أفضل نوع بلسم مرطب للشعر

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 29 نوفمبر 2015 , 09:37

يتعرض الشعر إلى الكثير من العوامل المختلفة التي تؤثر عليه بالسلب ليصبح الشهر جافا وهشا ومتطايرا ونهاياته متقصفة ، فالشعر التالف يحتاج إلى عناية ختاصة ومتكاملة ليعاد ترطيبه من جديد ليصبح ناعما بلا أي تكسر أو تقصف ، فالعناية بالشعر يجب أن تكون عناية مرتبة لمنح الشعر الترطيب المطلوب فعلى الأقل مرة واحدة في الأسبوع يتم ترطيب الشعر بإستخدام بلسم الشعر لأنه يساعد على ترطيب وتنعيم الشعر ، وطريقة وضع البلسم على الشعر هي أن يتم غسل الشعر جيدا ليصبح نظيفا خاليا من أي زيوت ثم وضع البلسم ليغطي كل الشعر ثم يتم تمشيطه بالمشط ذو الأسنان الواسعة وذلك لتوزيع البلسم على كل خصلات الشعر ويغطى بكيس من البلاشتيك ثم منشفة مبللة بالماء الدافئ ويترك نصف ساعة ثم يشطف بالماء جيدا ويجفف ، لذلك نقدم أفضل أنواع للبلسم المرطب تالتي تعطي ترطيبا عميقا للشعر .

1- بلسم الشعر TRESemme Color Revitalize Conidtioner
وهذا البلسم يعطي ترطيبا منعشا للشعر وحتى الشعر الملون فهو من أغنى أنواع البلسم الذي يتكون من مكونات طبيعية هامة وضرورية للشعر فهو من خلاصة الشاي الأخضر وعشب الروزماري وأيضا دوار الشمس ، فكل هذه الأعشاب تساعد على ترطيب فعال للشعر ليعطي الشعر نعومة فائقة لكل خصلة فيه .

TRESemme

2- بلسم الشعر Kerastase Masque Age Recharge
وهو من أهم المرطبات الفعالة للشعر لأنه يعمل على تنعيم وترطيب الشعر الجاف ليكسبه اللمعان المطلوب لشعر صحي خالي من أي تشابك فهو يعمل على استعادة حيوية ونشاط الشعر بفضل تركيبته الخاصة من السيليكون وفيتامين إي حيث تعمل على الحماية من العوامل الخارجية كأشعة الشمس والتلوث وفي نفس الوقت يعطي المظهر الصحي اللامع للشعر .

Kerastase Masque Age Recharge

3- بلسم الشعر L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner
هذا النوع من أنواع البلسم يتميز بتركيبه خاصة جدا فهو خالي تماما من الكيماويات الضارة التي تزيد الشعر سوءا فهو عبارة عن مكونات طبيعية لترطيب الشعر المصبوغ لأنه يحتاج إلى عناية خاصة جدا فهو يعمل على الحفاظ على لون الشعر وفي نفس الوقت يعطيه الكثافة المطلوبة واللمعان الصحي .

L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner

4- بلسم الشعر Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths
يعمل هذا البلسم على العناية الكاملة بالشعر المجعد فيعطي له الترطيب المثالي والفعال ليصبح الشعر ناعم الملمس وفي نفس الوقت صحي خالي من أي تجاعيد أو تقصف أو تكسر فهو غني بالمكونات الأساسية لإعادة الرطوبة المثالية للشعر وفي نفس الوقت هو ذو رائحة خيالية جدا تزيد من الشعر تنأنقا .

Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths

5- بلسم الشعر Sunsilk Hydra TLC Conditioner
معروف عن منتجات صانسيلك أنها منتجات مبتكرة صنعت خصيصا لعلاج الشعر التالف والضعيف فهذا النوع من البلسم هو نوع ممتاز جدا في منح الشعر الترطيب المثالي لإعطاء الشعر اللمعان المطلوب حتى يظهر بالمظهر الصحي اللامع الخالي من أي تقصف أو تشابك .

Sunsilk Hydra TLC Conditioner

6- بلسم الشعر Neutrogena Triple Moisture
يحتوي هذا البلسم على مجموعة من الزيوت الطبيعية والفعالة لترطيب مثالي للشعر حيث يتكون من زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو الذي يعمل على استعادة اللمعان والنعومة المطلوبة لكل خصلات الشعر ، كما أنه يعمل على الترطيب العميق للشعر ليساعد على التخلص من مشكلة التقصف والتكسر خاصة في نهايات الشعر .

Neutrogena Triple Moisture

7- بلسم الشعر Redken Intense Renewal
يساعد هذا البلسم على ترطيب الشعر بصورة عميقة جدا ليتحكم في إزالة التشابكات الموجودة بالشعر وهي أيضا مصاحبة للشعر التالف والضعيف ، فيمكن لهذا النوع أن يعالج كل مشكلات الشعر المشهورة ومن ثم إعطاء الشعر اللمعان والصحة وذلك بعد الاستخدام المنتظم للبلسم .

Redken Intense Renewal

8- بلسم الشعر Naturals Conditioning Balm Almond
يعمل هذا البلسم على ترطيب عميق للشعر الجاف والتالف فهو يحتوي على زيت اللوز والأفوكادو المناسبين لشعر صحي ولامع وخالي من أي تقصف أو تجاعيد ، كما أن البلسم مزود بفيتامين إي لذلك فهو يغذي الشعر ويعطي له التغذية المطلوبة لمقاومة أي ضرر قادم كأشعة الشمس الضارة .

Naturals Conditioning Balm Almond

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق