Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

معلومات عن أقراص لجام legam لعلاج سرعة القذف

ديسمبر 03, 2015 - -

تمثل سرعة القذف عند الرجال مشكلة عميقة جدا تمتد جذورها لدى كل إنسان ياني منه نظرا لأن سرعة القذف هي من أهم المشكلات النفسية والعصبية مما يؤثر على الحياة الزوجية مما يهددها بالفشل ، فلقد رأينا أن الإحصائيات قد زادت في الفترة الأخيرة وخاصة بين الشباب حديثي الزواج لذلك ارتفعت نسبة الطلاق نظرا لعدم الوصول لتحقيق رغباتهم نتيجة للجهل الشديد جدا من طرف الزوجين ، ومن الممكن أن تكون سرعة القذف أيضا مرضية وعلى الرغم من ذلك يعفل الشباب علاج أنفسهم على الرغم أن سبل العلاج متاحة وبأسعار بسيطة ، لذلك نقدم العلاج الأمثل في علاج سرعة القذف وهو لجام وهو من انتاج شركة سبيامكو للصناعات الدوائية بالسعودية وهو دواء لجام legam وهو على شكل أقراص .

التركيب الدوائي لأقراص لجام
يحتوي دواء لجام على مادة دابوكستين وهي المادة الفعالة وهذه المادة ضمن مجموعة مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية التي تعمل على تحسين السيطرة على القذف وعدم الشعور بالاحباط والقلق أثناء الجماع ، وقد يستخدم هذا الدواء لعلاج خاص بالجهاز البولي ويمكن أن يستخدم للفئة العمرية من 18 إلى 64 عاما حيث يزيد من الوقت المستغرق لقذف السائل المنوي .

مميزات دواء لجام
1- يمتص دواء لجام بسرعة كبيرة جدا حتى يصل إلى أعلى تركيز له في الدم حتى أن فاعليته تظل لأكثر من ساعة ونصف .
2- يتميز دواء لجام بأنه الدواء الوحيد المستخدم في علاج سرعة القذف من أول جرعة لذلك يمكن استخدامه وقت اللزوم ولا داعي لاستخدامه دائما .
3- لا يؤثر دواء لجام أي تأثيرات سلبية على من يتناوله كعدم القدرة على الانتصاب أو عدم الشعور بالرغبة الجنسية .
4- يمكن تناول هذا الدواء في أي وقد سواء مع الأكل أو بعده .

موانع الاستخدام
1- من لديهم حساسية من مادة دابوكستين أو أي مادة أخرى من مكونات الدواء .
2- يمتنع على مرضى القلب تناوله خاصة مرضى قصور القلب أو من لديهم مشاكل عدم انتظام ضربات القلب .
3- من لديهم تاريخ مرضي بالاغماء .
4- من لديهم أي أعراض للاكتئاب أو الأمراض النفسية العصبية .
5- يمتنع تناول هذا الدواء مع تناول هذه الأدوية ( ثيورايدزين ، ليثيوم ، لاينزوليد ، تريبتوفان ، عشبة القديس جون ، ترامال ) .

الأعراض الجانبية
1- ارتفاع ضغط الدم .
2- انسداد في الأنف مع صفير في الأذن.
3- عدم وضوح الرؤية مع الشعور بالدوخة والدوار .
4- صعوبة في التركيز وحدوث اضطرابات في النوم.
5- اضطرابات هضمية كالامساك والاسهال مع عسر هضم .
6- التعرق الزائد مع احمرار الوجه .
7- الشعور بالعصبية مع الشعور بالقلق والهياج وعدم الارتياح .

الجرعة وطريقة الاستخدام
يتم تناول جرعة 30مجم وهي بمثابة قرص واحد قبل الجماع بساعتين مع كوب من الماء وفي بعض الحالات يمكن زيادة الجرعة إلى 60مجم ولكن لا ينبغي زيادتها عن هذا الحد ، تتوفر علبة لأقراص لجام بها 4 أقراص وسعر العلبة 67 ريال سعودي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(34) Readers Comments

  1. Mohammed (
    04/10/2017 at 3:41 م

    أنا اعاني من الربو هل لة تأثير على ذلك وهل إذا تناولت حبة من حبوب لجام اثنا القيادة لة تثير افيدوني مشكورين

  2. الطيب
    06/10/2017 at 1:39 م

    انا جربت لجام بصراحة ليس له اي تأثير كما أن اعراضه الجانبية سيئة مثل الصداع والدوخان واحمرار العينين يصبح ليس لديك رغبة حتى في الجماع....والدكتور قالي انه اثبت فشله....فيه كريم اسمه بريلا تدهن به رأس العضو الذكري فقط بكميه صغيرة حجم الحمصة وتغسل بعد عشر دقائق بصراحة ممتاز

  3. ابو عبدالرحيم
    12/11/2017 at 8:47 ص

    انا جربته وكان له اعراض معي سيئه جدا . صداع وعدم الرغبه في الاكل مع غثيان واكتآب وحزن وقلق وهواجس عند النوم وتنمل وعدم احساس عند التبول والم خفيف في المثانه اسفل السره . اما موضوع التاخير فهو فعلا يؤخر ولكن عند التعرض للاعراض التي ذكرت لكم تكرهه وتكره ابو الجماع بالكامل . وجربت بعده كريم بريلا جيد لا باس ومن اعراضه : يسبب لك بعض الارتخاء قليلا واحيانا عندم انتصاب ومن اعراضه عدم الاحساس بالقضيب يقلل الاحساس بالقضيب داخل الزوجه فكنت ادهن الى منتصف القضيب فقط ثم اني اخشى ان يكون له اعراض في المستقبل على المستخدم مثلا اضعاف الانتصاب وانا اشك فيه بان له تاثير على قوة الانتصاب في المستقبل .

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *