افضل 10 مواقع زواج الإسلامي

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 05 يناير 2016 , 10:50

الزواج هو سنة الحياة وكلا من الشريكين يبحث عن مواصفات معينة يمكن من خلالها رسم حياة زوجية سعيدة، فالزواج في الإسلام يبنى على قيم ومبادئ أخلاقية مهمة لا يمكن إغفالها، لذلك يبحث كل شاب مسلم وفتاة مسلمة عن شريك الحياة المسلم الذي يلتزم بهذه القيم، ونظرا للإنشغال في الأعمال اليومية والحياتية يتعذر الوصول إلى شريك حياة مناسب، لذلك يوفر الإنترنت مجموعة مهمة من مواقع الزواج الإسلامي الذي يجتمع عليها ملايين من الأعضاء الشباب والفتيات من كل مكان بالعالم يبحثون عن شريك الحياة المناسب لهم، حيث نجحت هذه المواقع بشكل كبير جدا في العالم العربي حيث استعان به الكثير من الأعضاء وبالفعل تم الزواج في الكثير من دول العالم، لذلك نقدم أفضل مواقع الزواج الشرعي .

1- موقع زوجة للزواج
وهو من أفضل مواقع الزواج على الإنترنت حيث يعتبر الموقع الأكثر مشاهدة من بين قائمة مواقع الزواج، فهو مستخدم من قبل الكثير من الفتيات والشباب من يرغبن في الوصول إلى شريك الحياة المناسب من جميع أنحاء العالم، فهذا الموقع من المواقع المتكاملة والمضمونة ويتيح أيضا الخصوصية للمعلومات الشخصية .

موقع زوجة مسلمة

2- موقع قران للزواج
وهو من أقدم المواقع المستخدمة في الحصول على شريك الحياة، حيث يقدم كل المساعدات الممكنة في التوفيق بين الشريكين لبدء حياة زوجية سعيدة، كما يضم الموقع مجموعة كبيرة جدا من الأعضاء سواء من الشباب أو الفتيات من كل مكان بالعالم مع اختلاف أعمارهم حيث بلغت أعدادهم نحو ثلاثة ملايين عضو .

3- موقع مودة للزواج
يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الزواج الإسلامية حيث يتيح كافة الخدمات الممكنة من أجل إتمام الزواج وفقا لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، كما يتيح الموقع خدمات الزواج المجانية، فيصل عدد المسجلين في هذا الموقع حوالي مليون ونصف من شتى أنحاء العالم فهذا الموقع محل ثقة ومن المواقع الهادفة .

موقع مودة للزواج

4- موقع مونايا
هو من المواقع المتميزة جدا حيث يتميز بأنه الموقع الوحيد الذي يوفر خدمات الزواج المتعدد وزواج المسيار كما يوفر خدمات لزواج ذوي الاحتياجات الخاصة، والمساحة الإعلانية صغيرة على الموقع مما يريح الأعضاء، كما يوفر أيضا خدمات وأرقام مكاتب الزواج المضمونة ويعتبر من أهم مواقع الزواج على شبكة الإنترنت وأكثر أعضاءه من مصر والسعودية .

موقع مونايا

5- موقع آدم وحواء
يعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع الزواج في العالم العربي حيث يوفر كل المعلومات الكاملة للوصول إلى شريك الحياة المناسب، كما يوفر أيضا زواج المسيار والمميز في هذا الموقع أنه يقدم مجموعة من النصائح المهمة لكلا من الشريكين حتى يعيشا في هدوء واستقرار وسعادة .

موقع آدم وحواء

6- موقع أنا وانت
هذا الموقع من أكبر مواقع الزواج الإسلامي على الإنترنت حيث يوفر ست غرف دردشة للمسيار والتعارف والزواج، فيمكن البحث عن شريك الحياة بسرعة بالغة ، يشمل هذا الموقع مجموعة كبيرة جدا من الأعضاء تصل إلى 800 ألف وما يزال مستمر دخول الأعضاء يوميا ، كما أن الموقع يمنع إرسال أي إعلانات للأخرين مما يشكل راحة لهم .

موقع أنا وانت

7- موقع زوجتي للزواج
يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع الزواج وأجودها فهو يتيح الخصوصية التامة كما يتيح أيضا سرعة الوصول إلى شريك الحياة المناسب، فقد تخصص الموقع في كل أنواع الزواج سواء كان زواج المسيار أو الزواج المتعدد ، كما خصص الموقع جانبا سمي بجانب الخاطبة حتى يستطيع التواصل مع الأعضاء والراغبين في الزواج .

8- موقع زفاف
وهو من المواقع جيدة السمعة حيث يقدم كل الخدمات الممكنة للقاء الشريكين حيث يعتبر من أكبر مواقع الزواج الإسلامي وأشهرها، كما أن الموقع متوفر باللفة العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية مما يتيح الوصول لكل الأعضاء في العالم، كما يتيح الموقع إمكانية التعارف والدردشة .

موقع زفاف

9- موقع زوجتي
وهذا هو من مواقع الزواج الكبيرة والمتخصصة على شبكة الإنترنت فيمكن الحصول على الزوجة من خلاله من كل الجنسيات فيتيج الزوجة المصرية والزوجة الإماراتية والزوجة السورية، كما يتيح أقسام أخرى لزواج المسيار والزواج المتعدد، ويمكن البحث فيه بمتهى البساطة والسهولة .

موقع زوجتي

10- موقع عرسان
يتيح هذا الموقع إمكانية البحث عن شريك الحياة لكلا من العرسان حيث يقدم خدمة مميزة جدا في الإختيار لأنه يوفر كل المعلومات الكاملة التي يحتاج إليها شريك الحياة، فهو من مواقع الزواج الشرعية لجميع المسلمين في كافة أنحاء العالم، والمميز في هذا الموقع أنه يمنع زواج المتعو والزواج العرفي والمؤقت كما يمنع أيضا الصداقة والتعارف .

موقع عرسان

نبّهني عن
guest
25 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
هدي
هدي
2 سنوات

ربنا يرزقكم بالزوج أو الزوجة الصالحة

محمد
محمد
27 أيام
ردا على  هدي

امين

رجل صالح
رجل صالح
2 سنوات

سعاد انا المناسب لك

سعاد
سعاد
2 سنوات

إقامتي في اسبانيا عمري 43 مطلقة أرغب في زوج يكون مسلم صالح ميسور الحال اذا كان اصله من الخليج احسن

رابح
رابح
2 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجل جزائري محترم ابحث عن زوجة محترمةحنونة من اصل جزائري لايتعدى عمرها42سنة افضلها نحيفة الجسم وقصيرة القامة من يهمها امري هذاعليها الإتصال بالتوفيق للجميع

kambai muhammad
kambai muhammad
2 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته تحية خاصة الى جميع اعضاء وارجو للجميع بالتوفيق وانا من دمن الذين لهم رغبة شديدة الى زواج ابحث الشريك لخياتي

Fella
Fella
2 سنوات

سلام اريد الجد على سنة الله ورسوله

ayoub
ayoub
2 سنوات
ردا على  Fella

الله يوفق

Fella
Fella
2 سنوات

سلام اريد الجد امن هو جاد فقط

77samar
77samar
2 سنوات

ابحث عن رجل فوق الخمسين للزواج

عبدالقادر
عبدالقادر
2 شهور
ردا على  77samar

سلام عليكي اسمي عبدالقادر من الجزائر العاصمة عمري 5~سنه مطلق وبدون اولاد ابحث عن امراة تكون كبيرة في السن مطلقة

امينة
امينة
2 سنوات

ابحث عن زوج ابن حلال يخاف الله

و كل شيئ بقدر
و كل شيئ بقدر
3 سنوات

السلام عليكم جزائرية عازبة 37سنة اتمنى من الله الزوج الصالح

أماني الحمصي
أماني الحمصي
3 سنوات

مسلمة سنية طالبة الزواج على سنة الله ورسولة

نهال
نهال
3 سنوات

انا نهال من مغرب 30 سنة مقبولة شكل من أسرة معتدلة بشتغل شغل بسيط عادي انسانة جميلة محترمة ابحت عن انسان جدي مسلم ما بين 40الى50سنة يخاف لله يقدر لمراة

بيان البرازي
بيان البرازي
3 سنوات

السلام عليكم انا ابحث عن زوج مسلم على سنة رسول الله العمر ما بين ال40 وال50 والموفق الله

محمد أشرف
محمد أشرف
3 سنوات

انا متزوج وعندى خمسة أولاد مشتركون جدا وأريد زوجة ثانية مسلمة متدينة ذات أخلاق

mohamed
mohamed
4 سنوات

ابحث عن زوجة تحمل الجنسي الاربيا

ايمان
ايمان
4 سنوات

سلام عليكم انا ايمان من المغرب

محمد محمود
محمد محمود
3 سنوات
ردا على  ايمان

محمد

Mebarek
Mebarek
5 سنوات

بسم اللة لرحمن رحم. انا طلب زواج من عمر ان كوان 18 لى 45 سنة بي سونة رسول

خالد
خالد
5 سنوات

انا ابلغ من العمر فوق الاربعين ومطلق وابحث عن زوجة قنوعة تشاركني حياتي ونهتم ببعضنا

Karimarbatiya
Karimarbatiya
5 سنوات

السلام علكم

Karimarbatiya
Karimarbatiya
5 سنوات

Salamm 3alom

عبادى الجعفرى
عبادى الجعفرى
5 سنوات

أتمنى التوفيق فى الحصول على زوجة محترمة العمر بين 50 و60 عام

زر الذهاب إلى الأعلى
25
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق