أفضل موقع تعلم اللغة الفرنسية مجانا

اكتساب المزيد من اللغات مع اللغة الأم يزيد من القدرة على التواصل مع الآخرين كما يزيد أيضا من فرص العمل المتوفرة في بعض الدول الأجنبية ، فهناك لغات أجنبية غير اللغة الإنجليزية يمكن تعلمها بسهولة وسرعة ، ومن أهم هذه اللغات هي اللغة الفرنسية حيث تعتبر اللغة الفرنسية هي ثاني لغة أجنبية يمكن الاعتماد عليها في هذه الفترة ، فمواقع الإنترنت الآن تتيح كل ما يحتاج إليه من لغات حتى يتعلمها بطريقة سهلة ، حتى أنها أصبحت أسرع من تعلم اللغة الفرنسية من الكتب الخاصة بها ، فمع زيادة مواقع تعلم اللغة الفرنسية نقدم أفضل هذه المواقع التي تتيح سبل جديدة ومطورة لامكانية التعرف على قواعد وكلمات الغة الإنجليزية بشكل مبسط .

1- موقع bonjour de france
يعتبر هذا الموقع من أكثر مواقع تعلم اللغة الفرنسية تميزا حيث يتيح مجموعة من الدروس والتمارين التي تساعد على تعلم اللغة الفرنسية ، فهذا الموقع ممتاز جدا للمبتدئين لأن الموقع يتيح اختبارات لمعرفة مستوى التعلم سواء قبل البدء في التعلم أو أثناءه أو بعد اجتياز مراحل التعلم .

bonjour de france

2- موقع learn French
وهذا الموقع يعتبر من المواقع الجيدة جدا التي تتيح تعلم اللغة الفرنسية من خلال توفير كافة التدريبات اللازمة ، ومن هنا يستطيع المتعلم الوصول على أساسيات تعلم اللغة الفرنسية ومهاراتها المتنوعة ، وهذا الموقع مميز جدا لمن لديهم خلفية عن اللغة الفرنسية وللمبتدئين أيضا .

learn French

3- موقع fluentu
يتيح هذا الموقع المزيد من طرق تعلم اللغة الفرنسية بمنتهى السهولة ، فيعرض طرق متنوعة لتعلم الفرنسية من أهمها الفيديوهات والأغاني المصورة والمحادثات باللغة الفرنسية مما تسهل على المتعلم تعلم مفردات جديدة وتمكنه من تعلم القواعد الأساسية عن طريق التعلم النشط .

fluentu

4- موقع blablagues
وهو أحد أهم المواقع لتعلم اللغة الفرنسية واللغات الأخرى ، حيث يعتبر من أنسب المواقع الإلكترونية التي تتيح للمبتدئين طرق جديدة للتعلم ، فهذا الموقع مناسب جدا للأطفال لأنه يعتمد طريقة المرح والمتعة وتقديم الهدايا أثناء التعلم مما يتيح قضاء أوقاتا ممتعة أثناء التعلم .

blablagues

5- موقع canal plus
هذا الموقع من أكثر المواقع المميزة على شبكة الإنترنت حيث تتيح للمتعلمين تعلم اللغة الفرنسية ومهاراتها الجديدة ، حيث يمكن تعلم كل ما يتعلق بالثقافة الفرنسية من قواعد ومصطلحات وكلمات ، حيث يمكن عرض هذه المصطلحات من خلال الصوت والصورة .

Canal-Plus

6- موقع secoucher moins bete
يساعد هذا الموقع في التعرف على اللغة الفرنسية للمبتدئين ومن لديهم خبرة محدودة ، حيث يمكن لهذا الموقع أن يترجم الكثير من الكلمات من اللغة العربية إلى اللغة الفرنسية مما يسهل تعلمها ، كما يمكن تعلم اللغة الفرنسية من خلال متابعة الأحداث اليومية باللغة الفرنسية .

secouchermoinsbete

7- موقع Catherine
يعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع تعلم اللغة الفرنسية حيث يضم الموقع أكبر موسوعة حقيقية من تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية ، بالإضافة إلى القواميس والكتب والصحف وجميعها باللغة الفرنسية حيث تساعد بشكل كبير في تعلم اللغة الفرنسية وهو مناسب أيضا للأطفال .

Catherine

8- موقع love france
وهو أيضا من أضخم مواقع تعلم اللغة الفرنسية حيث يمكن المتعلم من تعلم كل ما يخص اللغة الفرنسية من مصطلحات وقواعد عن طريق عرض مجموعة كبيرة من الأغاني الفرنسية والمصطلحات الفرنسية المشهورة لسهولة تعلمها للمبتدئين وذوي الخبرة .

love france

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    حمزة
    2018-10-04 at 23:37

    فلنرى

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *