أفضل ألعاب العالم المفتوح

ألعاب العالم المفتوح هي من أشهر الألعاب في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز هذه الألعاب بالحرية مما يجعل اللاعب يستكشف الفضاء المحيط به من كل مكان وهناك ألعاب من نفس ألعاب العالم المفتوح تضع أيضا قيودا في بعض المستويات هذه القيود تكون مرتبطة بالوقت، فإكتشاف العالم الفتراضي هو غاية لكل لاعبي ألعاب العالم المفتوح يحاولون من خلالها الوصول لأعلى مستويات الاكتشاف ففي كل يوم تظهر ألعاب جديدة خاصة بألعاب العالم المفتوح وتتطور يوما عن يوم، لذلك نقدم أفضل ألعاب العالم المفتوح والتي نالت أعلى نسبة استحسان من قبل مستخدميها .

1- لعبة grand theft auto
تعد هذه اللعبة هي من أشهر ألعاب العالم المفتوح ومن أولى سلاسل الألعاب في التاريخ، فقد بدأ ظهورها عان 1997 ووقتها زاد الإقبال عليها من قبل مجموعة كبيرة جدا من المستخدمين استطاعوا أن يحققوا أعلى المستويات فيها، ومن أهم وأكثر هذه السلسلة شعبية هي لعبة vice city فقد حققت مقاييس كبرى .

Grand Theft Auto

2- لعبة assassin’s creed
وهي من أقوى سلاسل الألعاب التي تندرج تحت قائمة ألعاب العالم المفتوح فهي حديثة جدا وقد اكتسبت شعبية كبيرة جدا في عام 2007 وهو عام إطلاق الجزء الأول منها، فأحداث هذه اللعبة تدور حول الصراعات التاريخية في وقت الحروب الصليبية حيث تقوم الحرب بين المغتالين وفرسان الهيكل .

Assassin’s Creed

3- لعبة far cry
بدأ ظهور هذه اللعبة في عام 2004 وقد حصدت أكبر عدد مبيعات لتاريخ ألعاب العالم المفتوح فقد بيع منها خلال 4 شهور من إطلاقها حوالي 700000 نسخة، وهذا يعني مدى النجاح التي وصلت إليها هذه اللعبة، وقد توجت هذه اللعبة من بعد الفيام بفيلم سينمائي قد حمل نفس الاسم ولكنه لك ينجح نجاح اللعبة .

far cry

4- لعبة batman: arkham city
سلسلة ألعاب بات مان هي سلسلة معروفة ومشهورة جدا وتعتبر من أنجح ألعاب العالم المفتوح، فهذه السلسلة من الألعاب تعتبر أفضل ألعاب بات مان وذلك يرجع إلى العالم الإفتراضي للعبة والتصميم الأكثر من رائع والشخصيات القوية وقد صدرت هذه السلسلة بعد عانم واحد من إطلاق جزء arkham asylum .

Batman Arkham City

5- لعبة need for speed: most wanted
المعروف عن هذه اللعبة أنها لعبة محببة إلى الكثيرين من لاعبيها فهي تحدث في مدينة فيرهان وقد تم إطلاق هذا الجزء في عام 2005 ليحظى بنسبة نجاح كبيرة جدا من متابعيه، وقد تم إطلاق النسخة العربية منه أيضا لألعاب البلايستيشن 3 وألعاب الاكس بوكس .

Need for Speed Most Wanted

6- لعبة the witcher3 wild hunt
وهي من أهم ألعاب العالم المفتوح وتعتبر أيضا من أهم ألعاب الأكشن لهذا العام، فهي سلسل من أهم الألعاب المحببة إلى الكبار والصغار فتقع أحداثها في عالم مفتوح، وما يميز هذه اللعبة أيضا عن غيرها أنها تمتلك قدرات مميزة جدا وتقنيتها عالية ويمكن أن تعمل على بلايستيشن 4 واكس بوكس 1 .

The Witcher 3 Wild Hunt

7- لعبة dying light
وهي أيضا من أهم ألعاب العالم المفتوح فأحداثها تدور حول الزومبي وهي كائنات الموتى الأحياء الذين ظهروا في بعض البلاد نتيجة لعدوتهم بفيروس حولتهم إلى هذا الشكل، فاللاعب يحاول أن يفلت من العدوى حتى لا يتحول إلى زومبي فيغلب على اللعبة إطار الرعب والأكشن في آن واحد خاصة وأن أحداث اللعبة تصير في الليل .

dying light

8- لعبة no man’s sky
وهي من أفضل ألعاب العالم المفتوح فهي لا تسير وفق أي حواجز سواء في الوقت أو المكان فتترك العنان للاعب ليكتشف كل ما هو موجود في عالم الفضاء الخارجي، فيمكن استخدام سفينة الفضاء لعبور الفضاء الواسع ورؤية الكواكب والنجوم والمجرات، فهذه اللعبة تقوم على ما يعرف بالتخليق المنهجي .

no man's sky

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *