الفرق بين السكر البني والسكر الابيض

على الرغم من كون السكر بإعتباره واحدة من العناصر الأكثر أهمية والتي يشيع استخدامها في المطبخ ، إلا أن معظم الناس ليسوا على دراية بتواجد نوعين من السكر .Molasses بغض النظر عن السكر الأبيض ذو الإستخدام اليومي ، هناك نوعان من أنواع السكر المستخدمة والمختلفة في الصفات ، والتي سنتعرف عليها في موضوعنا هذا .Pure sucrose

السكر البني والسكر الأبيض كلاهما مصنوع من قصب السكر . يحتوي السكر البني أيضا على العسل الأسود والماء ويحتوي على القيمة الحرارية الأقل قليلا من السكر الأبيض . السكر الأبيض هو الأكثر حلاوة من السكر البني . بعض الناس يعتقدون أن السكر البني هو أكثر صحة من السكر الأبيض ولكن هذا ليس صحيحا . كلاهما ضار على قدم المساواة في الكميات الكبيرة .

المكونات
يحتوي السكر الأبيض فقط على قصب السكر ، بينما يحتوي السكر البني على العسل الأسود وقصب السكر . السكر البني العادي يحتوي على ما يصل إلى 10٪ من المولاس ، المستمد عادة من قصب السكر .

الإنتاج
السكر البني يستخدم ليكون السكر الغير مكرر ، بينما يتم إنتاج السكر البني الآن عن طريق إضافة دبس قصب السكر إلى البلورات البيضاء المكررة . كما استخدم دبس سكر البنجر في بعض الأحيان .

ماهو السكر الأبيض (ويسمى أيضا بـ سكر المائدة)
بطبيعة الحال ، يتواجد السكر الأبيض في الكثير من الفواكه والخضروات . في الطبيعة ، يمكن العثور عليه في قصب السكر أو بنجر السكر .

ما هو السكر البني
لا تخلط بين السكر الخام والسكر البني . يتم تكرير السكر البني ببساطة إلى السكر الأبيض مع الشراب المختلط في دبس السكر ، ثم يتجفف مرة أخرى .

السكر البني هو ببساطة عبارة عن اختلاط السكر الأبيض مع العسل الأسود . لذلك ، يمكن أن يكون السكر البني شكله مثل الرمل الرطب .

هل السكر البني أفضل من السكر الأبيض ؟
قصب السكر والعسل الأسود يتفاعلا مع بعضهما ليكونا السكر البني الذي يحتوي على مواد مغذية أساسية أكثر من مكونات السكر الأبيض ، وبذلك يتم تفضيل استخدام السكر البني على الأبيض ، بإعتباره أكثر صحة من الناحية الفنية . على سبيل المثال ، ملعقة كبيرة من العسل الأسود يعد مصدر جيد للبوتاسيوم الغذائي والذي يوفر كميات صغيرة من الكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين (ب) . ومع ذلك ، فإن كمية من هذه المواد الغذائية الأساسية ، فإنها تساعدك في الحصول على السكر البني الصغير جدا لتلبية احتياجاتك اليومية من المغذيات . وعلاوة على ذلك ، فإن السكر الأبيض ، والعسل الأسود والسكر البني يضافا إلى السكريات حتى لا ينبغي التقصير في نظامك الغذائي إلى أقصى حد ممكن ، ولتجنب زيادة الوزن الغير مرغوب فيه ولزيادة مخاطر الأمراض المزمنة .

السعرات الحرارية
السكر البني والسكر الأبيض يحتوي على حوالي نفس العدد من السعرات الحرارية لكل وجبة . ملعقة صغيرة من السكر البني المعبأة توفر نحو 17 سعرة حرارية و 1 ملعقة صغيرة من السكر الأبيض تحتوي على 16 سعرة حرارية ، وذلك بناء على تقارير قاعدة البيانات الزراعية الوطنية للمغذيات التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية .

كمية السكر اللازمة لجسم الإنسان
لتحقيق أقصى قدر من الأمان حول صحتك مع انخفاض مخاطر زيادة الوزن الغير مرغوب فيها والأمراض المزمنة ، وللحد من السكريات المضافة – بما في ذلك السكر الأبيض والسكر البني ، والعسل الأسود – قدر الإمكان ، تقترح جمعية القلب الأمريكية (AHA) . وتوصي معظم النساء بالحد من السكريات المضافة إلى 100 سعرة حرارية أو أقل في اليوم ، وتنصح الرجال بعدم تناول أكثر من 150 سعرة حرارية من السكر المضافة يوميا . غرام واحد من السكر يوفر 4 سعرات حرارية .

ما هو الفرق بين السكر الخام والسكر الأبيض؟

الإختلافالسكر البنيالسكر الابيض
المحتوياتبلورات السكر الأبيض و العسل الأسودبلورات السكر الأبيض
السعرات الحرارية لكل 100 غرام377387
المذاقحلو المذاق قليلاًأكثر حلاوة للمذاق وغني
الملمسرطب ، ملتفجاف ، محبب

Brown Sugar vs. White Sugar

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *