افضل جهاز بخار لعلاج الربو

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 15 ديسمبر 2015 , 19:15

الربو هو من أكثر الأمراض الشائعة بين الأطفال والكبار ويزداد أكثر في فصل الشتاء ، فهو يأتي على شكل نوبات صدرية قد تكون خفيفة وقد تكون ثقيبلة جدا ، وخاصة لمرضى القلب لأنهم أكثر عرضة للإصابة بأمراض الالتهاب الرئوي الشديد ، فحساسية الصدر تزداد أيضا مع مرضى الربو لذلك فهم يحتاجون إلى تلقي العلاج المناسب حتى يتمكنوا من الشفاء العاجل ، وفي نفس الوقت هم بحاجة أيضا إلى استخدام أجهزة البخار والاستنشاق التي تساعد على تخطي الأزمة بسلام ومن دون أن تسبب أي مشاكل متعاقبة ، لذلك نقدم أفضل أجهزة البخار لعلاج الربو .

1- جهاز علاج الربو Omron
يعتبر جهاز أومرون من أكثر الأجهزة المستخدمة في المنزل لعلاج أزمات الربو وحساسية الصدر التي تسبب ازعاجا حقيقيا للأطفال والكبار فهو يتميز بعدة مميزات من أهمها أنه صغير الحجم ويعمل بسهولة فه سهل الاستخدان ويعمل بالبطاريات التي يعاد شحنها ولكن يحتاج إلى معرفة الدواء المخصص لكل حالة وهو عبارة عن محلول طبي يتم استخدامه عبر الجهاز لاستنشاقه .

Omron

2- جهاز علاج الربو Micelfluss
وهو أيضا من أهم الأجهزة المستخدمة في علاج أزمات الربو فهو صغير الحجم ومعه شنطة يتم تخزين فيها كل القطع فهو سهل التركيب والاستخدام ويعمل بشكل جدي وذو بخار قوي حيث ثبت كفاءة كبيرة جدا لدى كل من استخدمه فهو يفي بالغرض المطلوب .

Micelfluss

3- جهاز علاج الربو Medel
وهو من الأجهزة المستخدمة بكفاءة في علاج الربو وحساسية الصدر حيث ثبت دوره الفعال في التخلص من أزمات الصدر المختلفة سواء للأطفال أو الكبار ، لذلك هو يساعد في تخطيها فهو صغير الحجم وسهل الاستخدام ويعمل للكبار والصغار على حد سواء .

Medel

4- جهاز علاج الربو Compressor Nebulizer
وهو من أفضل أنواع أجهزة البخار والاستنشاق المستخدمة في علاج مرضى الحساسية والربو حيث يعمل بكفاءة كبيؤرة جدا في التخلص من أعراض أزمات الربو ويعمل عن طريق بطاريات خارجية معاد شحنها ويستخدم بطريقة سهلة جدا حيث يعمل عن طريق تفريغ الدواء بداخله ومن ثكم يتحول إلى بخار يتم استنشاقه عبر أنبوب صغير عن طريق الفم فهو مستخدم أيضا في المستشفيات .

Compressor Nebulizer

5- جهاز علاج الربو Beurer nebulizer
يعمل هذا الجهاز بكفاءة في علاج أمراض الربو وحساسية الجهاز التنفسي سواء كان العلوي أو السفلي حيث له قدرة عالية على العلاج بفضل امكانياتاه الكبيرة فيعمل في وقت أقل وفي نفس الوقت يساهم في العلاج بسرعة فائقة ويستخدم معه الدواء السائل الذي يعمل بتقنية الهواء المضغوط ليتحول إلى بخار يتم استنشاقه عن طريق الفم ومناسب جدا للاستخدام المنزلي للكبار والصغار .

Beurer nebulizer

6- جهاز علاج الربو Joy care
وهو من الأجهزة العملية الذي يعمل على علاج الربو وجمع أمراض الجهاز التنفسي فهو مناسب جدا للكبار والأطفال ويعمل بكفاءة كبيرة على العلاج ، كما أن سهولة تصميمه يعطي له المزيد من المميزات فهو سهل الحمل والتركيب والاستخدام ولا يصدر منه أي إزعاج أثناء الاستخدام وخفيف الوزن .

Joy care

7- جهاز علاج الربو Philips aerofamily
يعمل هذا الجهاز على المعالجة من أعراض أزمات الربو وحساسية الصدر حيث يساعد كثيرا في توصيل الدواء إلى الجهاز التنفسي بسهولة حيث يسهل عملية استنشاقه ويتكون من عدة قطع مختلفة لتنتاسب كل الأغراض سواء كان للفم أو الأنف كما أنه مناسب للكبار والصغار وسهل الحمل والتركيب وبه خمسة فلاتر هواء إضافية .

Philips aerofamily

8- جهاز علاج الربو vicks
يعمل هذا الجهاز على العلاج الفوري جدا لأزمات الجهاز التنفسي فهو مفيد لعلاج الجيوب الأنفية والجهاز التنفسي السفلي حيث صمم بطريقة مثالية جدا ليتمكن من استخدامه للأنف أو الفم ويساعد كثيرا فلي التنفس بشكل طبيعي ومريح فهو لا يحتاج إلى اضافة أي مواد استنشاق فقط يعمل مع الماء .

vicks

إشترك
نبّهني عن
guest
4 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
مجدي
مجدي
4 سنوات

كم سعر الجهاز

سامح صابر
سامح صابر
4 سنوات

سعر الجهاز كأم والعمله ريال ولا دولار امريكى

Ahmed rmze
Ahmed rmze
6 سنوات

8-vicks

احمد فاروق
احمد فاروق
6 سنوات

Vicks

زر الذهاب إلى الأعلى