افضل تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية للأندرويد

- -

اللغة الأسبانية هي من أفضل وأهم اللغات في العالم كله حيث تتميز بالسهولة في النطق والقواعد وهذا مقارنة باللغة الفرنسية التي تحتاج إلى وقت طويل لتعلم القواعد الخاصة بها من حيث الإملاء والنطق ، وحتى أن اللغة الأسبانية هي أسهل بكثير من اللغة الصينية المعقدة حيث تنفرد بأسلوب كتابة غريب ومعقد ، وما يميز اللغة الأسبانية أنها كلماتها مزيج من اللغة الانجليزية والعربية فيمكن تعلمها بشكل مبسط للغاية من دون عناء وذلك للتعرف على الثقافة الأسبانية وأيضا لاستخدامها كلغة أجنبية أخرى غير اللغة العربية لذلك نقدم اليوم أفضل التطبيقات المهمة التي تمنح السرعة في تعلم اللغة الأسبانية لهواتف الأندرويد .

1- تطبيق duolingo
وهو من أكثر التطبيقات المجانية التي تقدم طرق تعلم اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والأسبانية حيث يمكن من خلاله التعرف على قواعد النطق والإملاء للغة الأسبانية كما يمكن التعرف على كلمات ومفردات معاني لها لذلك استمر هذا التطبيق أفضل التطبيقات منذ عام 2013 إلى عامنا هذا .

duolingo

2- تطبيق learn Spanish
يمكن من خلال هذا التطبيق التعرف على كل قواعد اللغة الأسبانية حيث يمكن معرفة معاني ومرادفات كلمات اللغة الأسبانية للتعرف على النطق السليم كما يمكن معرفة القواعد الأساسية لتكوين جمل باللغة الأسبانية فهذا التطبيق يعتبر من أسهل وأشمل تطبيقات تعلم اللغة الأسبانية .

learn Spanish

3- تطبيق Spanish English offline dict
هذا التطبيق يقدم كافة الارشادات والنصائح لطرق تعلم اللغة الأسبانية بطرق جديدة ومختلفة حيث يمكن تعلم اللغة الأسبانية ومرادفاتها باللغة الإنجليزية حيث يتيح هذا التطبيق تعلم كلا من اللغتين فهو من أهم التطبيقات لتعلم اللغات وهو من التطبيقات السهلة والمميزة أيضا لأنه يعمل من دون اتصال بالانترنت .

Spanish English offline dict

4- تطبيق learn Spanish 6.000 words
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الغنية بالكثير من الكلمات باللغة الأسبانية حيث يتكون التطبيق من 6 آلاف كلمة يمكن معرفتها ومعرفة مترادفاتها باللغة العربية لسهولة التواصل ويمكن أيضا من خلال هذا التطبيق الاستماع للنطق الصحيح للكلمات لمعرفة كل ما يخص اللغة الأسبانية من استماع وتحدث وقواعد.

learn Spanish 6.000 words

5- تطبيق learn Spanish phrasebook
وهذا التطبيق من أسهل التطبيقات حيث يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد بسهولة جدا فهذا التطبيق يتيح كيفيىة تعلم اللغة الأسبانية بالصوت حيث يمكن معرفة الكلمات باللغة الأسبانية ومعرفة مرادفها والاستماع إليها عدة مرات لتعلم طرق النطق السليمة لذلك فإن هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات فهو ملم بكل شئ عن اللغة الأسبانية.

learn Spanish phrasebook

6- تطبيق learn Spanish with speak tribe
هذا التطبيق يعتبر من أسرع التطبيقات التي تعمل على تعلم اللغة الأسبانية حيث يتميز بالسهولة والبساطة في تعلم كل ما يتعلق باللغة الأسبانية فلقد وجد الكثير من الكلمات الأسبانية ومعرفة طريقة نطقها الصحيح حيث يمكن تكرار سماع الكلمة لنطقها .

learn Spanish with speak tribe

7- تطبيق Spanish grammar
يحتوي هذا التطبيق على كل المعلومات الكافية والوفيرة عن كيفية تعلم اللغة الأسبانية حيث يحمل الكثير من قواعد النطق والإملاء التي تسهل عملية التعلم فيمكن تعلم اللغة الأسبانية في أسرع وقت حيث يمكن تعلمها خلال أيام فكل شئ تريد معرفته عن اللفغة الأسبانية يمكن تعلمه من خلال هذا التطبيق .

Spanish grammar

8- تطبيق learn Spanish words free
وهو من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد ويمكن من خلالها تعلم اللغة الأسبانية بمنتهى السهولة حيث يعرض التطبيق لآلاف من الكلمات الأسبانية الشهيرة مع قواعد قراءتها ونطقها السليم كما يتيح التطبيق طريقة التفاعل لمعرفة أساسيات اللغة السليم .

learn Spanish words free

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *