اشهر السيدات السعوديات بمجال الازياء

- -

بين جميع الاسماء العالمية في عالم الازياء يظهر مجموعة مميزة من السيدات السعوديات الذين استطاعوا ان يحفروا اسمائهم في مجال الازياء ومن بين هؤلاء ” مصممة الازياء السعودية رزان العزوني التي أكثر مايميز تصاميم الازياء التي تقدمها رزان هو الطابع الانوثي الذي يطفوا عليها دائما مما يجذب اليها النساء والفتيات الانيقة التي تعشق الجمال والاناقة كما ان رزان دائما تهتم بتفاصيل لا الخياطة و النقش مما يعطي لازيائها طابع خاص لان قليل جدا من يهتم بهذه التفاصيل … مصممة السعودية ريم الكنهل الان تعتبر ريم الكنهل من اشهر مصممين باريس .. المصممة السعودية ريما بنت بندر آل سعود … المصممة نورة آل شيخ … المصممة مشاعل الفارس  … المصممة الهام اليوسف .. المصممة زكي بن عبود ” وغيرهم فقط تابع معانا لتعرف على نماذج مشرفة من السعودية ..

المصممة السعودية رزان العزوني
من اشهر مصممين الازياء السعوديين حيث ان رزان تعتبر اقدم السيدات الذين اخترقوا هذا المجال واستطاعت بموهبتها ان تقوم بتصميم مجموعة مميزة من الازياء التي جعلتها تصل الى العالمية … بمرور الوقت استطاعت المصممة رزان العزوني ان يذاع صيتها حتى ان هناك مجموعة من اشهر الممثليين الامريكيين لجئوا اليها من اجل الازياء … أكثر مايميز تصاميم الازياء التي تقدمها رزان هو الطابع الانوثي الذي يطفوا عليها دائما مما يجذب اليها النساء والفتيات الانيقة التي تعشق الجمال والاناقة كما ان رزان دائما تهتم بتفاصيل لا الخياطة و النقش مما يعطي لازيائها طابع خاص لان قليل جدا من يهتم بهذه التفاصيل .

المصممة السعودية ريم الكنهل
من افضل مصممين الازياء السعوديات خاصة لانها تقوم دائما بابتكار تصاميم جديدة وجريئة جدا ودائما تكون عصرية ومواكبة للعالم هذه المصممة هي ” ريم الكنهل ” … اكثر مايميز ريم الكنهل هو ثقافتها ووعيها بالحضارات العربية حيث تعتبر الحضارة العربية هي مصدر الهامها الوحيد الذي يعطي لها افكار التصميمات وبالرغم من جراءة التصميمات الا ان ريم لا تتردد للحظة وتقوم بعرض التصاميم وينجذب اليها الجميع ويعطي لها التقدير والاحترام … الان تعتبر ريم الكنهل من اشهر مصممين باريس .reem alkanhal

المصممة ريما بنت بندر آل سعود
ريما هي واحدة من أشهر مصممين الازياء في السعودية بوجه خاص وفي مجال الازياء العالمي بوجه عام حيث ان ريما بنت بندر ال سعود تمتلك علامة baraboux official وهي من اشهر علامات الازياء في العالم … أكثر مايميز ريما بنت بندر ال سعود هو انها تقوم باختيار افضل وافخم الجلود وادخلها في الحقائب و الملابس وكذلك في الاحذية .. يميل معظم النساء الى تصاميم ريما لانها تناسبهم في جميع الاوقات اي يمكن لبسها في فترات اليوم المختلفة الصباحية والمسائية .المصممة ريما بنت بندر آل سعود
المصممة نورة آل شيخ
نورة ال شيخ هي مصممة سعودية مميزة عن اي سيدة اخرى لانها تعتبر اول مصممة سعودية تخترق عالم ازياء لوس انجلوس حيث قامت بعرض مجموعة مميزة من تصميماتها ساعدها في ذلك احدى الخبراء العالمين الفينتيج كاميرون ديكايدز … تقوم نورة ال شيخ بتقديم مجموعة مميزة من العبايات والملابس الجاهزة وتكون في متناول الجميع .

المصممة مشاعل الفارس
من ابرز المصمميين السعوديين خاصة لانها تقوم بتصميم ملابس عملية بالنسبة للمراءة وفي نفس الوقت انيقة وراقية مما جذب اليها معظم النساء والسيدات وبعد ذلك قامت مشاعل باختراق ازياء عالم الاعراس واستطاعت ان تقدم تصاميم رائعة وبارعة لا تقارن باء تثاميم اخرى مما ادى الى انتشار ازيائها بين الفتيات والسيدات بمختلف اعمارهم وذاع صيتها في الخليج بوجه خاص .

المصممة زاكي بن عبود
من بين مصممين الازياء السعوديات المصممة زاكي بن عبود لقد اشتهرت زاكي بن عبود بأسم ” أميرة الموضة ” والجدير بالذكر انها استطاعت ان تحصل على جوائز اوسكار من بينها جائزة اوسكار الشمس الذهبية في مهرجان ميلانو الثقافي .

المصممة الهام اليوسف
اذا قمنا بذكر اسماء اشهر المصممات السعوديات فلا يمكن ان ننسى مصممة الازياء الهام اليوسف فهي من المصممات الذين ذاع صيتهم في المملكة العربية السعودية … أكثر مايميز هذه المصممة هو انها تقوم بعمل تصميمات بسيطة جدا وانيقه وراقية جدا .

المصممة فوزية النافع
من المصممات السعوديات المميزين لانها تقوم بعمل ازياء يعرض معظمها في اوروبا ويوجد اقبال كبير عليها … خاصة لانها تقوم بتقديم ملابس انيقة وراقية .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *