افضل جهاز رياضي لتنحيف الارداف والافخاذ

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 09 ديسمبر 2015 , 18:26

يصعب جدا على من يعاني من السمنة أن يحصل على الوزن المثالي خاصة في المنطقة السفلية من الجسم ، إذ تحتاج هذه المنطقة إلى ممارسة الرياضة بشكل دائم حتى يمكن الحصول على جسم متناسق خالي تماما من أي ترهلات ، فالمعروف أن كل من يريد أن يحصل على جسم مشدود عليه أن يسير وفق خطة معينة وهي الحصول على حمية غذائية تناسب وزنه وعمره وفي نفس الوقت ممارسة الرياضة في النادي أو في المنزل فكلها اجراءات بسيطة جدا يمكن الحصول من خلالها على جسم مشدود ورشيق سواء للرجال أو النساء ، ولتسهيل الأمر لابد من اقتناء الأجهزة الرياضية التي تعمل على شد عضلات المنطقة السفلية من الجسم حيث تسهل هذه الأجهزة أداء التمارين وبشكل صحيح كما تعطي نتائج أفضل في أسرع وقت ممكن لذلك نقدم أفضل أجهزة تنحيف منطقة الأفخاذ والأرداف .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل جهاز رياضي لتنحيف الأرداف والأفخاذ

جهاز أوربتراك

وهو جهاز متخصص في الحصول على اللياقة البدنية في منطقة الأفخاذ والأرداف حيث يعمل بكفاءة عالية جدا في شد ترهلات الأفخاذ ويعمل على تخفيف حجم الأرداف بصورة كبيرة جدا حيث أن هذا الجهاز يعمل كجهاز دراجة هوائية ليتيح امكانية الركض لإذابة الذهون في منطقة الأرداف والأفخاذ وحتى البطن والذراعات فإنه يعمل على تحريك كافة مناطق الجسم .

358

جهاز الغزال الطائر

يعد هذا الجهاز من أقدم الأجهزة المستخدمة في تخسيس منطقة الأرداف والأفخاذ حيث يعمل بكفاءة عالية على تحريك هذه المناطق فهو ذو كفاءة عالية على شد الجسم للحصول على الجسم المثالي ويمكن أن يستخدم داخل المنزل أو في النادي ولا يسبب أي إزعاج .

144

جهاز الغزال الطائر الحديث elliptical

وهذا الجهاز يحمل التطوير التكنولوجي لجهاز الغزال الطائر القديم حيث يعمل بكفاءة أكبر على تخسيس الأرداف والأفخاذ بسرعة هائلة كما يضمن تحمل وزن يفوق 110 كجم وفي نفس الوقت سهولة استخدامه فهو من أحدث الأجهزة الرياضية الحديثة التي يمكن اقتنائها في النادي أو في المنزل .

57

جهاز أوربتراك لايف جير

وهو أيضا من أهم الأجهزة المستخدمة في تنحيف منطقة الأفخاذ والأرداف حيث يعمل بكفاءة عالية جدا في الحصول على جسم مشدود بدون أي ترهلات في منطقة الأفخاذ والأرداف فهو دراجة تخسيس هائلة مزودة بشاشة لقياس نبض القلب والسعرات الحرارية المفقودة ويمكن تغيير التمارين عليه بحيث أن يعمل التمارين على تحريك الجزء السفلي أو العلوي ويتحمل هذا الجهاز حتى وزن 110 كجم.

27

جهاز التنحيف اكس بايك

وهو واحد من أهم أجهزة التنحيف حيث يعمل على شد عضلات المنطقة السفلية من الجسم وهي الأفخاذ والأرداف والبطن السفلية والظهر فهو مفيد جدا في شد عضلات الجسم والحصول على اللياقة البدنية ويمكن لهذا الجهاز قياس نبض القلب والسرعة والسعرات الحرارية المفقودة فهو مزود بشاشة .

19

جهاز سكس باك كور

وهو جهار رياضي متكامل يعمل على شد كل عضلات الجسم حيث يمكن من خلاله الحصول على جسم رشيق وخالي من أي ترهلات نهائي فهو يعمل على شد منطقة البطن والخصر والجانبين والأفخاذ والأرداف وحتى الزراعين ويمكن القيام بأكثر من 25 تمرين من خلاله ليشمل كل أنحاء الجسم المختلفة دون أي عناء .

6

جهاز فيت هورس ستيب

وهو من أسهل الأجهزة استخداما حيث يمكن استخدامه في المنزل بدلا من الخروج للركض أـو المشي فهو يسهل عملية حركة الأفخاذ والأرداف ويمكن استعماله أثناء مشاهدة التليفزيون حيث يعمل على تقوية عضلات الساق والأفخاذ والأرداق ويشد الترهلات الموجودة بها ومن ناحية أخرى يمكن تقوية عتضلات الذراع فالجهاز مزود بكتالوج به حوالي 12 تمرين مختلف للعمل على كل عضلات الجسم .

4

جهاز دراجة التمارين bike 89002

يمكن لهذا الجهاز أن يستخدم الاستخدام المنزلي بدون أن يسبب أي مساحة كبيرة فهو صغير الحجم حيث يعمل على تحريك الجسم بالكامل خاصة المنطقة السفلية من الأفخاذ والأرداف فهو يزود الجسم بالمرونة المطلوبة وتقوية العضلات للحصول على جسم مشدود خاصة منطقة الساق والذراع والأفخاذ والأرداف .

-14
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق