الصور الاولى للسيارة نيسان باثفايندر 2017

السيارة نيسان باثفايندر باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في كبيرة الحجم فالكثيرين من سائق السيارات في الخليج يفضلون متابعة اخبار كل موديل منها عام تلو الاخر ، ففي شهر سبتمبر الماضي تم التعرف على الصور الاولى و المسربة للموديل الجديد نيسان باثفايندر 2016 و التي حتى الان لم يتم تدشينها بصورة رسمية في أي من المعارض و لم تصل كذلك الى الوكلاء بعد .

Nissan Pathfinder 2017

اما الان فسيكون حديثنا عن الموديل المستقبلي نيسان باثفايندر 2017 ، فالسيارة الجديدة ستكون مختلفة بقدر كبير عن تصميم موديلات الحالية خاصة بعد ان أعلنت الشركة بأن موديل باثفايندر 2017 سيحصل على تحديثات منتصف العمر والتي غالبا ما تكون في تصميم الواجهة الامامية و الخلفية من السيارة ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية و كذلك الاسطبات الخلفية كما هو المعتاد .

اليوم تم التقاط بعض الصور التجسسية للسيارة الجديدة نيسان باثفايندر 2017 و تم تسريبها عبر العديد من الحسابات المتخصصة في التسريبات على تويتر و الانستجرام ، حيث تأتي هذه الصور ببعض الاغطية التمويهية التي تجمع ما بين اللون الابيض و الاسود و ذلك لاخفاء التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة .

نيسان باثفايندر 2017

ما الجديد بنيسان باثفايندر 2017 ؟ : 
بالنظر الى الصور المسربة سنجد ان الغطاء التمويهي يغطي الشبك الامامي و المصابيح الامامي و الجزء السفلي من الصدام الامامي كذلك المرايا الجانبية و ايضا غطاء المحرك و من الجهة الخلفية نجد الغطاء التمويهي على المصد الخلفي و هذه الاجزاء هي التي حصلت على تحديثات ، بينما تأتي جانبي السيارة و السقف بدون أي اغطية تمويهية و هي الاجزاء التي لم تحصل على تحديثات .

واجهة نيسان باثفايندر 2017

و على هذا النحو فقد حصلت السيارة على شبك امامي جديد يبدو اكبر حجما و اكثر حدة و ذو تصميم مغزلي ذلك بالاضافة الى المصابيح الامامية و التي اصبحت اصغر حجما و مسحوبة الى طرفي السيارة ذلك بالاضافة الى التحديث في مصابيح الضباب بأسفل المصد و التي يحيطها اطار من الكروم الاسود و الذي غالبا ما سيكون ممتد بعرض الواجهة الامامية كلها .

جانبية نيسان باثفايندر 2017

و لعل اهم تحديث ستناله السيارة الجديد هو الشبك الامامي و هو ما يعبر عن هوية السيارة و كذلك هوية الشركة ، فالشركة قررت مع العديد من سياراتها ان تقون بالتحديث في هويتها مثلما فعلت مع كل من نيسان التيما 2016 و نيسان سنترا 2016 ، و هي عبارة عن شبك امامي اكبر حجما بالاضافة الى اطار معدني كبير محيط به و غالبا ما ستشمل تحديث الواجهة الامامية باقي سيارات شركة نيسان خلال السنوات القادمة .

صورة مسربة للسيارة نيسان باثفايندر 2017

اما من الداخل فلم نتمكن من التعرف على التحديثات التي نالتها السيارة و التي غالبا ما ستكون عبارة عن بعض اللمسات البسيطة خاصة ان نيسان باثفايندر تاتي بداخلية ذات تصميم فاخر و انيق لكي تعطيك احساس بالراحة اثناء السفر طويل الوقت ، و على ذلك فمن المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن السيارة في منتصف العام القادم 2016 على ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء في الربع الاخير من نفس العام .

التصميم الخلفي للسيارة نيسان باثفايندر 2017

مواصفات محرك نيسان باثفايندر 2017 : 
حتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن مواصفات محرك نيسان باثفايندر 2017 ، و من الجدير بالذكر فموديل باثفايندر 2016 لم يحصل على تحديثات في مواصفات المحرك وانما توافر بنفس النسخة القديمة و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 260 حصان و لذلك فمن المتوقع ان يتوافر الموديل المستقلبي باثفايندر 2017 بمحرك جديد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    خليل محمد حسن ابوكوش
    2016-04-17 at 20:55

    اشتريت سياره نيسان باثفندر 2016 فئه 30 دفع رباعي لا يوجد بها اي مواصفات وللاسف كانت عندي سياره فورد موديل 2004 اكسبلورر نصف فل فيها مواصفات افضل من الباثفندر

  2. Avatar
    محمد
    2016-10-01 at 03:46

    باثفيندر 2016 الفل كامل. مواصفاته. خياليه. نفس الانفنتي تقريبا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *