بالصور كيا كارينز 2016 الجديدة

- -

أعلنت وكالة الجبر لسيارات كيا داخل المملكة العربية السعودية بأن السيارة كيا كارينز 2016 قد وصلت اليها منذ فترة و لقد قامت ايضا بتقديم عرض مغري على سعر هذه السيارة و باقي سيارات موديل 2016 ، نعلم جميعا بأن السيارة لم تحصل على ضجة اعلامية كبيرة كما كان المتوقع فلم تقم الشركة بتدشين السيارة في أي من المعارض الدولية خلال الاشهر الماضية و انها ارسلتها الى الوكلاء على مستوى العالم في صمت .

Kia Carens 2016

و من الجدير بالذكر فالسيارة كيا كارينز واحدة من السيارات العائلية فهي تتسع من الداخل لسبعة افراد كما انها ايضا تأتي بتصميم خارجي انسيابي الشكل مما يجعل الكثيرين يفضلون اقتنائها على منافسيها ، و قد بدأت بالظهور في الاسواق لأول مرة في عام 1999 حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 2006 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي استمر في الاسواق حتى عام 2012 .

بينما الجيل الثالث اختلف بصورة كلية من حيث التصميم و الذي اصبح اكثر جمالا و اناقة ، فقد تم الكشف عنه في معرض باريس الدولي للسيارات عام 2012 ثم بعد ذلك بدأت عملية البيع في شهر مارس من عام 2013 في كوريا الجنوبية و الولايات المتحدة الامريكية و كذلك كندا الى ان بدأت تصل الى كافة الاسواق على مستوى العالم ، يذكر ايضا ان بعض الدول تطلق اسم Kia Rondo على السيارة .

جانبية كيا كارينز 2016

تصميم كيا كارينز 2016 :
حافظت شركة كيا على هوية السيارة من حيث تصميم الواجهة الامامية و الابعاد ، فالشبك الامامي ذو تصميم بيضاوي بداخله شبك اسود اللون ذو تصميم مغزلي مما يعطي للسيارة لمسة رياضية كذلك تأتي فتح التهوية في أسفل المصد الامامي بتصميم عريض يمتد ما بين مصابيح الضباب على الجانبين و التي تأتي بتصميم مستطيلي الشكل و ذات كثافة عالية بتقنية ليد .

مصابيح كيا كارينز 2016

بينما المصابيح الامامية فهي مازالت بتصميم بيضاوي مسحوب الى جانبي السيارة بينما غطاء المحرك فهو صغير الحجم عليه بعض الخطوط الانسيابية ، و من الجانبين يوجد بعض الانحناءات الممتدة من المصابيح الامامية و حتى الاسطبات الخلفية و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة بينما السقف لا يحمل أي عوارض من أجل وضع الحقائب .

بينما الجهة الخلفية من السيارة ذات تصميم جذاب حيث الاسطبات ذات تصميم عريض مسحوب الى جانبي السيارة و كذلك يوجد قطعة كروم على باب الصندوق الخلفي كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي أعلى الصندوق و يوجد بأسفل المصد عدد 1 مخرج عادم للوقود .

اسطبات كيا كارينز 2016

و من الداخل نجد ان عجلة القيادة ذات تصميم دائري اعتيادي ولكنها متعددة الاستخدامات بينما تأتي شاشة معلومات خلف عجلة القيادة صغيرة الحجم ، و الكونسول الوسطي عريض و مغطى بعض الاجزاء منه بالجلد و فتحات المكيف كبيرة الحجم ، بينما شاشة المسجل هي بمقاس 4.3 بوصة و المقاعد الخلفية قابلة للطي مما يعطي مساحة اكبر للصندوق الخلفي .

داخلية كيا كارينز 2016

مواصفات محرك كيا كارينز 2016 : 
تأتي السيارة بثلاث خيارات للمحرك ، الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 132 حصان و عزم الدوران 16.6 كجم متر ، بينما النسخة الثانية فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 150 حصان و عزم الدوران 19.8 كجم متر ، اما النسخة الثالثة فهي ديزل سعة 1.7 لتر بقوة 134 حصان و عزم الدوران 33.7 كجم متر .

مقاعد كيا كارينز 2016

أسعار كيا كارينز 2016 : 
أعلنت وكالة الجبر بأن السيارة كيا كارينز 2016 يبدأ سعرها من 70 الف ريال و حتى 80 الف ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *