Thursday, Aug. 24, 2017

  • تابعنا

أفضل التطبيقات الجديدة لنظام التشغيل ios

يناير 11, 2016 - -

يعتبر نظام التشغيل ios من أحدث أنظمة التشغيل في الوقت الحالي، حيث يحظى بنسبة كبيرة جدا من المستخدمين نظرا لقدرته الكبيرة على جمع أكبر قد من التطبيقات التي تعمل بالإتصال بالإنترنت أو بدونه، وقد تم تحديث نظام التشغيل ios في الشهور الأخيرة من العام الماضي، ليناسب التطبيقات الجديدة والمحدثة، فهناك تطبيقات حديثة جدا قد ظهرت في الفترة الأخيرة وتعتبر من أهم التطبيقات التي لاغنى عنها، لذلك نقدم أفضل تكبيقات حديثة لنظام التشغيل ios .

1- تطبيق Google Keep
هذا التطبيق من أهم تطبيقات نظام التشغيل ios المميزة حيث يقوم بكتابة الملاحظات وتأليف اللوائح، كما يتمكن التطبيق من البحث عن المعلومات المطلوبة منه سواء عبر كتابة نصية أو صور أو صوت، كما يمكن مشاركة الملاحظات مع الآخرين، ويرتبط أيضا سحابيا مما يتيح له الوصول إلى جميع الأجهزة في كل مكان وفي أي وقت .

Google-Keep

2- تطبيق TransferWise
هذا التطبيق يعتبر من أنجح التطبيقات فتدور فكرة انشاءه على سعر الصرف العادل وليس انخفاضه، فالمعروف أن البنوك تتقاضى رسوم عند القيام بأي معاملة من المعاملات واستخدامها لأسعار الصرف غير عادلة، لذلك يهدف هذا التطبيق إلى توفير أموال المستخدم وبشكل منظم جدا، كما يمكن ربط حساب هذا التطبيق على حساب فيسبوك أو جوجل .

TransferWise2

3- تطبيق Crystal
الكثير من مستخدمي نظام تشغيل ios وغيرهم من الأنظمة الأخرى يزعجون بسبب وجود الكثير من الإعلانات أثناء التصفح، بعضها إعلانات مقبولة والبعض الآخر إعلانات غير مقبولة بالمرة، إذ أن فائدة هذا التطبيق هو حجب كل الإعلانات التي تظهر أثناء التصفح، وهذا التطبيق من التطبيقات المدفوعة الأجر ويمكن تحميله مقابل 0.99 دولار .

Crystal

4- تطبيق Invite
هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي تفيد أصحاب العمل والشركات، حيث يتيح هذا التطبيق التواصل عبر البريد الإلكتروني لتحديد مقابلة أو لتحديد لقاء، فهو من إصدار شركة مايكروسوفت ويعمل على تنظيم الوقت المهدر في الدعوات عبر الكمبيوتر، فيمكن القول أن هذا التطبيق يتمكن من جدولة الاجتماعات عبر مكالمة هاتف .

Invite

5- تطبيق Mentions
وهذا التطبيق عبارة عن بث مباشر وهو تطبيق متخصص لنظام ios فقط، وقد أعلنته فيسبوك فهو تطبيق يتيح للصحفيين والشخصيات العامة المشاركة مع العامة أو بعض الأشخاص الفيديوهات مباشرة، كما يمكن لصاحب التطبيق أن يتحكم في الجمهور ويوافق على قبولهم أو يرفض من خلال تعبئة نموذج معين .

Mentions

6- تطبيق OneNote
هذا التطبيق من إصدار شركة مايكروسوفت حيث يعتبر من أضخم تطبيقات نظام ios الجديدة لأنه يتميز بالكثير من المميزات والتحديثات، حيث يتميز بتعدد المهام والعرض فيمكن أن يقسم الشاشة جنبا إلى جنب، كما يتيح أيضا تدوين الملاحظات ، وفي نفس الوقت مشاهدة مقاطع الفيديو، كما يمكن للتطبيق البحث عن الصور والملفات .

onenote_logo

7- تطبيق Pocket
يتيح هذا التطبيق إمكانية مشاهدة المحتوى المطلوب بدون اتصال مباشر بالإنترنت، كما يمكن للتطبيق أن يحتفط بالروابط المفضلة ويفتحها في حين الحاجة إليها، كما يمكنه أن يحفظ الصور والفيديوهات، فهذا التطبيق من أهم تطبيقات ios الجديدة التي يجب استخدامها .

Pocket-1

8- تطبيق Google Street View
هذا التطبيق هو من إصدار شركة جوجل حيث يقوم التطبيق بعرض الشوارع واستكشاف العالم على خرائط جوجل، والجديد في التطبيق أنه يتمكن من تحميل صور بانورامية لخرائط جوجل حتى يتم استكشافها من قبل مستخدمين آخرين بشكل مميز.

Google-Street-View

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *