بانورامي رائع وخاص على البحر الأصفر والجدير بالذكر ان مدينة داليان هي واحدة من أهم الموانئ التجارية الخاصة بالصين بالاضافة الى انها من اهم المقاصد السياحية بالصين .

الفندق من الداخل
أما عن الفندق من الداخل فهو يضم أشياء ساحرة الجمال تشعر وكأنها خيال فهو ” حوض سباحة كبير جدا تصل مساحته الى 450 مترمربع … يضم الفندق ايضا نادي ضخم تم انشاءه على مساحة 2000 متر مربع وهو نادي مخصص من اجل العلاج الصحي وهذا النادي يتخذ موقع متميز بداخل الفندق خاصة لان جميع غرفه بالنادي تتطل على المحيط الهادي …. يوجد بداخل الفندق صالات جلوس تم تصميمها على الطراز الإنجليزي وهي مخصصة من اجل استمتاع الضيوف بتناول الشاي

تكلفة الاقامة بداخل الفندق
الفندق يتخذ شكل قصر ويوجد بداخله حوالي 292 غرفة بالاضافة الى 29 جناح فاخر … أذا اردت ان تقضي ليلة بداخل هذا الفندق فعليك دفع مبلغ 155$ ولكن في هذه الحالة سوف تحصل على غرفه عادية … أما اذا اردت ان تعيش ليلة بجناح الملكي الخاص بأميرات وأمراء ديزني فعليق دفع مبلغ 20744$.

لمحة تاريخية عن مدينة داليان التي يوجد بداخلها الفندق
مدينة داليان Dàlián من اشهر مدن الصين واكثرها زيارة من قبل السائحين فهي تعتبر قبلة السائحين بالصين …مدينة داليان تقع بالجزء الشمالي من الصين ” أقصى الشمال ” … هي تعتبر واحد من اهم المدن الحضرية بالصين هذا بالاضافة الى كونها واحدة من أهم المدن الصناعية بالصين … تخضع هذه المدينة لادارة مقاطعة لياونينغ … أما سكنها فوصل عدد الكثافة السكانية بها الى 5.500.000 نسمة وذلك تبعا لاحصائيات عام 2001 ميلاديا …. الان مدينة داليان تعتبر من اكثر مدن الصين تقدم ، وأهم مايميز هذه المدينة هو انها تتمتع بظروف مينائية رائعة خاصة لانها تعتبر النافذة الاولى و الرئيسية للتجارة مع جميع بلدان اسيا التي تقع في الجهه الشمالية الشرقية هذا بالاضافة الى كونها الممر الرئيسي الذي يتم استخدامه من اجل نقل المواد و البضائع .

بداخل مدينة داليان الصينية يوجد العديد من المباني الهندسية الرائعة كما يوجد بها مجموعة كبيرة من مبانيها الحدائق العامة و المساحات الخضراء … تمتلك هذه المدينة العديد من المرافق الحديثة … يقام بداخل هذه المدينة مجموعة كبيرة من المشاريع التكنولوجية والصناعية المميزة … تسعى الحكومة الى تنشيط المدينة حيث تعمل على تشجيع جميع المستثمارين على الاستثمار بداخل المدينة وتوفر لهم جميع احتياجتهم ..ز ومن اهم المشاريع والمباني التي تم بنائها بداخل مدينة داليان هو هذا الفندق الذي تم بنائه على طراز قصور ديزني ويتوقع الجميع له مستقبل مبهر .

اليكم أطلاله مميزة على الفندق من الداخل والخارج … حمام سباحة بداخل الفندق Hotel on the Disney-style فندق فخم على طراز قصور " ديزني " في الصين فندق فخم على طراز قصور " ديزني " في الصين اثاث فندق على طراز قصو ديزني من الداخل

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *